بالفديو

فيديو كامل فاطمة الخالدي الجديده

فاطمة الخالدي الجديده مرة اخرى تتصدر وسائل التواصل الاجتماعي “ترند” كل فترة يتم تسريب  او عمد فيديو غير اخلاقي في اوضاع تثير الغريزة , بل معظمها اباحي يخرج عن الذوق العام , لاجل كسب المشاهدات

قضية فيديو فاطمة الخالدي الجديده الذي حرك عشاق السوشيال ميديا و عمل ضجة واسعة في العراق خلال الساعات الماضية. حيث انقسم المتابعون ما بين مشجع على حذف الفيديو واعتباره غلطة من فاطمة ولا يجوز ابدا التشهير فكما تدين تدان.

اقرا ايضا : فضيحة فاطمة الخالدي الجديدة

من هي فاطمه الخالدي

تعرف العراقية فاطمة الخالدي ، بانها تيك توكر عراقية، تقيم في بغداد، بدأت بنشر محتواها على تيك توك، ثم باقي مواقع التواصل، منذ عدة سنوات. يتعلق محتواها بالمقاطع القصيرة الترفيهية، وجزء من يومياتها. وتملك قاعدة جماهيرية كبيرة، خاصة على تيك توك وسناب شات. تبلغ من العمر 23 عام. انتشر لها مقطع غير أخلاقي، ليتبين أن إحدى صديقاتها التي صورت ونشرت المقطع، نتيجة نشوب خلاف فيما بينهم.

فضيحة فاطمة الخالدي الجديدة انتشرت بشكل كبير للمرة الثانية على غرار الفضيحة الأولى التي ظهرت فيها، وهي بدون ملابس وتظهر أجزاء حساسة من جسدها. فقد ظهرت العراقية فاطمة الخالدي في وضعية لا أخلاقية مبينةً أجزاء حساسة من جسدها. ونتيجة البحث الشديد عن فضيحة فاطمة الخالدي الجديده

اقرا ايضا :فيديو فاطمه الخالدي كامل

فضيحة فاطمة الخالدي الجديدة؛ فاطمة الخالدي فتاة عراقية شابة ولدت في البصرة عام 1998، انضمت إلى تيك توك عام 2023، وسرعان ما اكتسبت شهرة واسعة بفضل فيديوهاتها المضحكة ونصائحها المفيدة التي تقدمها للجمهور.

فيديو كامل فاطمة الخالدي الجديده
فيديو كامل فاطمة الخالدي الجديده

فضيحة فاطمة الخالدي الجديده

وفي أغسطس 2023، انتشر مقطع فيديو غير لائق لفاطمة الخالدي على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار جدلا واسعا. وظهرت فاطمة الخالدي في هذا الفيديو وهي نائمة بوضعية غير مناسبة، مما أثار غضب الكثير من المتابعين.

وبعد انتشار الفيديو، أصدرت فاطمة الخالدي بيانا اعتذرت فيه عما حدث، وقالت إنها تعرضت للاختراق، وإن الفيديو تم تسريبه دون موافقتها.

ورغم الاعتذار، إلا أن الفضيحة أثرت سلبا على شهرة فاطمة الخالدي، إذ فقدت الكثير من المتابعين وتوقفت عن نشر فيديوهات على تيك توك.

اقرا المزيد :فيديو فضيحة ايمان الشريف كاملاً بدون تقطيع

رابط الفضيحة

وفي عام 2023، طرحت فاطمة الخالدي أغنية بعنوان “فاطمة الخالدي” للرد على الفضيحة. وفي هذه الأغنية تتحدث فاطمة الخالدي عن معاناتها بعد انتشار الفيديو، وتؤكد أنها لم تقصد الإساءة لأحد.

ورغم أن الفضيحة أثرت سلبا على حياة فاطمة الخالدي، إلا أنها أكدت قوة شخصيتها وقدرتها على تخطي الصعوبات.

إليكم رابط فيديو فضيحة فاطمة الخالدي وهي نائمة وهو التالي: حيث يمكن مشاهدة الفيديو الكامل وتحميله من خلال الرابط المذكور.

اقرا المزيد :فاطمة الخالدي تعترف بصحة الفديو صديقتي هي السبب

في الختام، نكون قد قدمنا لكم فضيحة فاطمة الخالدي الجديده 2024 مقطع فاطمة الخالدي وهي نائمة؟ وننوه إلى أن الفيديو مخصص للكبار فقط ويجب مشاهدته من قبل أشخاص بالغين فقط.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights