اخبار رياضية

اصابة هالاند تتسبب باستبعاده تعرف على موعد عودته للملاعب

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي عن اصابة هالاند مهاجم الفريق السماوي عن مباراة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي.

وكشف الإسباني بيب عن سبب استبعاد النرويجي إيرلينج هالاند ، مهاجم وهداف فريقه من المباراة ضمن الجولة 16 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

السيتي استطاع أن يحول تأخره بهدف إلى فوز على لوتون، بفضل ثنائية برناردو سيلفا وجاك جريليش، في مباراة لم تكن سهلة على الفريق السماوي.

واستعاد السيتي ذاكرة الانتصارات الغائبة عنه منذ 4 جولات (3 تعادلات وخسارة وحيدة)، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة ويقلص الفارق مع ليفربول المتصدر إلى 4 نقاط.

 

اصابة هالاند

تعرض إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، لإصابة قوية على مستوى الكاحل، خلال مواجهة منتخب بلاده النرويج، مع نظيره جرز فارو، الودية، مساء الخميس، والتى حسمها الأول، بثنائية نظيفة، خلال فترة التوقف الدولية الحالية.١٧‏/١١‏/٢٠٢٣.

يحل مانشستر سيتي، ضيفا ثقيلا، على لوتون تاون، ضمن مباريات الجولة 16، في البطولة العالمية.

اقرا المزيد.. مباراة بيراميدز وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

خرج هالاند، من حسابات المدرب الإسباني، للمرة الأولى هذا الموسم، خلال مجريات الدوري، بسبب الإصابة.

قال بيب جوارديولا، وفقا لما نشره فابريزيو رومانو، صحفي الانتقالات: «يعاني من إجهاد في قدمه وقد شعر بذلك بعد المباراة الأخيرة أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي. لا يستطيع اللعب في مباراة اليوم ضد لوتون تاون».

أضاف بيب: «لا أعلم كم هي المدة التي سيغيبها عن الملاعب، سنرى ما سيجري يوما بعد يوم وأسبوعا تلو الأخر».

اقرا ايضا.. القوة الجوية تمطر اربيل 4-1 في دوري نجوم العراق

 لماذا غاب النرويجي عن التشكيلة الأساسية؟

تحدث جوارديولا بصراحة عن سبب غياب هالاند وأكد أنه يتعلق بحالته الطبية، حيث نقل الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، تصريحات للمدرب الإسباني قال فيها: “هالاند لم يستطيع اللعب اليوم لأنه مُصاب”.

يحتل هالاند صدارة هدافي البريميرليج بـ14 هدفا وأقرب ملاحقيه هو محمد صلاح بـ10 أهداف، لكنه فشل في هز الشباك، خلال مواجهتي توتنهام وأستون فيلا، الأخيرتين.

 تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة لوتون تاون

في حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: كايل ووكر- روبن دياز- ناثان آكي- يوشكو جفارديول.

الوسط: رودري- ماتيو كوفاسيتش- بيرناردو.

الهجوم: فيل فودين- جاك جريليش- جوليان ألفاريز.

اصابة هالاند تتسبب باستبعاده تعرف على موعد عودته للملاعب

كما كشف طبيب منتخب النرويج الأول لكرة القدم يوم السبت أن نجم الفريق إيرلنغ هالاند سيغيب عن مباراة بلاده الأخيرة في تصفيات بطولة أوروبا 2024 في مواجهة اسكتلندا بعد تعرضه لإصابة في القدم خلال مباراة ودية أمام منتخب جزر فارو الأسبوع الماضي.

وأصيب هالاند مهاجم مانشستر سيتي بطل إنجلترا بكدمة خلال المباراة الودية لبلاده الخميس الماضي، ومن ثم لن يشارك أمام اسكتلندا في غلاسغو ضمن المجموعة الأولى بتصفيات البطولة الأوروبية المقبلة يوم الأحد.

وقال أولا ساند طبيب المنتخب النرويجي في بيان: الإصابة ليست خطيرة لكنه يتألم كثيرا وحركته محدودة قليلا، ومن ثم لن يتمكن من اللعب أمام اسكتلندا.

ويحتل منتخب النرويج المركز الثالث في مجموعته بالتصفيات ولا يمكنه الحصول على أحد المركزين الأوليين المؤهلين للنهائيات بعد أن ضمنت إسبانيا واسكتلندا التأهل بينما يستطع المنتخب النرويجي المشاركة في النهائيات التي ستقام في ألمانيا إذا تأهل من خلال ملحق التصفيات.

وهالاند هو هداف منتخب بلاده في التصفيات بستة أهداف وقال مدرب النرويج ستيل سولباكن إنه لن يضم لاعبا بديلا للتشكيلة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights