اخبار العراق

ممثل المرجعية للحشد “الالتزام بأوامر القائد العام للقوات المسلحة”

أشاد ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء الشيخ عبد المهدي الكربلائي، بالدور الكبير الذي تبذله قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي وتشكيلاتها من خلال دعم الاستقرار الأمني بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

وذكر بيان لأعلام الحشد تلقت {الشبكة } نسخة منه ان الشيخ الكربلائي استقبل قائد عمليات نينوى للحشد الشعبي خضير المطروحي في العتبة الحسينية المقدسة برفقة ممثل العتبة في محافظة نينوى عماد القره غولي، وأكد خلال اللقاء، ان “الحشد تأسس بفتوى المرجعية الدينية العليا في النجف الأشرف ومن الضروري ان تبقى  روح الجهاد حاضرة عند جميع المجاهدين فالمعركة مستمرة ولم تنته”، مؤكدا على “الالتزام بأوامر القائد العام للقوات المسلحة”.

اقرا ايضا : السيستاني يعلن الثلاثاء أول أيام ذي الحجة.. وعيد الأضحى 29 حزيران

وأشاد الكربلائي بالدور الكبير الذي تبذله قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي وتشكيلاتها من خلال دعم الاستقرار الأمني  بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية الموجودة في المحافظة وتعزيز النسيج المجتمعي وتطبيق القانون.

شاهد ايضا :  تفاصيل زواج حلمي بكر

من جانبه قال المطروحي خلال اللقاء :”اننا أصحاب رسالة لعامة الناس رسالة محبة ومودة وتلك المنهجية السديدة من قبل مقام المرجع الأعلى السيد السيستاني {دام ظله الوارف} ومجمل دور الحشد الشعبي بدعم حركة العمران والتطور التي تعيشها الموصل”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights