مقالات

أبانوب عماد طالب جامعة الزقازيق المسيء لرسول الله

أبانوب عماد طالب جامعة الزقازيق – لقد انتشر في الساعات الأخيرة على كافة وسائل التواصل الاجتماعي حدثاً اثار غضب كل المسلمين المحبين للرسول الله صلى الله عليه وسلم وانتشر هاشتاج محاسبة أبانوب عماد ،واليوم سنتعرف على من هو أبانوب عماد وماذا فعل ليثير غضب كل المسلمين في العالم وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

من هو أبانوب عماد طالب جامعة الزقازيق؟

أبانوب عماد طالباً بكلية طب الاسنان جامعة الزقازيق وهو يحمل الديانة المسيحية.

لقد انتشر جزء من رسالة بينه وبين صديقاً له حيث أوضحت تلك الرسالة انه يسيء الى رسول الله صلى الله عليه وسلم ،ولهذا السبب اثار غضب كل المسلمين وغير المسلمين في العالم، واخذ البعض يناشد الهيئات الحكومية الخاصة بجامعه الزقازيق حتى يتم معاقبته على هذا الفعل فكل شيء الا رسول الله.

اقرا ايضا : تفاصيل القبض علي ابانوب عماد

كما ان اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها بضرورة محاسبة أبانوب عماد على ما قام به ضد الدين الإسلامي.

محاسبة أبانوب عماد طالب جامعة الزقازيق المسيء لرسول الله 

لقد احتوت الرسالة التي قام بكتابتها المسيئة لرسول الله صلى الله عليه وسلم علي الآتي قائلا:

” انا ممكن ارد عليك واهينك وههينك عشان واحد رسوله …” حيث احتوت تلك العبارة على إساءة كبيرة الى الدين الإسلامي ولرسول الله، ولهذا لم يحتمل المسلمين رؤية ذلك ،وسارعوا بنشر هاشتاج محاسبة أبانوب عماد على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، مع ضرورة معاقبة هذا الشخص معاقبة قاسية حتى لا يتجرأ على توجيه إساءة الى الدين الإسلامي وخاصة الى رسول الله صلى الله عليه وسلم مره أخرى.

اقرا المزيد :اهم تفاصيل حادث غرق مركب اليونان | 500 من الأشخاص مفقودين!!

كما انتشرت الكثير من الرسائل التي تشير بضرورة محاسبة أبانوب عماد طالب جامعة الزقازيق تحت هاشتاج الا رسول الله حيث كتبت هاجر العطار الآتي: ” نرجو من الأستاذ الدكتور رئيس جامعه الزقازيق والأستاذ عميد كلية طب الفم والاسنان بجامعة الزقازيق بسرعة التحرك ومعاقبة الطالب أبانوب عماد بتهمة ازدراء الدين الإسلامي والإساءة الى رسول الله صلى الله عليه وسلم”

أبانوب عماد طالب جامعة الزقازيق المسيء لرسول الله
أبانوب عماد طالب جامعة الزقازيق,

وهناك الكثير من الرسائل الأخرى التي وجهت الى جميع الطلاب في الجامعة حيث قالوا: “السلام عليكم يرجى ممن يمتلك معلومات عن الطالب المتطاول في كليه طب الفم والاسنان أبانوب عماد في جامعة الزقازيق سرعة تقديمها بغرض الشكوى نتيجة الإساءة التي وجهها الى رسول الله صلى الله عليه وسلم”.

اقرا ايضا : عميد مسجد باريس يساند “شارلي إيبدو” التي نشرت رسوما مسيئة للنبي محمد “ص” ويوضح الاسباب

ولم يقتصر الامر على ذلك بل اصبح المسلمين يناشدوا جميع الجهات الحكومية بضرورة اتخاذ اجراء ضد هذا الشخص والتأكيد على ضرورة معاقبته.

في نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا على أبانوب عماد طالب جامعة الزقازيق المسيء للرسول الله (صلى الله عليه وسلم) ،وماذا كان رد فعل المسلمين وغير المسلمين ضد هذا الفعل والكثير من التفاصيل الاخرى ،وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

عمليات البحث ذات الصلة

  • محادثه أبانوب عماد
  • شات أبانوب عماد
  • رسالة أبانوب عماد
  • أبانوب عماد جامعة الزقازيق
  • أبانوب عماد تويتر
  • القبض على ابانوب عماد
  • أبانوب عماد
  • ابانوب عماد المسيء للدين الإسلامي
  • ابانوب عماد طالب جامعة الزقازيق

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights