فن

نجوى كرم أشهر عازبات الوسط الفني تودع العزوبية

تعد النجمة اللبنانية نجوى كرم أشهر عازبات الوسط الفني إلا أنه يبدو أنها ستودع مرحلة العزوبية قريباً.

تناقلت صفحات فنية على السوشيال ميديا أنباء عن زواج النجمة اللبنانية نجوى كرم في سن الخامسة والخمسين.

اقرا ايضا :  غيث الإماراتي عراقي الأصل

وتداول رواد مواقع التواصل خبر زواج شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم من رجل أعمال خليجي ثري في حفل زفاف أسطوري فيما لم يتم التأكد من تلك المعلومات.

وفي وقت سابق، خرج الإعلامي اللبناني إيلي باسيل لمتابعيه في بث مباشر ظهر فيه وهو يطلق الزغاريد ويكشف عن هوية زوج الفنانة اللبنانية نجوى كرم المستقبلي، و ذلك بعد الحديث عن قصة الحب الجميلة التي تعيشها الفنانة نجوى مع شاب خليجي.

اقرا ايضا : الفنانة اللبنانية نجوى كرم تحصل على تأشيرة الإقامة الذهبية في الإمارات

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصيراً لباسيل وهو يزغرد لـ”شمس الأغنية اللبنانية”، زاعماً أن حبيبها هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، ويصغرها بـ 15 عاماً.

نجوى كرم أشهر عازبات الوسط الفني تودع العزوبية
نجوى كرم أشهر عازبات الوسط الفني تودع العزوبية

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع التسريبات التي أطلقها باسيل، وعبّر الكثير منهم عن سعادته بهذا القرار، متمنّين لنجوى كرم السعادة الدائمة في حياتها الزوجية الجديدة.

وكانت الإعلامية نضال الأحمدية أول من سرّب معلومات عن زواج نجوى كرم، وبأنها تعيش قصة حب حقيقية مع شاب خليجي محترم، من دون أن تذكر أي تفاصيل أخرى.

اقرا المزيد : افضل المطربين العرب لعام 2023

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر شبكة عراق الخير  وانما تم نقله بمحتواه كما هو من” احداث نت” ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights