فن

فيديو فضيحة الممثل احمد رافع كامل ( شاهد الان )

فيديو فضيحة الممثل احمد رافع كامل – لقد أظهرت تسريبات لتسجيلات صوتية ومرئية قامت بنشرها شبكة إخبارية محلية معارضة لأحد الممثلين الموالين لنظام بشار الأسد.

حيث ظهر الممثل أحمد رافع في مقطع يتكلم به بطريقة خادشة للحياء والدين مع حبيبته التي تدعى “مريومة” يوجه فيه إهانات لزملائه الممثلين، كذلك لـ الشعبين العراقي واللبناني، والذي أثار جدلاً كبيراُ وانتشر مقطع الفيديو، واصبح تريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

الجدير بالذكر ان “شبكة بلدي نيوز” هي من قامت بنشر مقطع الفيديو الذي يُظهر فيه الممثل احمد رافع موجها بعض الاهانات لزملائه في الوسط الفني وبشكل خاص للممثل ايمن رضا الذي كان على خلاف معه في وقت سابق وهاجم الشعبين العراقي واللبناني ووصفهم بأوصاف غير أخلاقية.

اقرا أيضا:فيديو مريومة حقيقي والمثلية الجنسية حرية شخصية

فضيحة الممثل احمد رافع واهانته للشعبين العراقي واللبناني

وفي خلال حديثه بطريقه مخلة للآداب وخادشة للحياء مع احدي عشيقاته التي خاطبها باسم “مريومة” قال احمد رافع ان: “أيمن رضا كتير وسخ وتافه.. وما حدا بيحبه.. حشاش وسخ.. شطافة بناية ما بيوفرها”.

واشار الممثل احمد رافع الى انه كان سيطلق النار على ايمن رضا بعد ان مازحه ودفعه الي مسبح اثناء مشاركتهما في احد الاعمال الفنية التي جمعتهما سابقاً.

ووجه احمد رافع الكثير من الشتائم والسب لـ ايمن رضا، وذكر الممثل احمد رافع انه لم يقبل اعتذار ايمن رضا الذي جاء ليقبل يديه ويعتذر منه بعد ان فضحه خلال المقلب الذي وقع فيه مع التيك توكر” يمان نجار”.

اقرا أيضا: سجن مروة راتب بسبب فيديو مخل

ولان الممثل ايمن رضا اصله عراقي وصف احمد رافع الشعب العراقي بـ أسوء وابشع الصفات، وقال انه “شعب وسـخ” وذلك حسب تعبيره.

احمد رافع يشبه نفسه بهارون الرشيد

ولم يكتفي الممثل احمد رافع بإهانة الشعب العراقي بل هاجم أيضا الشعب اللبناني رغم انه اقام في لبنان لمدة طويلة وقال لعشيقته مريومة: “حبيبي أنا عشت بلبنان 16 سنة.. كنت ساكن ببناية لايف أمريكان على المطار.. كنت عليش ملك.. كان معي 160 عارضة أزياء و3 نسوان إداريات.. يعني كنت هارون الرشيد بوقتا”.

وأضاف قائلاً: “اللبنانيات واللبنانيين نسبة السحاق والطنطات عندن كتير عالية.. هاي مشطلة هاد الشعب.. هلق عم يتزوجوا بعضن الشباب”.

احمد رافع تابع لـ بشار الأسد

وقامت تلك التسجيلات بكشف الممثل احمد رافع الذي يمجد امبراطور المخدرات بشار الأسد بشكل دائم وقال في وقت سابق انه “ترباية حافظ الأسد”، وساخة وقذارة معظم الممثلين والفنانين الذين أيّدوا ودعموا النظام مدار السنوات الماضية.

ويعرف احمد رافع بأنه احد اكثر الممثلين المواليين تشبيحا وقد ظهر كثيرا بالزي العسكري، وفقد احد أبنائه خلال مشاركته في القتال الى جانب احدى الميليشيات التابعة للأسد.

وفي وقت سابق من هذا العام اكد احمد رافع حبه للبوط العسكري وانه تاج رأسه معتبراً ان بشار الأسد هو رمز ويجب احترامه ودعم جيشه.

اقرا ايضا: عروس ترقص لعريسها ببدلة رقص وتثير الجدل (فيديو)

احمد رافع يتحرش بممثلة سورية

وفي شهر أغسطس / آب الماضي فضح ايمن رضا خلال مكالمة مع “يمان نجار” تحرش احمد رافع بالفنانة “نورمان أسعد” وتطرق رضا الي اصل الخلاف بينه وبين رافع الذي حاول قتله.

فيديو فضيحة الممثل احمد رافع كامل شاهد الان
احمد رافع و ايمن رضا,

مشيراً الي ان احمد رافع قد تحرش لفظياً بـ الفنانة نورمان أسعد خلال تصوير أحد المسلسلات وعرض عليها سيارة غالية الثمن مقابل القبول به.

قد يهمك: فيديوهات المدرسة رضا مركز اطسا الفيوم

وذكر ايمن رضا أيضا الذي كان حاضرا حينها انه رد بسخرية من عرض احمد رافع، واستهزأ بملابسه مما اثار غضب رافع الذي توجه للسيارة واحضر قطعة سلاح من نوع “بمبكشن” لمهاجمة ايمن رضا وضرب طلقه من ذلك السلاح في الهواء.

 

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على سبب فضيحة الممثل احمد رافع الذي انتشر اسمه عبر محركات البحث في الساعات الأخيرة وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights