اخبار العراق

اعفاء مدراء المدارس والمشرفين الذين يمتلكون معاهد خصوصية

وجه وزير التربية الدكتور إبراهيم نامس الجبوري المديرين العامين للتربية اعفاء مدراء المدارس والمشرفين  ممن لديه معهد تدريس خصوصي موصياً كذلك برفع أسماء المشرفين الذين يقومون بإعطاء الدروس في تلك المعاهد لإعفائهم من العمل الاشرافي. وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي حصلت الشبكة  على نسخة منه أن “الجبوري وبعد حملته الميدانية لمتابعة معاهد التدريس الخصوصي في بغداد والمحافظات وجه المدراء العامين للتربية اعفاء مدراء المدارس والمشرفين يمتلك مدرسة أهلية ورفع أسماء

اقرا ايضا : محافظ كربلاء تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الأربعاء المصادف ١٢ من شهر نيسان

اعفاء مدراء المدارس والمشرفين الذين يمتلكون معاهد خصوصية
اعفاء مدراء المدارس والمشرفين الذين يمتلكون معاهد خصوصية

المشرفين الذين يدرسون في معاهد التدريس الخصوصي، كما أوصى بمراعاة الطلبة الأيتام و ذوي الدخل المحدود من خلال إطلاق دورات التقوية ولمختلف المناهج الدراسية في مدارس المتفوقين و المتميزين”، مشيراً الى ان “هذه المبادرة جاءت للحد من أحد اهم أوجه الفساد الإداري والمالي من خلال التدريس الخصوصي و منع استغلال الظروف الدراسية التي يمر بها طلبة المراحل المنتهية في خطوات استباقية اتبعتها الوزارة لترصين العملية التربوية” .

اقرا المزيد : بتوجيه من السوداني سلطة الطيران المدني تستلم إدارة مطار النجف

وكان وزير التربية قد اصدر قبل يومين أوامر بأغلاق كل المدارس الاهلية ومعاهد التدريس الخصوصي التي لا تمتلك إجازة رسمية والتي تستغل الطلبة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights