مقالات

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023

في الغالب تبحث العديد من الأمهات عن تردد قناة طيور الجنة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك لأنها تعد من اهم القنوات للأطفال في مختلف الوطن العربي.

فمن اهم ما يميز قناة طيور الجنة انها تعمل على مراعاة العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع العربي في كل ما تعرضه من برامج للأطفال.

فهي تعمل أيضا على عرض العديد من البرامج الثقافية والتي تعد بمثابة مدرسة للطفل، لذا فهي مهة للغاية ومن المهم مشاهدتها ،كما تعمل القناه على عرض العديد من البرامج المختلفة الأخرى مثل: نشرة اخبار الدار وحكايات جنى وغيرها الكثير و التي سنذكرها في مقالنا اليوم.

اقرا ايضا : تردد قناة الشرق الجديد 2023 علي جميع الأقمار الصناعية

تردد قناة طيور الجنة 2023

تم الإعلان عن تردد قناة طيور الجنة من خلال الصفحات الرسمية الخاصة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تم الإعلان من قبل إدارة القناة، وانه تم العمل على تحديث التردد الخاص بها.

وذلك لعدم حدوث أي تشويش او تقطيع عند مشاهدة القناة والاغاني التي يتم عرضها للأطفال من خلال الشاشات الخاصة بالقناة.

اليك تردد قناة طيور الجنة وهي:

تردد القناه على النايل سات

  • التردد: 11258
  • معدل الترميز:27500
  • معامل تصحيح الخطأ:5/6
  • الاستقطاب: أفقي

تردد قناه طيور الجنة على عرب سات

  • التردد: 11310
  • معدل الترميز:27500
  • معامل تصحيح الخطأ:4/3
  • الاستقطاب: عمودي

تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي Es’hail sat

  • تردد القناة: 11073
  • معدل الاستقطاب: افقي
  • معامل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

كيفية ضبط تردد قناة طيور الجنة 2023

أعلنت إدارة القناة على ضرورة القيام بضبط تردد القناة وذلك من خلال بعض الخطوات ، اليك طريقة ضبط تردد قناة طيور الجنة 2023:

  1. قم الضغط على زر القائمة الرئيسية في جهاز التحكم عن بعد ( الريموت).
  2.  ثم قم بالضغط على قائمه التردد او ضبط التردد ( سوف تظهر لك في قائمة الخيارات).
  3.  قم بالضغط على الزر الملون بجانب كلمه اضافه اسفل الشاشة من القائمة الرئيسية التي ستظهر امامك.
  4.  قم بإدخال معلومات التردد التي ذكرناها في اعلى المقال.
  5.  اضغط على بحث.
  6.  سوف يتم تنزيل القناه تلقائياً.

اقرا المزيد : تردد جميع القنوات العراقية 2023 على النايل سات وتعرف على مميزاتها

نبذة عن قناة طيور الجنة

تعد قناة طيور الجنة احد افضل القنوات الفضائية المفضلة لدي الأطفال، فهي تعمل علي تقديم محتوي ترفيهي ومختلف ومميز عن أي قناة اخري في مختلف انحاء الوطن العربي.

ولهذا السبب يزداد متابعيها بشكل كبير، فقد يتعدى عددهم الى ملايين المتابعين ، ولذلك فهي من افضل القنوات المتخصصة للأطفال.

كما تقدم قناة طيور الجنة بعض الأناشيد التي تناسب عمر الأطفال ، حيث يكون مغزاها هو تعليم الأطفال وإرشادهم الى الطريق الصحيح ، فهي قناة ذات محتوى جذاب للغاية.

ولهذا السبب نجد الكثير من الاباء والامهات الذين يبحثون عن هذه القناه نظراً لما تقدمه من برامج ترفيهية ، وثقافية واناشيد ومسابقات مفيدة للأطفال ومميزة ،فهذا كله ساعد على نجاح هذه القناه وجذب الأطفال والاباء والامهات لها.

تم انشاء هذه القناه وانطلاق البث منها في عام 2008، ويتم بثها من العاصمة الأردنية عمان ،فهي تابعة لرجل الاعمال خالد مقداد.

تعد القناه منافس قوي للقنوات الخاصة بالأطفال الأخرى ، وذلك نتيجة مجهودات فريق العمل المسؤول عنها، لذا فهي تقعد في المقام الأول.

تم تطور القناة بالوقت من قبل خالد مقداد و ظهر العديد من القنوات الأخرى التابعة لها مثل: طيور الجنة بيبي و طيور الجنة بالإنجليزية، و طيور الجنة بالتركية.

مميزات قناة طيور الجنة

كما نعرف ان قناة طيور الجنة من القنوات التي لها شعبية كبيرة جداً واهمية كبيرة أيضا للأطفال، وذلك لأنها تعمل على استخدام جميع جوانب الإثارة والجذب، كما تعمل على تقديم مواضيع ذات كلمات لها مغزى مفيد و بطريقة حماسية، لذا اهم ما يميز قناة طيور الجنة الآتي:

اقرا المزيد : تردد قناة الرابعة العراقية HD الجديد نايل سات وعرب سات

  • تعمل على تقديم العديد من الأناشيد الدينية وبعض النصائح والتي ترشدهم للطريق الصحيح ، وكيفية المواظبة على الشعائر الإسلامية وتهدف الى تعلم قيمة مجتمعية او نصيحة دينيه.
  •  من اهم ما يميز القناه انها تعمل على تقديم محتوى عربي للأطفال وتبتعد عن المحتوى الإنجليزي.
  • تساهم القناه في عرض بعض المشكلات وطريقة حلها من ( المشكلات الأسرية مع أطفالهم ).
  • تساهم القناه في تعليم الأطفال اهم المبادئ لاحترام الكبير والعطف على الصغير وعدم السخرية من الاخرين، حتى لو كان الامر صغيراً، هي تعمل على ترسيخ تلك المبادئ في عقولهم يومياً حتى  ينشاؤا نشأة سليمة.
  • تعمل القناه على تقديم برامجها على مدار 24 ساعة باستمرار بدون أي تشويش او انقطاع ، وبدون انتظار أي مقابل مادي من المشاهدين من خلال المشاهدة بالإضافة الى انها تعمل بجودة عالية وبمستوى جيد يعمل على جذب الأطفال لها.
  • يقوم رجل الاعمال خالد مقداد بإدارة القناة، فهو اردني من اصل فلسطيني، حيث شارك في تقديم محتوى القناة هو وابنائه منهم وليد مقداد والمعتصم بالله ،وجنى مقداد وجاد مقداد واياد مقداد ،بالإضافة الى العديد من المشاركين الاخرين في القناة.
تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023
قناة طيور الجنةخالد مقدادمؤسس طيور الجنة

برامج قناة طيور الجنة

تعمل القناع على تقديم مجموعه متميزة ومفيدة و شيقة جداً من البرامج للأطفال، ومن اهم هذه البرامج التي تُعرض من خلال قناه طيور الجنة هي:

  •  برنامج الرسام الصغير

يعمل هذا البرنامج على تقديم المساعدة للأطفال في تعلم الكثير من مهارات الرسم.

  • برنامج رياضة في رياضة

هو برنامج يعمل على مساعده الأطفال في تعلم العديد من التمارين الرياضية، وكيفية القيام بها، فهو يشجعهم علي ممارسة الرياضة يومياً.

  • برنامج حكايات جنى

وهو احد ابرز واشهر البرامج التي يتم تقديمها على قناة طيور الجنة، حيث يعمل على تقديم مجموعة متميزة وشيقة من القصص والحكايات للأطفال.

  • اغنية ماما جابت بيبي

تقوم جنى مقداد بتقديم هذه الأغنية، والهدف من هذه الأغنية هو تعليم الأطفال كيفية التعامل مع اخواتهم الصغار.

  • اغنية الحروف الأبجدية

يشارك فيها مجموعة من الأطفال الصغار بقراءة الحروف باللغة العربية بالضبط والتشكيل حيث يتم عرض الحروف في هذا الكليب بالوان جذابة ومختلفة وملفتة للطفل.

  • اغنية عصومي ضرب وليد

اقرا المزيد : القنوات الفضائية عشرون عاما الى اين ..؟

حيث يشترك في تمثيلها وليد مقداد والمعتصم بالله مقداد بالمشاركة مع فريق من طيور الجنة، والهدف من هذا الكليب هو تعليم الصغار كيفية التعامل مع بعضهم البعض، وتحذرهم من خطورة الاعتداء.

الى جانب الكثير من الأغنيات والبرامج الأخرى الهادفة التي تقدمها القناة لمساعدة الأطفال على التعامل بطريقة سليمة وجميلة في حياتهم.

الخاتمة

في نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا على تردد قناة طيور الجنة الجديد، ونبذة بسيطة عن القناة مع كيفية ضبط التردد وتنزيل القناة على التلفزيون الخاص بك ،ومن ثم تعرفنا على اهم ما يميز القناة.

إضافة الى من هو مؤسس قناة طيور الجنة وهو رجل الاعمال خالد مقداد فهو السبب الرئيسي في نجاحها وتطورها وجعلها افضل قناة خاصة بالأطفال في الوطن العربي ، بالإضافة الى انشاء العديد من القنوات الأخرى التابعة لها مثل: طيور الجنة بيبي وطيور الجنة بالتركية ،وطيور الجنة بالإنجليزية.

لذا اذا كنت تبحث عن قناة لطفلك لتعلمه افضل السلوكيات وكيفية التعامل في حياته اليومية ولترسيخ اهم المبادئ الدينية وغيرها في عقل الطفل ننصحك بمشاهدة هذه القناة.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights