فن

هل سيظهر عادل امام مع نجله محمد في فيلم شمس الزناتي الجديد

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن مشاركة الفنان الكبير عادل امام ، نجله محمد في فيلمه الجديد “شمس الزناتي” الذي كان قد قدّمه “الزعيم” قبل 32 عاماً، وبالتحديد في عام 1991 وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

 الفيلم المصري “شمس الزناتي” الذي كان من بطولة الزعيم عادل امام والفنانة سوسن بدر، والمأخوذ عن قصة العظماء السبعة، وبسبب شهرة الفيلم الذي عرض سابقا، بدأت الأنظار تتوجه نحو فيلم “شمس الزناتي 2” وعما إذا كان الزعيم سيظهر مشاركًا فيه أم لا، خاصة وأن الفيلم بطولة نجله الفنان محمد إمام.

هل سيظهر عادل امام مع نجله محمد في فيلم شمس الزناتي الجديد
هل سيظهر عادل امام مع نجله محمد في فيلم شمس الزناتي الجديد

ظهور الزعيم

وكشف المخرج عمرو سلامة تفاصيل فيلمه الجديد شمس الزناتي 2، وحقيقة مشاركة الزعيم عادل امام ، فى الفيلم الذي يقوم بالبطولة فيه نجله الفنان محمد إمام، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في نسخته الأولى، مشيرًا إلى أنه يختلف تمامًا عنه، ولا يوجد أي تشابه في الأحداث، بل يدور الفيلم في فترة مختلفة تمامًا.

اقرا المزيد.. اطلالات المشاهير والحضور في خطوبة شيرو

وقال عمرو سلامة خلال تصريحات تلفزيونية، إن ظهور عادل إمام خلال أحداث فيلم شمس الزناتي أمر غير صحيح بالمرة، والعمل بعيدًا تمامًا عن نسخة الفيلم التي عرضت عام 1991، حيث حقق حينها نجاحًا كبيرًا.

وكشف ايضا في تصريحات إعلامية حقيقة تلك الأخبار، مؤكداً أن عادل امام لن يشارك في فيلم “شمس الزناتي” الذي يتم تصويره حالياً، وهذه النسخة مختلفة تماماً عن نسخة الفيلم التي عُرضت عام 1991، بالقول: “الفيلم اللي بنصوّره دلوقت عبارة عن مرحلة ما قبل الفيلم الأصلي، ويستعرض مرحلة الشباب لشمس الزناتي ومعرفته بأصدقائه”.

يشارك محمد امام في بطولة فيلم “شمس الزناتي” عدد من الفنانين، بينهم: أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، أحمد داش، طه دسوقي، أحمد خالد صالح واخرون, وهو من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

العظماء السبعة

وشمس الزناتي مأخوذ في الأصل من فيلم عالمي بعنوان “العظماء السبعة”، جرى إنتاج أكثر من نسخة منه حول العالم، منها نسخة أميركية قديمة عام 1960 وأخرى في 2016.

اقرا ايضا.. مانجا بوروتو الفصل 85

وتدور أحداث الفيلم المصري في واحة نائية أثناء الحرب العالمية الثانية، تتعرض من مسلحين، فيسافر شيخ القبيلة للقاهرة لشراء الأسلحة اللازمة، ويستعين بشمس الزناتي لمواجهة الأشرار.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights