اخبار اقتصادية

سايتكس وهوب سبوت HubSpot يتعاونان لإطلاق برنامج مسرع الشرق الأوسط لدعم الشركات الناشئة

جميع مؤسسو الشركات المقيمون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مدعوون للانضمام إلى HubSpot وScitecs في جلسة عملية بعنوان “قم ببناء مجموعة التكنولوجيا النهائية لزيادة نجاح شركتك الناشئة”. “سنكشف أسرار مجموعات التكنولوجيا ونرشدك خلال عملية إنشاء مجموعة تناسب احتياجاتك الفريدة لبدء التشغيل.” قال الدكتور أحمد مرادي – العضو المنتدب لشركة سايتكس. سيترأس هذه الجلسة من هوب سبوت– إيوين ماكغينيس – رئيس قطاع للشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا الوسطى والشرقية والمملكة المتحدة والذي أعلن: “سنطلق أيضًا برنامجنا الجديد مسرع الشرق الأوسط – Accelerate Middle East –  ومن خلاله سيستطيع الحاضرون الحصول على بوابة HubSpot مجانية، بالإضافة لخصومات البرامج اللازمة لبدء بناء مجموعة التكنولوجيا الخاصة بك “.

اقرا ايضا : ملكة بابل البلوجر سارة العراقية

في هذه الجلسة والتي تستغرق ساعة واحدة، ستكون المفاهيم المعقدة في متناول الجميع، بما في ذلك:

  • ما هو مكدس التكنولوجيا؟
  • عملية بناء حزمة تقنية تناسب الشركات الناشئة.
  • كيفية اختيار الأدوات الصحيحة والضرورية للبدء.
  • خصومات HubSpot المتاحة على مجموعة التكنولوجيا لتبدأ رحلة النجاح

ستُعقد الجلسة في 29 نوفمبر 2023 الساعة 2 ظهرًا بتوقيت شرق أوروبا | الساعة 3 عصراً بتوقيت جرينتش+3. جميع المؤسسين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مدعوون للتسجيل والانضمام إلى برنامج Accelerate Middle East والبدء في بناء مجموعتهم التكنولوجية.

اقرا المزيد : اعتماد أنظمة الدفع الالكتروني في محطات الوقود اعتباراً من الأول من كانون الثاني 2024

حول: HubSpot هي منصة رائدة لإدارة علاقات العملاء توفر البرامج والدعم لمساعدة الشركات على النمو بشكل أفضل. تشتمل منصة HubSpot على منتجات التسويق والمبيعات والخدمات وإدارة مواقع الويب التي تبدأ مجانًا وتتوسع لتلبية احتياجات العملاء في أي مرحلة من مراحل النمو. اليوم، يستخدم آلاف العملاء حول العالم أدوات وتكامل اتهوب سبوت القوية وسهلة الاستخدام لجذب العملاء وإشراكهم وإسعادهم.

شاهد المزيد : فجر السعيد في النجف رغم منعها

حول: Scitecs هي وكالة نمو متكاملة تمامًا تأسست في عام ٢٠١٠وتوفر حلولًا رقمية إبداعية واستراتيجية لعملائها للتعامل مع السوق المستهدف وتحقيق أهداف المبيعات والتسويق. ساعدت Scitecs – الشريك الأول لـ HubSpot في المملكة العربية السعودية ومصر – أكثر من 50 شركة ناشئة في المنطقة على تنفيذ HubSpot والتوسع بسرعة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى