فن

موعد عرض مسلسل بطن الحوت صراع قابيل وهابيل

مسلسل بطن الحوت قامت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد، على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، بالإعلان عن موعد عرض مسلسل بطن الحوت ، والذي من المقرر أن تطرح أولى حلقاته الخميس ، حيث تعرض حلقات العمل بشكل يومي في نفس الموعد، ويتكون العمل من 15حلقة فقط.

مسلسل بطن الحوت الحلقة الأولى والثانية،منذ أكثر من ستة أشهر ينتظر الملايين من الجمهور انطلاق مسلسل بطن الحوت الذي خرج من السباق الرمضاني 2023 لكن عاد الآن بكل قوة لكي ينضم إلى صفوف المسلسلات الجديدة، ومن المتوقع أن يكون مسلسل بطن الحوت الأعلى نسب مشاهدة على القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية.

شاهد ايضا : العراقية الينا انجل وحمودي

موعد عرض مسلسل بطن الحوت

قامت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد، على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، بالإعلان عن موعد عرض مسلسل بطن الحوت ، والذي من المقرر أن طرحت أولى حلقاته الخميس في الساعة 11 عشر مساءً، حيث تعرض حلقات العمل بشكل يومي في نفس الموعد، ويتكون العمل من 15حلقة فقط.

أبطال مسلسل بطن الحوت

ويشارك في بطولة مسلسل بطن الحوت العديد من الفنانين، أبرزهم: الفنان محمد فراج، باسم سمرة، عبد العزيز مخيون، أسماء أبو اليزيد، بسمة، يوسف عثمان، هاجر السراج، وتأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

حقق البوستر الدعائي الأول ل مسلسل بطن الحوت نجاح وانتشار كبير ومن هناك بدأ عمليات البحث ترتفع كل دقيقة عن موعد العرض والقنوات الناقلة، هناك فئة كبيرة من المتابعين يفضلون أعمال الإثارة والتشويق وينجذبون إليها بشكل كبير أكثر من أي عمل درامي أخرى، بطن الحوت يضم مجموعة كبيرة من الممثلين سوف نخبركم بها في التقرير التالي ونوضح موعد عرض مسلسل بطن الحوت الأولى والثانية.

موعد عرض مسلسل بطن الحوت صراع قابيل وهابيل
موعد عرض مسلسل بطن الحوت صراع قابيل وهابيل

اقرا ايضا : ملكة بابل البلوجر سارة العراقية

مسلسل بطن الحوت الحلقة الأولى والثانية

اسم مسلسل بطن الحوت  يحتل تريند جوجل ويتصدر عمليات البحث على فيس بوك وتويتر منذ طرح الإعلان الترويجي، مما أعرب الكثير من الأشخاص عن إعجابهم الشديد بفكرة المسلسل ومن المتوقع أن يكون عمل ناجح يحصد ملايين المشاهدات، المسلسل من بطولة باسم سمرة ومحمد فراج وسماح أنور و عبد العزيز مخيون وأسماء أبو اليزيد.

تدور قصة مسلسل بطن الحوت حول هلال و ضيا الشقيقان الذي يختلفون عن بعضهم البعض في كل شئ يحمل هلال أن يستغل شقيقه ضيا للعمل معه في تجارة المخدرات لكن مع مرور الوقت ينضم ضيا إلى جماعة إرهابية متطرفة ويحاول مواجهة هلال بما يفعله ويقف في طريقه وتحاول الأم أن تعديد ما أفسدته بسبب التفريق بين الشقيقين ومن هنا تطور الأحداث.

مسلسل بطن الحوت

يعرض مسلسل بطن الحوت لأول مرة وبشكل حصري على منصة شاهد vip وهي المنصات الإلكترونية الوحيدة التي تقوم بنقل المسلسل ولا يوجد أي قناة فضائية تمتلك حقوق العرض حتى الآن، يعرض مسلسل بطن الحوت الحلقة الأولى غداً الخميس الموافق 23 من نوفمبر الجاري ومن المقرر أن يتم إذاعة حلقتين، الجدير بالذكر أن العمل يتكون من 15 حلقة فقط.

اقرا المزيد : فجر السعيد في النجف رغم منعها

موعد عرض مسلسل بطن الحوت صراع قابيل وهابيل
موعد عرض مسلسل بطن الحوت صراع قابيل وهابيل

ويترقب الجميع عرض اولي حلقات المسلسل الذي كان من المفترض عرضة في شهر رمضان ولكن تم تأجيلة لأسباب غير معروفة واعلنت منصة شاهد انها سوف تقوم بعرض المسلسل خارج دراما رمضان ومن المفترض عرض الحلقات بداية من اليوم الاربعاء الموافق الثاني والعشرون من الشهر الجاري.

اقرا ايضا : الراقصة العراقية ام اللول

وجدير ان امس اعلنت منصة شاهد السعودية عن تأجيل طرح الحلقة الاولي والثانية من المسلسل المصري بطن الحوت ومن المفترض عرضة اليوم علي المنصة واعلنت المنصة انها سوف تقوم بطرح اولي ثلاث حلقات من المسلسل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights