مقالات

عروس ترقص لعريسها ببدلة رقص وتثير الجدل (فيديو)

لقد انتشر مقطع فيديو قصير على مواقع التواصل الاجتماعي والذي اثار جدلاً كبيراً في الساعات الأخيرة والذي يظهر عروس ترقص لعريسها ببدلة رقص وتستبدل فستان زفافه، وذلك في لقطة نادرة الحدوث للفتيات التي تحلم بارتداء فستان الزفاف ليلة زواجها.

حيث يظهر مقطع الفيديو العريس جالساً على كرسي خشبي وتقف العروس امامه مرتديه بدله رقص عارية وفاجأت الجميع.

عروس ترقص لعريسها ببدلة رقص وتستبدل فستان الزفاف

لقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر عروس تستبدل فستان الزفاف الأبيض ببدلة رقص وترقص امام عريسها الجالس علي الكرسي امامها.

واثار هذا المقطع جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي وانتشرت تعليقات السخرية والانتقادات بشأن الفيديو.

حيث فجاءت العروس الحضور وزوجها الذي كان يجلس امامها على الكرسي بارتداء بدلة رقص بدلاً من فستان الزفاف الأبيض، وذلك قبل ان تشرع في أداء حركات راقصة على موسيقى احد أغنيات كوكب الشرق ام كلثوم “انت عمري”.

لم يتضح من الفيديو جنسية كلا من العريس او العروس او مكان إقامة حفل الزفاف، ولكن الفيديو اثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي

وانهالت الكثير من التعليقات السلبية على الفيديو وكان من أبرزها: ” هي المفاجأة انها اسعدت الجمهور أكثر من مرة”. و”العروسة وفرت على العريس بدل ما يجيب رقاصة”. و”على الملأ!”، وغيرها الكثير.

وكتب احدهم: “لو الحفل في بلد عربي ما سمح العريس أبدا للظهور بهذا الشكل أمام الجميع”.

فيما رجح آخرون أنه في بلد أجنبي خاصة لظهور الحضور بملامح آسيوية، بالاضافة الى انها تؤدي حركات لا تتلاءم مع لحن اغنيه ام كلثوم “انت عمري”.

واقعة اخري مشابهة في تونس

لقد تكررت تلك الواقعة في تونس من قبل حيث ظهرت العروس ووقفت امام العريس تلعب أكروبات وفي النهاية قامت بخلع ملابسها ووقفت بالبكيني فقط.

وقد عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد من هذا الفيديو، خاصة انها في بلد عربية والتي من المعتقد انها تتبع العادات والتقاليد الشرقية بحسب تعبيرهم.

حيث قال احد الرواد: “كان فيكم خير وشرف ماذا حدث»، بينما كتبت متابعة أخرى تحمل اسم “هنا شريف” قائلة: “نعزي انفسنا والأمة الإسلامية بفقد الحياء وتدني الأخلاق والقيم والمبادئ، عظم الله أجرنا”.

ولكن يوجد اخرون على السوشيال ميديا قد دافعه عن العروس حيث كتب احدهم والذي يبدو انها أيضا تونسية الجنسية: ” ياخي الرجال اللي مستغربة مالكم كلكم تحبو بنات مثل هذه، الفرق أنه العريس هذا شخصيته واضحة و صريحة والبنية واضحة و صريحة وقابلين بعضهم و يحبو بعضهم مش متخبيين، وعندهم من الجرأة بأن يظهروا على السوشيال ميديا، والبنات اللي تهاجمها انتي تتمني تكون جريئة كيفها.. هما تصرفوا علي طبيعتهم وافكارهم طبقوها في عرسهم، عندنا تناقضات كتير”.

بينما كان البعض الاخر من رواد السوشيال ميديا في حالة من الذهول، وغير مصدق ان هذه العروس من الأساس بل قد تكون احدى فقرات الزفاف، ولكن ان كان الامر هكذا فـ أين العروس وسط كل تلك المعازيم الذين ظهروا في الفيديو.

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على تفاصيل الفيديو الذي اثار الجدل خلال الساعات الأخيرة، والذي يُظهر عروس ترقص لعريسها ببدلة رقص وتستبدل فستان زفافها امام المعازيم، حيث اثارت جدلاً كبيراً على مختلف موقع التواصل الاجتماعي وانهالت عليهم التعليقات السلبية وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights