فن

سبب وفاة اليوتيوبر أنابيل هام في الـ 22 عامًا

سبب وفاة اليوتيوبر أنابيل هام – توفيت اليوتيوبر أنابيل هام إحدى مشاهير اللايف ستايل عبر السوشيال ميديا في أمريكا، والتي تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة على منصات يوتيوب وتيك توك وإنستغرام، عن عمر يناهز 22 عامًا بعد تعرضها لـ “نوبة صرع” وفقًا لما ذكرته عائلتها.

حيث شكّل رحيل أنابيل صدمة لمحبيها وعائلتها خاصةً أنها فارقت الحياة في سن الشباب، واشتهرت بمكافحتها للمرض وتوعيتها الدائمة عنه.

وفقًا للتقارير حضرت أنابيل هام حفل توديع العزوبية قبل أن يتم الإبلاغ عن اختفائها، وتم العثور عليها جثة هامدة يوم السبت.

نشرت شرطة فيرهوب تفاصيل الحادثة على الفيسبوك، حيث ذكروا: “في الساعة 3:32 مساءً، تلقّت إدارة شرطة فيرهوب بلاغًا عن شخص مفقود شوهد آخر مرة يسير على الرصيف في نهاية شارع مولوكاي، وتم العثور على جثة الشخص المفقود ولا يوجد أي اشتباه في وجود جريمة قتل، حيث تبدو الوفاة طبيعية”.

اقرا ايضا : وفاة عبدالله العقيل رجل الاعمال السعودي مؤسس “مكتبة جرير”

وفي رسالة مؤثرة شاركتها اسرتها عبر انستغرام ، “نكتب هذا بقلوب مثقلة وحزينة، عانت أنابيل من حالة صرع وذهبت إلى أبواب الجنة .. كافحت المرض لفترة طويلة وأرادت زيادة الوعي عنه، وهو ما سنفعله تكريما لها”.

سبب وفاة اليوتيوبر أنابيل هام في الـ 22 عامًا
وفاة اليوتيوبر أنابيل هام,

تابعت الرسالة: “كانت جميلة وملهمة وعاشت الحياة على أكمل وجه. كان كل شخص التقت به يستوحي من طاقتها والنور الذي كان يضيء في روحها. كانت وستظل كذلك إلى الأبد، نحن نطلب صلواتكم من أجل السلام لعائلتها وأصدقائها خلال هذا الوقت الصعب، وإتاحة الفرصة لنا جميعًا للحزن”.

كما شاركت شقيقات أنابيل أميليا هام واليكسنادرا رسائل وداعية قالت بها: “لا يوجد كلمات تعبّر عن مدى حزن قلبي وأنا عائلتي”. أنابيل كانت نورًا لمن حولها . أحببت الآخرين وكل من عرفها أحبها.. أرجوكم ادعوا لعائلتي في صلواتكم “.

سبب وفاة اليوتيوبر أنابيل هام 

مؤخرًا،  لقد فاجأنا وفاة اليوتيوبر انابيل هام، حيث كشفت التحقيقات الأولية أن سبب وفاتها كانت نوبة صرع مفاجئة، وقد أعلنت عائلتها عن هذا الخبر المحزن لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب وفاة اليوتيوبر أنابيل هام في الـ 22 عامًا
سبب وفاة اليوتيوبر أنابيل هام في الـ 22 عامًا

واصبح يتساءل البعض بشأن نوبة الصرع والتي تعرف بـ انها “اضطراب في الدماغ يرافقه نوبات متكررة تؤثر على الأداء الطبيعي للجسم، وتُعرَّف النوبة عادةً على أنها تغيير مفاجئ في السلوك يحدث بسبب تغير مؤقت في الأداء الكهربائي للدماغ”.

شاهد ايضا : الموافقة على أول علاج خلوي لعلاج السكري من النوع الأول

حيث يعمل الدماغ باستمرار على إنتاج نبضات كهربائية صغيرة بنمط منظم، وهذه النبضات تنتقل عبر الخلايا العصبية في شبكة معقدة من الخلايا العصبية في الدماغ، ومن ثم تنتقل إلى جميع أنحاء الجسم عبر الناقلات العصبية.

وفي حالات الصرع يميل الإيقاع الكهربائي للدماغ إلى أن يفقد توازنه، مما يؤدي إلى حدوث نوبات متكررة في المرضى الذين يعانون من هذه النوبات، ويتم تعطيل النمط الكهربائي الطبيعي نتيجةً للاندفاعات المفاجئة والمتزامنة للطاقة الكهربائية، والتي قد تؤثر لفترة وجيزة على وعيهم أو حركاتهم أو أحاسيسهم.

من المهم جدًا أن نزيد من مستوى التوعية حول الصرع ونوباته، حتى نتمكن من فهم هذا الاضطراب العصبي الذي يؤثر على حياة العديد من الأشخاص، وعلينا أن نتعلم كيفية التعامل مع حالات الصرع وتقديم الدعم اللازم لأولئك الذين يعانون منه.

اقرا المزيد : العقوبات الأمريكية علي المصارف العراقية

في نهاية هذا المقال من خلال موقعنا شبكة عراق الخير نكون قد تعرفنا علي تفاصيل وسبب وفاة اليوتيوبر أنابيل هام عن عمر يناهز 22 عاماً اثر تعرضها لنوبة صرع، حيث وجدت جثة هامدة يوم السبت، وكان رحيل أنابيل بمثابة صدمة لأصدقائها وكل محبيها خاصة انها فارقت الحياة في سن الشباب.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights