فن

إلهام شاهين :عادل إمام ليس شخصية عامة

إلهام شاهين بعد إعلانها عن وصيتها عادل إمام ليس شخصية عامة

قالت الفنانة الشهيرة إلهام شاهين أن الفنان القدير والزعيم عادل إمام ليس شخصية عامة يمكن لأي شخص أن يزوره، وأكدت أنها تعرف أخبار الفنان باستمرار عن طريق عائلته خاصة بعد انتشار العديد من الإشاعات في الفترة السابقة حول الفنان بشأن حالته الصحية، فقد انتشر أكثر من مرة خبر وفاة الفنان.

إلهام شاهين :عادل إمام ليس شخصية عامة

أكدت الفنانة من خلال برنامج تلفزيوني يتم عرضه على قناة فضائية مصرية أنها تطمئن على الفنان عادل إمام عن طريق عائلتهم وأكدت أن جميع أفراد عائلة الفنان يحبونه حبا شديدا، ويهتمون به حيث أنه لا يوجد صلة أقرب من صلة الرحم، سواء كان الأخوات، أو الزوجة أو الأسرة. 

وأضافت الفنانة أنه إذا خاف عليه أي أحد من الجمهور، فإنه لا يخاف مثل خوف أسرته، وليس من حق أحد أن يتدخل في حياته الشخصية، وهو ليس شخصية عامة يمكن أن يزوره الناس في أي وقت، ونوهت إلى أنها لم تتابع جيدا الفنانات الموجودات على الساحة الفنية في ذلك الوقت من بعد جيل هند صبري ومنة شلبي ومنى زكي، وأضافت أن الفنانات الحاليات ربما يكون لديهن موهبة جيدة، وسوف تظهر مع الوقت فمصر دائما تولد نجوم أقوياء. 

وصية إلهام شاهين

وصية إلهام شاهين
وصية إلهام شاهين

قامت الفنانة بالكشف عن وصيتها لإبنة شقيقتها بأنها في حالة إذا تم إصابتها بمرض “الزهايمر” حيث طلبت منها أن تفعل ثلاثة أشياء بعد وفاتها مباشرة، فقد طلبت منها أن ترعاها إذا أصيبت بهذا المرض؛ لأنها تقلق منه كثيرا، وأن تمنع أي شخص من زيارتها، وهي فقط من ترعاها وتهتم بها.

اقرأ المزيد: فنانة تركية تتعرض لهجوم شديد بعد إعجابها بمنشور يدعم إسرائيل

وأثناء لقاء لابن اخت الفنانه إلهام شاهين التي تسمى إلهام على اسم الفنانة قالت إنها أخذت من إلهام شاهين الاسم، ومقاس الرجل والطول، وأضافت أنها تعتبرها مثلها الأعلى، وكانت في بداية مسيرتها الفنية لا تأخذ برأيها في أي عمل؛ لأنها كانت تريد إثبات نفسها للجميع، لكن الآن تأخذ رأيها في جميع الأدوار التي تقدمها حتى تتعلم منها.

دور إلهام في حكاية الفريدو

قامت الفنانة إلهام شاهين بتقديم دور سوسو في حكاية الفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب التي كانت تعاني من مرض الزهايمر، وتدور الحكاية حول فريد الذي أدى دوره الفنان أحمد فهمي الذي ترك مهنة الطب حتى يسعى وراء حلم السفر إلى إيطاليا؛ لتعلم الطهي ويفتح مطعما له هناك.

اقرأ المزيد: وسام سعد يتعرض لحادث سيارة ومعجزة إلهية تنقذه من الموت

وكانت سوسو هي عمته التي قامت بتربيته بعد وفاة والديه هو وأخواته، لكنها كانت تعاني من مرض الزهايمر، وقرر فريد أن يعود إلى مصر؛ حتى يبقى بجانبها ويرعاها؛ لأن اخواته لا يهتمون بها.

وفي ختام مقالنا اليوم الذي تناولنا فيه رأي الفنانة إلهام شاهين في موضوع زيارة الفنان عادل إمام في أي وقت، وأوضحنا لكم أيضا من خلال شبكة عراق الخير، وصية الفنانة في حالة إصابتها بمرض الزهايمر.

هيام محمد

هيام محمد كاتبة ومحررة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights