اخبار العراق

يونس محمود يتعرض للضرب من عدنان درجال تفاصيل جديدة

يونس محمود يتعرض للضرب, تعرض نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، نجم المنتخب العراقي السابق “يونس محمود” يوم الأحد 25 يونيو/حزيران وذلك من قبل رئيس الاتحاد لكرة القدم عدنان درجال.

اقرا ايضا : عدنان درجال يعتدي بالضرب على نائبه يونس محمود .. ما السبب؟

تفاصيل تعدي عدنان درجال علي يونس محمود

حيث يقال ان يوم الاحد دعا عدنان درجال “يونس محمود” الي جلسة خاصة وذلك بحضور مجلس الإدارة “غانم عريبي” عقب عودة النائب الثاني من إسبانيا حيث ترأس وفد المنتخب العراقي هناك.

وذلك حتي يتم مناقشة بعض القضايا المهمة بعد فترة من القطيعة بين الطرفين، وأبرزها إقصاء يونس محمود من عضوية الاتحاد الخليجي.

اقرا ايضا : “بالفديو” شبيه يونس محمود في منطقة بغداد الجديدة

وفيها خلال هذا الاجتماع تساءل محمود عن سبب اختيار النائب الأول علي جبار بدلا منه كـ ممثل للعراق والاتحاد، وهذا قبل ان يدخل مع عدنان درجال في جدال متوتر، ولكن فشلت محاولات عريبي في تهدئة الموقف.

وقد ذكر مصدر ان محمود قد قال لـ عدنان درجال: “إذا كانت الأمور تُدار هكذا بالاتحاد، فهناك عقود متعلقة ببطولة الخليج لم تُوقع حتى الآن” وذلك في إشارة لرفضه التوقيع.

ولم يتمالك رئيس الاتحاد عدنان درجال اعصابه ليتعدى بالضرب على نجم الكرة العراقية السابق يونس محمود ،وذلك قبل ان يتدخل الموظفون لإنهاء الاشتباك.

اقرا ايضا : يونس محمود : يرشح رسميا لرئاسة الاتحاد العراقي لكرة القدم خلال الانتخابات القادمة

ووفقا لمصدر ما في اتحاد الكرة فإن “يونس محمد” قد تقدم بشكوي ضد رئيس الاتحاد عدنان درجال، وذلك بعد تعرضه للضرب نتيجة مشاجرة حدثت فيما بينهما داخل مقر الاتحاد في منطقة زيونة شرقي العاصمة بغداد.

كما أوضح المصدر أن: ” مشادة كلامية حدثت بين يونس محمود، وعدنان درجال، بسبب رغبة الأول ترشيح اسمه ممثلاً عن العراق في الاتحاد الخليجي لكرة القدم”.

وأضاف أن “درجال رفض ذلك، وحدثت مشادة كلامية حادة بينهما، لينهال عدنان درجال بالضرب على يونس محمود، مما ولد آثاراً وأوراماً بوجهه، دون أن يرد عليه يونس”.

وأشار المصدر، إلى أن “يونس محمود توجه إلى المستشفى وأخذ تقريراً طبياً بالاعتداء، ومن ثم تقدم بشكوى ضد عدنان درجال، في مركز للشرطة بالعاصمة بغداد”.

من هو اللاعب يونس محمود العراقي 

عدنان درجال يعتدي بالضرب على نائبه يونس محمود
يونس محمود يتعرض للضرب من عدنان درجال تفاصيل جديدة
  • يعد يونس محمود من مواليد 3 فبراير/ شباط 1983ميلادياً.
  • تزوج 3 مرات، ورزق اللاعب بمولود في 2 اكتوبر 2017 م.
  • تخرج من كلية التربية الرياضية.
  • لاعب عراقي معتزل.
  • يعتنق يونس محمود الدين الإسلامي.

اقرا المزيد : عدنان درجال : ملعبا الزوراء والشهداء سيكتملان بلا نواقص

بدأ يونس محمود لعب كرة القدم مع نادي كهرباء الدبس في 1997 م، ثم انتقل بعد ذلك الي نادي كركوك 1999 م ،وفي عام 2001 انتقل اللاعب يونس محمود الي نادى الطلبة العراقي ،وفي عام من 2003 حتي 2004 انتقل الي نادى الوحدة الاماراتي.

ومن ثم انتهت مسيرته الكروية باللعب لمدة قصيرة مع النادي الأهلي السعودي ،وذلك كبديل عن اللاعب الآسيوي، وعاد للدوري العراقي عام 2015 ليختم مشواره الكروي.

ثم اعلن بعد ذلك توقفه عن لعب كرة القدم، وهو الان النائب الثاني لـ رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم.

شاهد ايضا : عدنان درجال : رؤيتنا خلق قيادات شابة تقود عراق المستقبل

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على سبب تعدي رئيس الاتحاد العراقي “ عدنان درجال” على اللاعب العراقي السابق يونس محمود بالضرب، بالإضافة الى بعض التفاصيل الأخرى من خلال موقع شبكة عراق الخير.

أسئلة طرحها الآخرون

  • كم يبلغ من العمر يونس محمود؟
  • كم هدف سجل حسين سعيد في مسيرته؟
  • لماذا لقب يونس محمود بالسفاح؟
  • ما سبب اعتزال يونس محمود؟
عمليات البحث ذات الصلة
زوجة يونس محمود
يونس محمود سني ام شيعي
ثروة يونس محمود

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights