مقالات

فيديوهات المدرسة رضا مركز اطسا الفيوم

تم تداول مقطع فيديو بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة والذي اثار جدل كبير، حيث تبين انه مقطع فيديو المدرسة رضا الذي انتشر على نطاق واسع وحقق ملايين المشاهدات، وذلك بعد ان قام زوجها بتسريب فيديوهات المدرسة رضا وهي ترقص.

لقد انتشرت فضيحة و فيديوهات المدرسة رضا معلمة الفيوم، وخرجت للعلن وذلك بعد التعرف عليها من قبل المتابعين لتقول ان زوجها قام بوضع كاميرات في غرفة النوم وتصويرها في أوضاع مخلة.

اقرا ايضا : ميرا النوري Mira Al Nouri

تفاصيل فيديوهات المدرسة رضا معلمة الفيوم

لقد حدثت اليوم واقعة صادمة تتعلق بمعلمة الفيوم والتي تدعي رضا. ح 35 عام، والتي قام زوجها بـ وضع كاميرات مراقبة في غرفة نومها وقام بتصويرها في أوضاع مخلة اثناء الرقص له بدون علمها.

وقد حققت فيديوهات المدرسة رضا معلمة الفيوم ملايين المشاهدات، حيث قالت: “انها كانت ترقص لزوجها ولم تعلم نيته بتصويرها، وفضحها بين الطلبة وأهلها وابتزازها بالفيديوهات لطلب الطلاق والتنازل عن ممتلكاتها حسب وصفها”.

ولكن الزوج لم يكتفي بذلك بل قام بتداول تلك الفيديوهات المسيئة لزوجته المدرسة رضا معلمة الفيوم بعد هروبها لمنزل أهلها، وذلك بسبب ابتزازه لها مما أدى الى تشوه سمعتها وتعرضها لحالة نفسية صعبة والتي تلقت علي اثرها جلسات علاج نفسي.

ولم يقف الامر عند ذلك بل قام الكثير من الرواد وسائل التواصل الاجتماعي بتداول فيديوهات الواقعة المروعة، والتي انتشرت بسرعه البرق، لم يكن هذا الفيديو مجرد انتهاك لـ خصوصية المعلمة رضا بل كان أداة للتشهير بها وتدميرها مهنياً وشخصياً.

حيث تعرضت المعلمة رضا للإهانة والاستهزاء من قبل الطلاب وأهلها ووفقاً لتصريحاتها، اكدت المدرسة انها كانت ترقص لزوجها في غرفة الزوجية بملابس شفافة وقميص نوم ولكنها لم تكن تعلم بنيته السيئة في تصويرها وفضحها بين الطلاب وأهلها.

اقرا ايضا : جديد الينا انجل عربي باللهجة العراقية

وهذه الجريمة ليست مجرد قضية شخصية، وانما الفيديو المنتشر اثار قلق عدد كبير من الأشخاص خلال الساعات الماضية، وكان هناك سؤال رائج وهو “هل هي تعمدت الظهور بهذا الشكل ام ان زوجها وضع كاميرا لها بالفعل”.

رد فعل زوج المدرسة رضا معلمة الفيوم

لقد قال الزوج الذي يدعى محمد رمضان ويبلغ 40 عاماً ان المدرسة رضا معلمة الفيوم التي انتشر لها عدة مقاطع مخلة وغير أخلاقية، وهي ترقص بملابس غير لائقة وتظهر خافية وجهها في بعض الأحيان وفي مقاطع اخري برفقة صديقتها بغرفة النوم.

وقال الزوج انه وجد في غرفة نومه بقايا سجائر مما خلق لديه شيء من الشك في كون زوجته تقوم بأفعال غير أخلاقية، وقام بالفعل وضع كاميرا مراقبة لها في غرفة النوم بملابس غير أخلاقية.

وحدث بينهما خلاف بعد ذلك وتركت الزوجة البيت ولكن بعد فترة من الزمن وجدت فيديوهات لها في عدة مواقع تظهر وهي في غرفة النوم بملابس غير أخلاقية.

اقرا المزيد : الوجبه الثالثه الرعاية الاجتماعية

و لكن قد اكد البعض الاخر انها هي من قامت بتصوير نفسها بهذا الوضع مؤكدين انها كانت تقوم بالنظر الى الكاميرا مطالبين بمحاسبتها هي والزوج ومعرفة من ارتكب هذه الجريمة الغير أخلاقية.

فيديوهات المدرسة رضا معلمة الفيوم

المدرسة رضا هي مدرسة بإحدى المدارس التابعة لمركز اسطا من الفيوم، والتي تدعى “رضا. ح” تبلغ من العمر 35 عام متزوجة من شخص يدعى محمد رمضان يبلغ 40 عاماً، ولديها أطفال.

انتشر في الساعات الأخيرة اسمها على محركات البحث وذلك بعد ان قامت بالظهور في فيديو فاضح لها في أوضاع غير أخلاقية، وبملابس شفافة وترقص بشكل فاضح.

وخرجت المدرسة رضا للعلن لتؤكد الشكوك حول زوجها انه هو من قام بتصويرها خلسه بعد تسريب الفيديو الفاضح لها، بينما طالب اخر بمحاسبتها بعد ان قامت بالرقص بهذا الشكل، ومعرفه المتسبب في نشر الفيديو عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد ايضا : تفاصيل جديدة في عملية دهس واطلاق نار في تل ابيب

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على المدرسة رضا معلمة الفيوم والتي انتشرت لها في الساعات الأخيرة فيديوهات غير أخلاقية، والتي اثارت جدل علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والتي تبين ان زوجها هو من قام بتصويره خلسه، ولكن يعتقد البعض ان هذا الامر غير صحيح واخذ البعض يطالب بمحاسبته، كما شاهدنا فيديوهات المدرسة رضا مركز اطسا الفيوم، بالإضافة الى بعض التفاصيل الأخرى وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

اقرا المزيد : نفوق الأسماك في العراق الأسباب والمعالجات

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights