اخبار رياضية

مباراة انتر ميامي النصر في موسم الرياض

انتر ميامي النصر ستكون العاصمة السعودية الرياض على موعد جديد مع لقاء يجمع النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكن بقمصان جديدة هذه المرة، عندما يلتقي إنتر ميامي الأميركي والنصر السعودي وجها لوجه في بطولة كأس موسم الرياض.

اقرا ايضا : رابط جوائز جلوب سوكر 2023 وقوائم المرشحين

انتر ميامي النصر وأعلن موسم الرياض، يوم الثلاثاء، عن اتفاقه مع نادي انتر ميامي للمشاركة في مباريات البطولة الثلاثية التي تجمع أيضا ناديي الهلال والنصر السعوديين، ومن المقرر أن تقام المباريات في الأسبوع الأول من فبراير المقبل في منطقة “المملكة أرينا” التي تم تدشينها مؤخرا في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة.

مباراة انتر ميامي النصر في موسم الرياض
مواجهة رونالدو وميسي النصر وإنتر ميامي في بطولة كأس موسم الرياض

مباراة انتر ميامي النصر في موسم الرياض

انتر ميامي النصر أعلن موسم الرياض عن اتفاقه مع نادي انتر ميامي الأمريكي ليكون الفريق الثالث في كأس موسم الرياض هذا العام رفقة الهلال والنصر.

وسيتواجد فريق انتر ميامي بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في البطولة الثلاثية، حيث سنشهد للعام الثاني على التوالي مواجهة خاصة بين رونالدو وليو في موسم الرياض.

مباراة انتر ميامي النصر في موسم الرياض
مباراة انتر ميامي النصر في موسم الرياض

اقرا المزيد : في الوقت الضائع ميمي يهدي العراق هدف الفوز على فيتنام

ونشر تركي آل الشيخ في عبر حسابه الرسمي بموقع “X”: “الرقصة الأخيرة.. مباراة تاريخية تجمع أساطير كرة القدم رونالدو و ميسي”.

وأكد: “نادي انتر ميامي يلعب ضد نادي النصر في بطولة كأس موسم الرياض، في المملكة ارينا فبراير 2024″.

ومن المقرر أن يشهد موسم الرياض مباراتين أخرتين تجمع بين الهلال السعودي ضد إنتر ميامي، والنصر ضد الهلال.

يذكر أن ملعب المملكة آرينا لا يزال تحت الإنشاء، ومن المقرر أن يكون ملعب فريق الهلال الجديد، كما يتم بناؤه بمواصفات عالمية حسبما ذكر، وسيتم افتتاحه مطلع العام المقبل.

أرقام خاصة بالمواجهات مباراة

وتعود آخر مواجهة بين رونالدو وميسي إلى شهر كانون الأول من العام 2020، عندما تواجه يوفنتوس الإيطالي أمام برشلونة الإسباني في إياب دور المجموعات من المسابقة، وحقق يوفنتوس الفوز بنتيجة 3-0 على ملعب كامب نو، حيث سجل الدون وقتها ثنائية.

وشهدت فترة رونالدو في ريال مدريد بين عامي (2009-2018) منافسة شرسة مع ميسي، الذي قضى كل مسيرته بقميص برشلونة قبل الرحيل إلى باريس سان جيرمان.

والتقى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في 36 مواجهة مباشرة، فاز الأرجنتيني في 16 مباراة، بينما خرج البرتغالي فائزاً في 11 مباراة، وساد التعادل 9 مواجهات أخرى.

مباراة انتر ميامي النصر في موسم الرياض
مباراة انتر ميامي النصر في موسم الرياض

ومالت كفة النجم الأرجنتيني في تلك المواجهات المباشرة بين الفريقين، حيث أحرز 22 هدفاً، بمعدل (0.63) هدفاً في كل مباراة، إضافة 12 تمريرة حاسمة، في المقابل، أحرز رونالدو 21 هدفاً بمعدل (0.54) هدف في المباراة الواحدة، واكتفى بتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

كما تفوق ميسي على مستوى مباريات “الكلاسيكو” بين ريال مدريد وبرشلونة، بإحرازه 20 هدفاً خلال 30 مباراة “كلاسيكو” بينهما، إضافة إلى 11 تمريرة حاسمة، مقابل 18 هدفا وتمريرة حاسمة واحدة لـ”الدون” البرتغالي.

تشكيل النصر ضد إنتر ميامي المتوقع

حراسة المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: أليكس تيليس – إيمريك لابورت – عبدالإله العمري – سلطان الغنام

خط الوسط: علي الحسن – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو – عبدالمجيد الصليهم

خط الهجوم: تاليسكا – محمد مران

ما هي القنوات الناقلة لكأس الرياض 2024 بمشاركة مباراة انتر ميامي النصر؟

يتم نقل فعاليات كأس موسم الرياض 2024 عبر قنوات mbc وكذلك شاهد

ولم يتم تحديد القنوات الناقلة للمباريات، لكن من المتوقع أن يتم بثه على القنوات المفتوحة كما حدث في لقاء العام الماضي,

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
إنتر ميامي – النصر فبراير 2024 شاهد المملكة أرينا
إنتر ميامي – الهلال فبراير 2024 شاهد المملكة أرينا
الهلال – النصر فبراير 2024 شاهد المملكة أرينا

ما هي طرق شراء تذاكر كأس الرياض 2024 بمشاركة مباراة انتر ميامي النصر؟

لابد في البداية من الحصول على تذاكر موسم الرياض كي يمكن الحصول على تذاكر بطولة كأس الرياض بمشاركة إنتر ميامي والهلال والنصر.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights