اخبار العراق

فيديو تحرش فاطمة الخالدي

لقد تحولت وسائل التواصل الاجتماعي في العراق إلى واجهة تتصدرها فاطمة الخالدي الشخصية العراقية المعروفة، وذلك بعد انتشار فيديو يظهر تجمهر عدد كبير من الشباب العراقيين حولها ومحاولة التحرش بها داخل أحد المتنزهات العامة في البلاد، واليوم من خلال هذا المقال سنستعرض تفاصيل فيديو تحرش فاطمة الخالدي، تابع معنا.

والجدير بالذكر ان هذا المقطع ليس الواقعة الأولى التي تورطت فيها فاطمة الخالدي، حيث تم تسريب مقطع آخر يحتوي على مشاهد جنسية لها، مما أدى إلى انتشار جدل كبير حول هويتها وصحة المقطع، وفيما بعد أكدت هي نفسها هذه المواجهة واعترفت بصحتها، مؤكدة أن صديقة هي من قامت بتسريت المقطع عن طريق الخطأ.

اقرا أيضا: فاطمة الخالدي تعترف بصحة الفديو

تفاصيل فيديو تحرش فاطمة الخالدي

في الأيام الأخيرة انتشر مقطع مثير للجدل يظهر فيه فاطمة الخالدي وهي تسير بجانب شاب غير معروف داخل متنزه عام في العراق، وما لبث شاب مجهول الهوية أن قام بالتقاط صور لفاطمة الخالدي وشاركها بين أصدقائه، وبدأت مجموعة من الشباب في مطاردتها والتحرش بها.

وكانت علامات الارتباك والتوتر تظهر واضحة بشكل كبير على وجه فاطمة الخالدي أثناء مطاردة الشباب لها، وحاول الشاب الذي كان يرافقها سحبها بسرعة لمغادرة المكان.

اقرا أيضا: تحرش جماعي يطال فاطمة الخالدي في العراق

ومنذ تسريب هذا المقطع المخجل الذي يعرض فاطمة الخالدي، أصبح اسمها في صدارة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في العراق، وسط فضيحة كبيرة ألمت بها.

وفي محاولة للتبرير خرجت فاطمة الخالدي وتحدثت ف مقطع فيديو، حيث أشارت الى أن الشخص الذي كانت برفقته وهي في حالة يأس تام هو من قام بتسريب هذا المقطع.

وأغلب المزاعم تتحدث عن علاقة غير شرعية كانت تُمارَس بين فاطمة الخالدي وشخص آخر كما أنها ظهرت في المقاطع الإباحية بلا اكتراث تجاه الشخص الآخر في غرفة خاصة، حيث يُلاحظ بسهولة “خرطوم الشيشة” الملقى في أرجاء المكان.

وخصوصًا على تطبيق TikTok انتشرت مقاطع فيديو مختلفة لفاطمة الخالدي، ولم تفصح الشابة العراقية المؤثرة عن تفاصيل المقطع المسرب ولكنها أشارت في فيديو آخر إلى ارتداءها الحجاب مع تعليق متضرر: “ياربّ ساعدني”.

فضيحة فاطمة الخالدي

لقد بدأت المقاطع الفيديو التي تظهر الناشطة العراقية فاطمة الخالدي تثير العديد من التساؤلات والانتقادات في فوضى أوساط المتابعين والناشطين.

اقرا أيضا: فيديو فاطمه الخالدي كامل

حيث تظهر فاطمة في تلك المقاطع بشكل عاري وتتصرف تصرفات جنسية، وهو ما يتعارض بشكل كبير مع القيم والتقاليد العراقية.

ونتيجة لذلك دعا النشطاء والمتابعون السلطات الأمنية العراقية إلى التدخل والقبض على فاطمة الخالدي، نظرًا لأن تصرفاتها تؤذي سمعة المرأة العراقية بشكل كبير.

من هي فاطمه الخالدي

فاطمة الخالدي هي شابة عراقية تتمتع بموهبة فريدة في إنتاج مقاطع فيديو مضحكة ومبدعة على منصات التواصل الاجتماعي، وهي في العشرينات من العمر، وقد ولدت ونشأت في مدينة بغداد، العاصمة العراقية.

فيديو تحرش فاطمة الخالدي
فاطمة الخالدي

تمتلك فاطمة الخالدي شهادة جامعية في التسويق، وهذا يساعدها على استخدام استراتيجيات تسويقية مبتكرة لزيادة رؤية محتواها على وسائل التواصل الاجتماعي والوصول إلى جمهور أوسع، حيث تعمل بجد لتزويد المشاهدين بمحتوى ممتع ومفيد في نفس الوقت.

  • الاسم بالبطاقة الشخصية: فاطمة الخالدي.
  • العمر الراهن: العشرينات من عمرها.
  • الهوية: عراقية.
  • مكان النشأة: بغداد.
  • مكان السكن : العراق.
  • العقيدة: الإسلام.
  • الحالة الشخصية: عزباء.
  • اللغة الاصلية: العربية
  • المؤهل الدراسي: شهادة جامعية في التسويق
  • الوظيفة: تيكتوكر وناشطة اجتماعية.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2019 الى وقتنا الحالي

اقرا أيضا: اخر اخبار الحكومة العراقية وأهم القرارات – تعرف عليها

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على تفاصيل فيديو تحرش فاطمة الخالدي الذي أنتشر بشكل كبير عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي، كما تعرفنا على فضيحة فاطمة الخالدي التي انتشرت منذ فترة قصير فقط، بالإضافة الى أبرز المعلومات عن العراقية فاطمة الخالدي، وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights