فن

تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة الفنان فهد الحيان

حياة الفنان فهد الحيان كشف عبدالعزيز شقيق الفنان السعودي الراحل فهد الحيان، تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة أخيه قبل مغادرته الحياة، مبيناً أنه لم يكن يشكو من أي مشاكل صحية قبل وفاته.

وقال في تصريحات ، “زارنا قبل وفاته بيومين، وكان يودعهم وداع المفارق، جلس معنا وتناول وجبة الغداء، وسلم على جميع إخوته وأخواته، وكان يسأل عن الصغير والكبير، وكان يعمل أعمال خير، وكأنه يقول هذا آخر لقاء، حتى إنه أحضر أبناءه معه في آخر تجمع”.

كما بين أن فهد الحيان قام بأداء العمرة قبل نهاية رمضان، وله أعمال خير كثيرة، من مساجد ومساعدة للمساكين، مشيرا إلى أنه لم يكن يتحدث عن هذا الجانب الخفي من حياته.

النومة الأخيرة

وعن وفاة فهد قال شقيقه: “لم يكن يشتكي من أي شي، ونام نومته الأخيرة، وعندما طالت نومته أتى أبناؤه ليوقظوه، إلا أنه قد فارق الحياة”.

وختم حديثه: فهد وضع بصمته في قلوب محبيه عبر الابتسامة والأعمال الطيبة، وستتم الصلاة عليه اليوم بعد صلاة العصر بجامع الأمير فهد بن محمد بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود، طريق الحاير.

يذكر أن فهد الحياة توفي أمس الاثنين، بسكتة قلبية، عن عمر ناهز 52 عاماً، وأثار خبر رحيله صدمة في الوسط الفني بشكل واسع.

اقرأ ايضا : بالأسماء والوثائق السوداني يقيل 25 مديراً عاماً

وقد اشتهر الراحل في السعودية بالأدوار الكوميدية في المسلسلات الدرامية، حيث يعد الممثل فهد الحيان من أبرز منتجي الأعمال السعودية الفنية بجانب كونه رمزا من رموز الكوميديا في الدراما السعودية.

شاهد آخر ظهور للفنان السعودي الراحل فهد الحيان

بعد خبر رحيل الفنان السعودي فهد الحيان، صباح اليوم بأزمة قلبية، تسترجع الذاكرة لآخر ظهور على الساحة الإعلامية أو عبر التواصل الاجتماعي.

ففي حسابه عبر برنامج “التيك توك” كان آخر منشور مرئي له تهنئة بعيد الفطر المبارك، وظهر أيضا في شهر رمضان ضمن برنامج “نخوة”، حيث شهدت الحلقة المذاعة على “قناة السعودية”، ردود فعل مجموعة من الشباب بعدما وقعت مشادة بين صاحب سيارة وموظف صف سيارات بسبب تأخره نصف ساعة لجلب السيارة.

وفي مشهد تمثيلي، جسد الفنان فهد الحيان دور صاحب السيارة، حيث بدأ المشهد التمثيلي باعتراضه على موظف صف السيارات لتأخره نصف ساعة وإهانته بإعطائه 100 ريال.

وخلال الحلقة، تدخل بعض الشباب للدفاع عن الموظف الذي تعرض للإهانة ليواجهوا صاحب السيارة والرد عليه بكل قوة في تجسيد رائع لنخوة شباب المملكة في الدفاع عن من يحتاج للمساعدة، ومن جانبه، أشاد الفنان فهد الحيان بنخوة وشجاعة الشباب في الدفاع عن الموظف، لافتًا إلى أن من بينهما شابًا ترك أسرته في الشارع للدفاع عن موظف تعرض للإهانة ولم يتركوه إلا بالكشف عن حقيقة البرنامج.

أما عن غيابه عن المسلسل السعودي الكوميدي “طاش ما طاش” والذي سمي “بطاش العودة” فقد ذكر خلال مقابلة معه عبر قناة الكويت قائلاً: لم أندم لعدم مشاركتي في مسلسل “طاش ما طاش 19” الذي عاد بعد سنوات من التوقف في دراما رمضان 2023 تحت عنوان “العودة”.

وقال الحيان: الحمد لله ما ندمت.. وعرض عليّ حلقتين فقط ولو مثلت بيقولون ما عنده إلا شخصية هزار”، في إشارة إلى شخصيته التي اشتهر بها من خلال “طاش ما طاش”، ولكن لو كان عدد الشخصيات أكثر كان بالإمكان الموافقة.

رحيل الفنان السعودي فهد الحيان

رحيل الفنان السعودي فهد الحيان توفي الفنان السعودي فهد الحيان، اليوم (الاثنين)، عن عمر ناهز 52 عاماً، حيث نعاه الوسط الفني والإعلامي والمغردون السعوديون والخليجيون، داعيين له بالرحمة والمغفرة.

والحيان من مواليد مارس (آذار) 1971، وبدأ مسيرته الفنية في عام 1994، بعد اجتيازه اختبار جمعية الثقافة والفنون، حيث شارك في عدد من الأدوار الثانوية، قبل أن يشارك في مسلسل «طاش ما طاش» الذي مثّل فيه بشخصية «هزار» الشهيرة، وانطلق منه إلى عالم النجومية.

اقرا ايضا : “خالد سامي” الفنان السعودي في ذمة الله

وقدّم الراحل أدواراً كوميدية في العديد من المسلسلات الدرامية التي علقت في أذهان الجمهور، وكانت له إنتاجات فنية متنوعة منها مسلسل «غشمشم» الذي قام بدور البطل في أجزائه الستة.

رحيل الفنان السعودي فهد الحيان عن عمر ناهز 52 عاما
تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة الفنان فهد الحيان

توفي الفنان السعودي فهد الحيان، الاثنين، عن عمر ناهز 52 عاما، بحسب ما أفادت قناة الإخبارية.

ودخل الحيان عالم الفن في تسعينيات القرن الماضي، واشتهر بتمثيله في أعمال كوميدية أهمها مسلسل “طاش ما طاش”.

وشارك الحيان في أكثر من 30 عملا خلال مسيرته الفنية، التي استمرت نحو 30 عاما.

وكان إعلانه الاعتزال في 2014 قد تسبب في ضجة كبيرة، قبل أن يعود عن قراره ويشارك في أعمال كوميدية.

وفي قبل قليل الفنان السعودي فهد الحيان، إثر تعرضه لأزمة قلبية، عن عمر 52 عاما، وفق مصادر محلية.

ولد الحيان في 22 مارس/آذار 1971 في قرية “نعام” التابعة لمحافظة الحريق، وكانت انطلاقته في عالم التمثيل عام 1994 حين تقدم إلى جمعية الثقافة والفنون ونجح في الاختبار، وشارك في عدد من المسلسلات بأدوار ثانوية وشارك مع المخرج منذر النفوري، وحقق نجاحا كبيرا مما أهله للمشاركة في مسلسل “طاش ما طاش” وعرفه الجمهور من خلاله واشتهر بعدة أدوار مثل شخصية هزار.

اقرا ايضا : مسلسل ”العاصوف“ يعود من جديد مع عبد الله السدحان وناصر القصبي

رحيل الفنان السعودي فهد الحيان عن عمر ناهز 52 عاما
تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة الفنان فهد الحيان

وفي عام 2006 افتتح الحيان شركة إنتاج وعبرها أنتج مسلسل “غشمشم” وقام ببطولته في 6 مواسم، وشاركته البطولة في 5 منها الفنانة هيا الشعيبي.

وأعلن الفنان الراحل اعتزاله التمثيل في ديسمبر/كانون الأول 2014، لكنه تراجع عن قرار الاعتزال لاحقا وشارك في بعض الأعمال الكوميدية.

حزن جماهيري

وجاء خبر وفاة فهد الحيان بمثابة صدمة لمتابعيه الذين تعلقوا بأدواره في مسلسلي “طاش ما طاش” و”غشمشم”.

 

 

اقرا ايضا :البلوغر السعودية رهف القحطاني تتحدث عن هيئة الأمر بالمعروف والأخيرة ترد

رحيل الفنان السعودي فهد الحيان عن عمر ناهز 52 عاما
رحيل الفنان السعودي فهد الحيان عن عمر ناهز 52 عاما

بينما نشر متابعون مقطع فيديو من حساب الفنان فهد الحيان على تيك توك، حين شارك مع متابعيه قوله تعالى في سورة التوبة “وآخرون اعترفوا بذنوبهم خلطوا عملا صالحا وآخر سيئا عسى الله أن يتوب عليهم..”.

اقرا المزيد : راتب التقاعد الجديد في المملكة العربية السعودية

عمليات البحث ذات الصلة

وفاة فهد الحيان
أبناء فهد الحيان
فهد الحيان قبل وبعد
رغد فهد الحيان
حيان فهد الحيان
فهد الحيان بعد الرجيم
فهد الحيان من أي قبيلة
مرض فهد الحيان

أسئلة طرحها الآخرون

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights