فن

رانيا منصور بإطلالة عارية تمامًا والجمهور أوفر أوي

حرصت الفنانة المصرية رانيا منصور على مشاركة جمهورها ومتابعيها أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وتميزت رانيا منصور بظهور لافت خطفت بها الأضواء، حيث قامت بارتداء فستان باللون الأسود أما على من الناحية الجمالية جعلت شعرها متروكا علي كتفيها واعتمدت المكياج الهادئ من أحمر الشفاه الوردي وأحمر الخدود وهو ما جعل اطلالتها مثيرة وكشف عن مفاتنها.

رانيا منصور بإطلالة عارية تماما والجمهور أوفر أوي

يذكر أن الفنانة المصرية رانيا منصور تترقب الآن عرض فيلم “مستر إكس” وهو من بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ،  فضلا عن ظهور نخبة من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبري فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أماني التونسي، ومن تأليف محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وأحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي رومانسي.

اقرأ المزيد: الفنان دريد لحام حي يرزق

الجدير بالإشارة أن من ضمن آخر أعمال الفنانة المصرية رانيا منصور مسلسل “القاتل الذى أحبني” فكرة وتأليف صلاح عربي، وأخرجه عمرو عابدين، وبطولة هاني رمزي، سهير رمزي، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داوود، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج، عبير منير، ندى عادل، يحيى أحمد، عزوز عادل، هبة الهوارى ونخبة كبيرة من الفنانين.

رانيا منصور بإطلالة عارية تماما والجمهور أوفر أوي
رانيا منصور بإطلالة عارية تماما والجمهور أوفر أوي

كما قامت الفنانة المصرية رانيا منصور بالمشاركة العام الماضي في مسلسل “حي السيدة زينب” وكان من بطولة الفنانة الكبيرة سوسن بدر، محمود عبد المغني، أحمد وفيق، فراس سعيد، حسام داغر، اشرف عبد الغفور، ريهام سعيد، دينا، عبير منير، هايدي رفعت، لبنى ونس، حجاج عبدالعظيم، سامية الطرابلسي، غنوة محمود، سامى مغاوري، مارتينا عادل، عثمان محمد على وتأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

اقرأ المزيد: الفنانة انتصار تُثير الجدل بحديثها عن “الأفلام الإباحية”

 معلومات عن الفنانة

 

رانيا منصور ممثلة مصرية، قد ولدت في محافظة الجيزة. بدأت مسيرتها الفنية بـ الإعلانات وموديل بالكليبات لفترة كبيرة، ثم اتجهت إلى عالم الفن بالمشاركة في كثير من الأعمال، قامت رانيا بالدراسة كلية الآداب، لها شقيقة توأم تسمى نورهان، وشاركت معها في عدد من الأدوار منها في مسلسل «نصيبي وقسمتك»، ومسلسل «سبع أرواح»، وهم توأم متشابه إلى حد كبير جدا، حتى لا يتمكن البعض من التفرقة بينهما، لذا قامت بقص شعرها للتخلص من الشبه الكبير بينهما.

رانيا منصور بدأت رحلتها مسيرتها الفنية بالمشاركة في فيلم “شباب في الممنوع”، كما شاركت في الكثير من المسلسلات منها “كريمة كريمة”، “حارة اليهود”، “كلمة حق”، “طيارة ورق، “في مهب الريح”، “السيدة الأولى” وغيرها. كما قامت بأداء دور في عمل سينمائي واحد وهو فيلم “حلم عزيز”، بدور  أخت الفنان أحمد عز، إذ اختارها المخرج المصري عمرو عرفة ودعمها خلال أداء هذا الدور، وأعطاها فرصة ثمينة.

دعاء رحيل

كاتبة ومحررة اخبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights