فن

تفاصيل زواج البلوغر منساك المطيري من زوج صديقتها المقربة !

منساك المطيري بلوغر عراقية خليجية تشوه وجهها وملامحها بسبب حقنة فيلر Filler تجميلية. هذا وقد شاركت البلوغر العراقية متابعيها عبر تطبيق الانستغرام العديد من الريلز والستوريات التي تبيّن بهم مدى حزنها على وجهها واستيائها من عمليات التجميل، ومن أطباء التجميل على وجه الخصوص. وبناءً على ذلك، سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة خليجي إلى البلوغر منساك المطيري، كما سوف نسلط الضوء على تفاصيل ما جرى مع البلوغر العراقية، ابقوا معنا.

منساك المطيري

انتشر في الآونة الأخيرة فيديو للبلوغر منساك المطيري وهي توضح مدى تشوه وجهها الناتج عن عمليات الفيلر والبوتكس. حيث بيّنَ الفيديو تشوه بشرة وجهها وفقدها لملامحها الطبيعية، بالإضافة إلى مظهرها اليائس بسبب هذا التشوه الحاصل لديها. كذلك تحدثت عن المضاعفات التي لحقت بها نتيجة حقن الفيلر، وصعود هذه المادة إلى عينها التي أصبحت على وشك أن تغلق بشكل تلقائي.

اقرا ايضا : طيبة العلي .. البلوجر العراقية لماذا قتلت؟

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي حول قصة زواج منساك بعد أن تزوجت من زوج صديقتها المقربة، عن أسباب زواجها من زوج صديقتها المقربة، بعد اتهام البعض لها بخطفه، مبررة هذه الزيجة.
أثارت المدونة منساك جدلاً واسعاً بعد أن كشفت عن زواجها من زوج صديقتها، مما جعلها أن تخرج علناً وتوضح القصة الكاملة لزواجها المثير، وفجرت منساك مفاجأة صادمة وفضحت صديقتها.

 تفاصيل زواج البلوغر منساك المطيري من زوج صديقتها المقربة !
تفاصيل زواج البلوغر منساك المطيري من زوج صديقتها المقربة !

فقالت إن صديقتها اتصلت بها باكية، وطلبت منها أن تتزوج زوجها بدلاً من أن يتزوج عليها امرأة أخرى غريبة قد تتسبب بطلاقها منه، وأشارت منساك أن صديقتها تزوجت منذ خمس سنوات، لكنها لم ترزق بأطفال، لذا كان الحل أن يتزوج من أخرى وذلك بعد الضغط الكبير من قبل عائلته. وشددت أنها في البداية رفضت بأن تكون ضرة لصديقتها ولكنها توسلت إليها فقبلت.

فقالت منساك لمتابعيها: “كانت تتصل بي تبكي وتقول انا أبيك حق زوجي… وانا أقول لا… رفيقتي يا جماعة من احنا صغار، على فكرة هي كانت معايا في كل شي، مو أنا لي روحت جبته أو روحت خطفته في فرق يا جماعة”. وأكّدت منساك أن علاقتها بضرتها جيدة جداً وترافقها دائماً.

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع فيديو منساك المتداول حول زواجها من زوج صديقتها، وجاءت كثير من التعليقات منتقدة تصرفها، حتى ولو كان بعلم صديقتها ورغبتها.

“زفاف وهمي”

وحرصت منساك في حفل زفافها على إخفاء وجه العريس.

وظهرت العراقية الشهيرة وهي تمسك غترة العريس، بينما تألقت بفستان راقٍ.

تفاصيل زواج البلوغر منساك المطيري من زوج صديقتها المقربة
تفاصيل زواج البلوغر منساك المطيري من زوج صديقتها المقربة !

وظهرت منساك في لقطة أخرى قبل ارتداء فستان الزفاف، وهي تتحدث عن ضرتها “صديقتها”، وإخلاصها لها.

وقالت منساك إن ضرتها سبقتها إلى صالون التجميل، على الرغم من تأخيرها.

لكن عدداً كبيراً من المتابعين شككوا في قصة زواج منساك من الأساس، واتهموها بتلفيق الأمر لأجل الترند والشهرة.

تشوّه وجه منساك

في سياق آخر، تعرضت منساك لتشوه في وجهها بسبب حقن الفيلر، وروت تجربتها لتحذر الفتيات.

وقالت منساك إنّ وجهها كان متورماً بشكل كبير بسبب حقن الفيلر، مشيرة إلى أنها أرادت إنهاء الأزمة الصحية بعملية تجميل جديدة لسحب الفيلر.

شاهد ايضا : عسل حسام الموديل المثيرة للجدل في قبضة السلطات الأمنية “تعرف على التفاصيل

وأوضحت منساك أنها لا تستطيع القيام بالعملية، وأنه يجب عليها الانتظار حتى تتخلص من هذا التورم قبل العملية الجديدة.

وقالت البلوجر العراقية: “كنت ناطرة على نار إني أعملي عمليتي، لأني كنت عارفة إنها راح ترد.. بس الحين الوقت صار متلخبط عندي، لازم أستنى يخلصوا العلاجات والمضادات حق الوجه وغيره”.

وختمت: “اللهم لك الحمد يمكن خير، ومثل ما قولت لكم أنا ما أعرف شي بخصوص الوجه”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights