فن

مهرجان الكلاب في موسم الرياض 4 بطولات تثير الجدل

أطلق موسم الرياض مسابقات جديدة من نوعها وهي مهرجان الكلاب تحت شعار ” المهرجان العالمي للكلاب ” ليكون أول مهرجان في العالم يجمع 4 بطولات للكلاب في مكان واحد.

مهرجان الكلاب في موسم الرياض 4 بطولات تثير الجدل
مهرجان الكلاب في موسم الرياض 4 بطولات تثير الجدل

وأعلن المهرجان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية واستضافة بلاده لأول مهرجان في العالم يجمع أربع بطولات للكلاب في مكان واحد، وتشمل المسابقات كلاب السلوقي والرشاقة وكلاب العمل ومسابقة الجمال للكلاب، ويشارك في المهرجان أكثر من 250 كلب من جميع أنحاء العالم.

اقرا المزيد.. جوردان جونسون تجمع عائدات من فلتر البطيخ الى غزة

تقام  الفعالية التي تُقام يومي 30 نوفمبر و1 ديسمبر المقبل، اي بعد يومين فقط والتي تهدف إلى إظهار مهارات وقدرات الكلاب المشاركة في مجالات متنوعة.

مهرجان الكلاب في موسم الرياض 4 بطولات تثير الجدل

وتتميز كلاب السلق بالسرعة والقدرة على التحمل، وتتميز كلاب الرشاقة بمرونتها وقدرتها على تنفيذ حركات صعبة ومتنوعة، وتتميز كلاب العمل بقدرتها على تنفيذ الأوامر بدقة، كما تتميز كلاب الجمال بجمالها ومطابقتها للمعايير العالمية.

اقرا ايضا.. فلتر البطيخ والتيك توكر الأمريكية لمساعدة غزة

كما انه من الفعاليات الجديدة والمفاجئة للجمهور في موسم الرياض هذا العام، إنشاء قلعة ديزني لأول مرة في الشرق الأوسط، مع تجارب جديدة مثل عالم باربي، وبحسب السلطات السعودية، يهدف موسم الرياض إلى خلق أكثر من 200 ألف وظيفة، مع تمكين أكثر من 2000 شركة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى