فن

فيديو غامض يكشف سبب وفاة ابنة مدير اعمال مصطفى شعبان

لقد كشفت كاميرات المراقبة مفاجئات في تعرض ابنة وليد محمود مدير اعمال مصطفى شعبان لحادث اثر وقوعها من سيارة جولف كار بمنطقة الساحل الشمالي، حيث تبين ان الضحية اثناء ركوبها السيارة سقطت بشكل مفاجئ وتعرضت اثر سقوطها لـ الإصابات المذكورة بالتقرير الطبي وفارقت الحياة بعد مرور أسبوع من الواقعة.

حادث ابنة مدير اعمال مصطفى شعبان

من خلال هذا المقال سنوفر لكم فيديو لحظة سقوط ابنة مدير اعمال مصطفى شعبان من سيارة جولف كار اثناء وجودها بداخلها للتنزه داخل القرية، حيث أوضحت تلك الكاميرات سقوط الفتاة اثناء سيرها مما عرضها الى الإصابات المذكورة بالتقرير الطبي، ولا يوجد حادث دهس كما تم التداول اعلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وان الفتاة سقطت من السيارة نتيجة تعرضها لحالة اغماء اثناء ركوبها السيارة فقط.

واكد الفيديو الذي رصدته كاميرات المراقبة للواقعة بالساحل الشمالي عدم وجود صحة الرواية المتداولة بشأن إخفاء إدارة القرية كاميرات المراقبة، وعدم تسليمها حيث تحفظت عليها جهات التحقيق وتم نشرها لكشف الحقيقة كاملة.

حيث تعرضت ابنة وليد محمود مدير اعمال الفنان مصطفى شعبان والتي تدعى اميرة، وتبلغ من العمر 14 عاماً لحادث بسبب سقوطها من سيارة جولف كار تقودها صديقتها بقرية مراسي الساحل الشمالي، مما أدى الى مصرعها بعد فشل محاولات علاجها بالمستشفى على مدار أسبوع.

حيث كانت البداية عندما تعرضت ابنة مدير اعمال مصطفى شعبان لسقوطها من سيارة جولف كار يوم 28 يونيو الماضي 2023، وتم نقلها على الفور الى المستشفى في حالة خطرة، وتم اجراء عدة عمليات جراحية لها على مدار اسبوع.

وذلك نتيجة تعرضها لعدة إصابات في منطقة الرأس واصابات متفرقة بالجسد والنزيف بالمخ، ولكن فشلت جميع محاولات الأطباء في انقاذ حياتها أنفاسها الأخيرة بعد تدهور حالتها الصحية بشكل كامل.

وقد صرحت جهات التحقيق بدفن جثمان اميرة وليد ابنة مدير اعمال الفنان مصطفى شعبان وتم تأدية صلاة الجنازة عليها بمسجد السيدة نفيسة بالقاهرة.

مدير اعمال الفنان مصطفى شعبان يروي تفاصيل الحادث

لقد روى وليد محمود والد الطفلة تفاصيل ما حدث على ابنته حيث قال انها خرجت لمقابلة صديقاتها وبعدها بفترة جاءه اتصال هاتفي من احدى صديقات ابنته واخبرته ان اميرة تعبت قليلاً وتم نقلها الى المستشفى.

وتوجه الاب على الفور الى المستشفى التي نقلت اليها ابنته ولكنه لم يجدها هناك وفوجئ بعدها بالاسعاف يصل الى المستشفى ويتم نقل ابنته الى غرفة العمليات مباشرة وقد روى والدها انه وجد وجه ابنته مهشما ومغطى بالدماء ولم يكن حادثاً بسيطاً كما اخبرته صديقتها.

وقال والدها ان اقوال الشهود على الحادث تبينت فمنهم من قال انها سقطت منها على سيارة الجولف بسبب اختلال الوزن، ومنهم من قال انها فقدت الوعي وهي على السيارة وسقطت وهناك اخر قال ان هناك سيارة من نوع كلوب كار دهستها وادت الى الحادث.

 

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي تفاصيل حادث أبنة مدير اعمال مصطفي شعبان، وما هو سبب وفاتها وفقا لكاميرات المراقبة التي كشفت انها سقطت بشكل مفاجئ من علي سيارة جولف كار وبعد مرور أسبوع من الحادث توفيت وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights