بالفديو

60 مصاباً في حفل ترافيس سكوت في ايطاليا

لقد قامت شبكة CNN برصد تقرير تعرض فيه المشاكل التي حدثت في حفل ترافيس سكوت في منطقة سيرك ماكسيموس بمدينة روما، والذي اقيم في يوم 8 أغسطس / آب 2023 في دولة إيطاليا، حيث كان الحفل يُعد بديلاً لحفل الاهرامات الذي أُلغي في اواخر الشهر الماضي بعد جدل كبير.

والان سنستعرض اهم تفاصيل حفل ترافيس سكوت في إيطاليا وما الذي حدث به خاصة بعد الكثير من التساؤلات من قبل رواد مواقع التواصل بشأن الكارثة التي حدثت به، تابع معنا المقال.

لقد تصاعدت المخاوف والجدل في مدينة روما قبل موعد حفل نجم الراب الأمريكي ترافيس سكوت، والذي كان من المقرر أقامته في سيرك ماكسيموس، حيث أعلن مدير الكولوسيوم الشهير عن قرار مفاجئ بإلغاء الحفل، وذلك بسبب المخاوف المتزايدة من وقوع زلزال في المنطقة.

اقرا أيضا: زعيم كوريا الشمالية يستعد للحرب

أثار أداء ترافيس سكوت خلال الحفل الماضي مخاوف جدية من وقوع زلزال في منطقة سيرك ماكسيموس، حيث قفز الجمهور بشكل مكثف وقوي، مما أدى إلى تسبب اهتزازات قوية في الأرض، وتلقت خدمة الإطفاء الإيطالية مئات المكالمات من المواطنين القلقين، الذين أبدوا خوفهم من أن تلك الاهتزازات تشير إلى اقتراب زلزال.

وقد نشر عدد كبير من الإيطاليين، مخاوفهم علي مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات مثل: “هل يشعر أي شخص بزلزال؟”.

فيما أكد مراسل “سي إن إن”وقوع عدد من الاهتزازات الخفيفة في روما، لتؤكد السلطات المحلية أن هذه الظاهرة لم تكن بسبب الطبيعة.

فيما أكدت السلطات المحلية ومراسلون موثوقون أن الاهتزازات التي شعر بها الجمهور لم تكن ناتجة عن زلزال، طوتشير التقارير إلى أنها كانت اهتزازات خفيفة تأتي نتيجة للحماسة والتفاعل القوي من قبل الجمهور خلال الحفل. توضح السلطات أنه من الضروري أن يكون هناك توعية أكبر بين الجمهور حول تأثيرات الحركة الكبيرة والمكثفة على الأرض أثناء الحفلات.

وقد أعلنت الشرطة الإيطالية القبض على عدد من السياح وهم يشوهون أحد أهم معالم إيطاليا الآثارية الكولوسيوم القديم في روما.

ودعت ” ألفونسينا روسو” مديرة رئيس منتزه الكولوسيوم الأثري، إلى إنهاء العروض في سيرك ماكسيموس، مكان سباقات العربات الرومانية القديمة والترفيهية، وذلك حفاظا على التاريخ.

اقرا أيضا: مانجا ون بيس 1090 كامل مترجم وملون 2023

حفل ترافيس سكوت يتسبب في إصابة 60 شخصًا بروما

في حفل سيرك ماكسيموس الذي أُقيم في روما في الثامن من أغسطس 2023 تم الإعلان عن إصابة حوالي 60 شخص، حيث قام شخص غير معروف برش رذاذ الفلفل على الحشد، هذا الفعل الشنيع أدى إلى إصابة عدد كبير من الحضور، وتطلبت الأمور تدخلاً طبيًا عاجلاً.

حيث تعرض العديد من الأشخاص لتهيج العيون والتهاب الجلد بسبب رذاذ الفلفل، وقد اضطروا إلى الحصول على العلاج الطبي.

عمل الحشد المتواجد في حفل ترافيس سكوت على تجميع العديد من المعجبين والمحبين لهذا الفنان المشهور. وكان لدى أحد الشبان الذي يبلغ من العمر 14 عامًا رغبة شديدة في حضور الحفل، ولكنه لم يتمكن من شراء تذكرة، لذا قرر أن يصعد جدارًا زائفًا بهدف مشاهدة الحفل مجانًا.

ولم يكن ارتفاع أربعة أمتار الجدار الزائف آمنًا على الإطلاق، حيث فقد الشاب توازنه وسقط بقوة على الأرض، وتسبب هذا السقوط العنيف تسبب في إصابات خطيرة، حيث تم نقله إلى المستشفى على وجه السرعة لتلقي العلاج.

اقرا أيضا: احصل على رابط منصة مظلتي اخر تحديث – هنا فقط

ظهور مذهل للنجم كانييه ويست في حفل روما

لقد أثار الرابر العالمي كانييه ويست دهشة جمهوره بظهوره المفاجئ، هذا الحدث جعل الجماهير تعيش لحظات من السعادة والإثارة، حيث تمكن المغني المثير للجدل والشهير بمشاكله وأعماله الفنية من سرقة الأضواء والأنظار.

هذا الظهور الذي يعد نادرًا ومبهجًا لكانييه ويست يأتي بعد غياب طويل عن الساحة الفنية والموسيقية. ابتعد كانييه عن الأضواء نتيجة لمشاكل مالية وقضايا جدلية.

كما تسببت تصريحاته المثيرة للجدل في خروجه من الساحة العامة، إذ هاجم في إحدى المرات الجالية اليهودية وواجه تداعيات هذا التصرف أيضًا، فقد خسر شراكة كبيرة مع شركة أديداس بسبب تصرفاته ومواقفه الشائكة.

اقرا أيضا: أحدث ترددات القنوات العراقية – لا يفوتك

قبل أن يبدأ الثنائي بأداء الأغاني خاطب سكوت الجمهور بكلمات مؤثرة ومشوقة قائلًا: “مدينة يوتوبيا لن تكتمل بدون وجود كانييه ويست، ولا تكتمل شخصية ترافيس سكوت بدون وجود كانييه ويست. نحن نجعل من روما مكانًا خاصًا بتألقنا وحماسنا، فلنشعل المسرح بأدائنا ونمتع الحاضرين”. هذه الكلمات أثرت بشكل كبير على الجمهور، حيث اندفعت تصفيقات الإعجاب والهتافات الحماسية من كل اتجاه.

60 مصاباً في حفل ترافيس سكوت في ايطاليا
60 مصاباً في حفل ترافيس سكوت في ايطاليا

قضايا قانونية تُثير جدلاً حول ترافيس سكوت

لقد تصاعدت القضايا القانونية التي تُثير الجدل حول ترافيس سكوت، حيث يُعد سكوت واحدًا من أبرز الفنانين الشباب، إلا أن سمعته تتأثر بشكل ملحوظ بسبب تلك القضايا المثيرة للجدل.

ففي عام 2015 خطف ترافيس سكوت الأضواء في مهرجان لولابلوزا، ولكن للأسف لم تكن الأضواء إيجابية. فقد أدين سكوت في ذلك المهرجان بتهمة تصرف مشاغب وعُرِفَ بسلوكه الجريء والمثير للجدل.

اقرا أيضا: تعرف على أخر اخبار الطقس العالمي – وما النتائج المترتبة عليه؟

وتصاعدت الجدليات بعدما حضَّ المشجعون الحاضرين على التجاوُل بتعليمات الأمن والاندفاع نحو المسرح، لم تكن هذه التجاوبات محل إعجاب السلطات وأثرت سلباً على سمعة سكوت وزادت من التوتر بينه وبين الجهات المنظمة.

من بين اللحظات الأكثر كآبة في مسيرة ترافيس سكوت الفنية، تبرز مأساة حدثت في مهرجان Astroworld الذي أقيم في مسقط رأسه هيوستن تكساس، لم يكن يوماً عادياً، حيث تحوَّل إلى يومٍ تاريخيٍ مظلم بسبب وفاة عدد كبير من الجماهير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights