فن

عمرو أديب يوجه رسالة للشعب السعودي بعد حصوله على الجنسية

صرح الإعلامي عمرو أديب على حصوله على الجنسية السعودية وذلك من خلال برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة MBC مصر، وخلال المقال التالي سوف نوفيكم بكافة التفاصيل.

عمرو أديب يحصل على الجنسية السعودية

أعلن الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه “الحكاية” يوم الأثنين الماضي بأنه حصل على الجنسية السعودية وعبر عن مدى سعادته بذلك حيث قال: أولاً شكراً للملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، وشكر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الحمدلله ربنا أنعم عليا بالجنسية السعودية وأشعر أنه تشريف وتكريم وأعلن الآن أنه تم الإنعام عليّ بهذه الجنسية العظيمة”.

ووجه رسالة للشعب السعودي حيث عبر عن حبه للشعب السعودي، وعبر عن تمنيه أن يساهم في توطيد العلاقات بين مصر والسعودية.

اقرأ المزيد: فدوى عابد مفيش خط احمر في الفن ولا مانع من تجسيد أدوار جريئة

هجوم وجدل بعد اعلان عمرو أديب حصوله على الجنسية السعودية

بعد اعلان الإعلامي يوم الأثنين الماضي على حصوله على الجنسية السعودية حدث حالة هجوم وجدل كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي حول هذا الخبر، مثل حالات الجدل على البرنامج “x”

حيث غرد البعض بقول (الواقع يقول اللي يستحقها اللي عاش فيها واتربى فيها واتعلم فيها وعاش كل احداث البلاد فيها، عمرو مايستحقها )

وكتب أحدهم (ايش إنجازات عمرو ؟؟؟ هل استفاد الوطن منه شي؟؟)

وعلى الصعيد الأخر بارك البعض وسعد بالخبر ونشروا (أصبح عمرو سعوديا ولا نسمح لأي مخلوق أن يمسه بكلمة، من يسيء له يعتبر أنه أساء للشعب السعودي)

شاهد الآن: موعد عرض مسلسل بطن الحوت صراع قابيل وهابيل

عمرو أديب يوجه رسالة للشعب السعودي بعد حصوله على الجنسية
عمرو أديب يوجه رسالة للشعب السعودي بعد حصوله على الجنسية

سبب منح أديب الجنسية السعودية

لا يعتبر الهجوم على عمرو  الآن بعد الإعلان عن حصوله الجنسية السعودية هي الأولى ولكنها بدأت منذ انتقاد عمرو للفنان محمد سلام برفضه الذهاب إلى المملكة العربية السعودية للعرض المسرحي خلال موسم الرياض.

وتكرر الحدث الأسبوع الماضي هجوم وانتقاد على الإعلامي بعد استضافته رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل شيخ حيث صرح الأخير خلال اللقاء بقوله “عمرو أنت مجتهد ومذيع متفوق ورائع.. لكن جزءً من نجاحك وتاريخك صناعة سعودية”

ورد الإعلامي على ذلك بقوله “أغلب عمري عملت في محطات سعودية.. لي الفخر بالعمل مع المملكة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى