اخبار العالم

حادث ينهى حياة اليوتيوبر ابراهيم السهيمي وطفلته

انتشرت في الساعات الأخيرة خبر وفاة اليوتيوبر الشهير ابراهيم السهيمي، وهو أحد الأشخاص المؤثرين في عالم اليوتيوب وقد لاقى الخبر حزن كبير في حياة محبيه. تعرف على سبب وفاة ابراهيم السهيمي اليوتيوبر السعودي ذو العشرون عاماً وكافة التفاصيل حول الحادث الذي أدى بحياته.

وفاة اليوتيوبر ابراهيم السهيمي، الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثر في قلوب رواد السوشيال ميديا، بعد تعرضه لحادث سير مأساوي أنهى حياته هو وطفلته، خاصة أنه ما يزال شابًا في العشرينيات من عمره، بخلاف أنه اشتهر بقناته عبر تطبيق الصور الشهير «سناب شات»

اقرا ايضا : سبب وفاة اليوتيوبر أنابيل هام في الـ 22 عامًا

وفاة اليوتيوبر إبراهيم السهيمي

كلمات مؤثرة  تعكس الحزن والتأثر لوفاة اليوتيوبر ابراهيم السهيمي، كتبها رواد التواصل الاجتماعي عبر موقع التدوينات القصيرة «إكس»، ناعين السهيمي وابنته، إذ كتب أحد أقاربه: «توفي إلى رحمة الله تعالي زوج أختي إبراهيم السهيمي، أثر حادث مروري، سائلين المولى عز وجل أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته، وأن يبلغنا بشفاء أختي».

حادث ينهى حياة اليوتيوبر ابراهيم السهيمي وطفلته

حادث ينهى حياة اليوتيوبر ابراهيم السهيمي وطفلته
حادث ينهى حياة اليوتيوبر ابراهيم السهيمي وطفلته

وفي الساعات القليلة الماضية، أكدت المواقع الإخبارية الخليجية وفاة اليوتيوبر ابراهيم السهيمي الخبر الذي تداولته صفحات السوشيال ميديا، عن رحيله هو وابنته في حادث سير مؤلم  في منطقة الجموم بمكة، بعدما أعلن صانع المحتوى السعودي ثنيان خالد، خبر وفاة «ابراهيم» ونشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ودعا له بأن يرحمه الله ويلهم ذويه الصبر والسلوان، وبعد انتشار الخبر أصيب المتابعين بحالة من الحزن والصدمة.

اقرا المزيد :سبب وفاة سهير الصويغ الداعية السعودية

وكان مع اليوتيوبر إبراهيم السهيمي، في الحادث الأليم الذي أنهي حياته طفلته الصغيرة، التي لحقت به بعد ساعات من وفاته.

من هو ابراهيم السهيمي اليوتيوبر السعودي؟

ابراهيم السهيمي هو أحد أبرز وأشهر اليوتيوبرز في السعودية وعلى مستوى العالم العربي، من مواليد المملكة العربية السعودية حاصل على شهادة البكالوريوس في الرياضيات من جامعة الملك سعود، يقدم إبراهيم السهيمي مجموعة من الفيديوهات المتنوعة التي يشاركها مع متابعيه، وتميزت بالتفاعل الكبير من قبل جمهوره، ورغم أن إبراهيم السهيمي دخل عالم اليوتيوب حديثاً، إلا أنه استطاع بسرعة أن يحقق شهرة كبيرة من خلال فديوهاته المميزة ومتابعة يومياته عبر منصات التواصل الاجتماعي.

شاهد ايضا : مصرع اليوتيوبر طيوبة أم البنات وزوجها وبناتها في الزلزال

حادث ينهى حياة اليوتيوبر ابراهيم السهيمي وطفلته
حادث ينهى حياة اليوتيوبر ابراهيم السهيمي وطفلته

ونشر أحد الحسابات الرسمية عبر تطبيق «سناب شات» من المتابعين لإبراهيم السهيمي صورًا لزفافه وعلق: «بالأمس كانوا بزفافه واليوم يصلون عليه»، وتابع الحساب نشر عدة صور للحادث قائلًا: «الله يصبرهم ويعوض عليهم» بجانب مجموعة من الصور للراحل الذي ترك خبر وفاته أثرًا في قلوبهم فقد رحل عنهم كان قبلها يجلس معهم ويتبادلون الأحاديث.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights