فن

مسلسل المتوحش شاهد جميع الحلقات

تدور أحداث مسلسل المتوحش حول شاب يدعى يامان ، من عائلة ثرية يتم اختطافه ليعيش بين الأزقة والشوارع، وبعد مرور سنوات يجد الشاب الذي اختطف صغيرًا نفسه مجبرًا على إعادة تكييف حياته عند عودته إلى منزله، وعلى مايبدو سرعة تغير وتصاعد الاحداث هي أكثر ما عجب الجمهور في المسلسل.

اقرا المزيد.. مانجا بوروتو الفصل 85

تدور قصة مسلسل المتوحش حول حياة شاب اسمه يامان، نشأ في الشوارع مع أصدقائه، حيث يواجهون تحديات البقاء على قيد الحياة. تبدأ الأحداث في المسلسل بلقاء يامان مع أتيس وصديقته رؤيا، اللذين يخرجان من أحد الأندية في منتصف الليل

كما يصور المسلسل حياة شاب اسمه يامان، نشأ في الشوارع مع أصدقائه، حيث يواجهون تحديات البقاء على قيد الحياة وكما ذكرنا تبدأ الأحداث في المسلسل بلقاء يامان مع أتيس وصديقته رؤيا، اللذين يخرجان من أحد الأندية الترفيهية في منتصف الليل.

مسلسل المتوحش شاهد جميع الحلقات
مسلسل المتوحش شاهد جميع الحلقات

شاهد جميع الحلقات اضغط هنا 

 

عدد حلقات مسلسل المتوحش التركي

عدد حلقات مسلسل المتوحش هو 40 حلقة فقط، ويتم بثها حاليًا في الموسم الأول على منصة شاهد الإلكترونية بشكل مجاني.

اقرا ايضا.. هل سيظهر عادل امام مع نجله محمد في فيلم شمس الزناتي الجديد

قصة مسلسل المتوحش

مسلسل المتوحش مترجم قصة عشق في اطار من الدراما والجريمة والاثارة التركي تدور قصة مسلسل المتوحش حول حياة شاب اسمه يامان، نشأ في الشوارع مع أصدقائه، حيث يواجهون تحديات البقاء على قيد الحياة.

 عدد حلقات مسلسل المتوحش

عدد حلقات مسلسل “المتوحش” هو 40 حلقة فقط، ويتم بثها حاليًا في الموسم الأول على منصة شاهد الإلكترونية بشكل مجاني.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى