فن

وفاة الفنانة ميلاد سري بعد صراع طويل مع المرض

توفيت اليوم الجمعة، الفنانة العراقية ميلاد سري بعد صراع طويل مع المرض. أعلنت نقابة الفنانين العراقيين، يوم الجمعة، وفاة الفنانة ميلاد سري بعد صراع مع المرض.

وقالت في بيان، ورد الى للشبكة ، “ببالغ الحزن والأسى تنعى نقابة الفنانين العراقيين الفنانة ميلاد سري التي وافتها المنية هذا اليوم بعد صراع طويل مع المرض سائلين المولى أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم ذويها ومحبيها وزملائها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون”.

اقرا ايضا : ميلاد سري،،،تحديات مبهرة!!

الى ذلك نعى عدد من الفنانين عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي رحيل زميلتهم الفنانة ميلاد سري.

شييع جثمان ميلاد سري

وكشف صانع المحتوى باسم الكناني تفاصيل تشييع جثمان الراحلة ميلاد سري في فيديو قصير عبر صفحته الرسمية في تطبيق فيسبوك، أشار فيه إلى أن مراسم التشييع ستبدأ عند تمام الساعة 3 ظهراً في مسرح الرشيد دائرة السينما والمسرح.

من هي ميلاد سري؟

راقصة وممثلة عراقية من مواليد مدينة الكاظمية عام 1976، بدأت مشوارها الفني كراقصة وعارضة أزياء، بعد عام 1990 اتجهت للعمل كفتاة إعلانات وانخرطت في مجال التمثيل، وكان أول أعمالها مسرحية ” عقود فرهود” عام 1995، بعد ذلك دخلت عالم الدرام التلفزيونية من خلال مسلسل ” الوحاش”.

لتتوالى عقب ذلك الأعمال الدرامية المتنوعة عليها، لتخوض أول بطولة تمثيلية لها في مسلسل ” مناوي باشا” في جزئيه الأول والثاني.

ميلاد سريتحديات مبهرة
ميلاد سري،،،تحديات مبهرة!!

ومن أعمال الممثلة الراحلة نذكر: ” مسلسل دار دور، مسلسل زمن حيران، مسلسل سيدة الرجال، مسلسل أمطار النار، مسلسل الطريق إلى الجنة، مسلسل بيت البنات”.

وكان آخر أعمال الراحلة الجزء الثاني من مسلسل ” بنج عام” و” مسلسل تسجيل خروج”، اللذان عرضا في موسم دراما رمضان 2021.

وفاة الفنانة ميلاد سري بعد صراع طويل مع المرض
وفاة الفنانة ميلاد سري بعد صراع طويل مع المرض

مرض ميلاد سري

يشار إلى أن الفنانة الراحلة ميلاد سري توفيت بعد 4 سنوات من صراعها مع مرض سرطان الثدي، والذي شُخصت إصابتها به عام 2019، لتنخرط بعدها في حملات التوعية ضد المرض الخبيث وتبدأ بمشاركة تفاصيل معاناتها مع النساء المصابات بالمرض من أجل تشجيعهن على غجراء الفحوصات الدورية الخاصة بالكشف المبكر عن سرطان الثدي.

فيديوهات مشابهة

مرض ميلاد سري
آخر أخبار ميلاد سري
ميلاد سري قبل وبعد المرض

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights