فن

جوري المغربية ترد لأول مرة بعد انتشار اصابتها بالإيدز

جوري المغربية هي واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وهي فتاة ذات أصول مغربية ولكن أشتهرت بشكل كبير وعرفها العديد من الأشخاص في العديد من الدول العربية، واشتهرت بنشر الفيديوهات والصور على تطبيقات التواصل الإجتماعي، مثل تطبيق تيك توك وسناب شات وانستقرام وغيرها، واشتهر في الفترة الأخيرة خبر إصابتها بالإيدز فما رد جوري على ذلك؟.

أول رد من جوري المغربية بعد انتشار اصابتها بالإيدز

أصبح حديث السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة عن جوري المغربية وخبر إصابتها بالإيدز، جوري هي فتاة مثل العديد من الفتيات والفتيان الذي يقومون بنشر يوميات لهم ويتحدثون مع جمهورهم، ويطلق عليهم في هذه الأيام أسم” البلوجر“.

نشر البعض على مواقع التواصل الإجتماعي أنه تم طردها من الإمارات بسبب ممارستها لبعض الأفعال الغير شريفة وبسبب إصابتها بهذا المرض المذكور، وعلق العديد من الأشخاص على هذا الخبر وتفاعل معه الكثير وصدقه الكثير والكثير ولكن ماهي الحقيقة؟.

اقرأ المزيد: إلهام شاهين :عادل إمام ليس شخصية عامة

الحقيقة ذكرتها جوري عندما ردت على هذه الشائعة من خلال فيديو لها قد نشرته، وما أجبرها على ذلك هو انتشار الخبر بشكل كبير جداً، وردت على هذه الشائعة من خلال فيديو خاص بها قائلة:” أن كل ما ذكر وكل ماأنتشر في الفترة الأخيرة شائعات لا علاقة لها بالصحة، وتوعدت بمحاسبة كل شخص أساء لها وساهم في نشر هذا هذه الشائعة بشكل قانوني”.

وأضافت جوري إلى حديثها ذاكرة سبب انتشار هذه الشائعة قائلة:” حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص نشر هذه الشائعة، وسبب نشرها هو ابتعادي عن السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة لوقت طويل”.

تفاصيل خبر إصابة جوري المغربية وطردها

جوري المغربية ترد لأول مرة بعد انتشار اصابتها بالإيدز
جوري المغربية ترد لأول مرة بعد انتشار اصابتها بالإيدز

يرغب البعض في معرفة أساس إنتشار خبر إصابة جوري وطردها من دبي، ويرغبون في معرفة حقيقة الأمر ومن أين أتى هذا الخبر في الأساس؟، وسبب انتشار هذا الخبر هو نشر شخص سعودي تويته أن جوري تمت إصابتها بمرض الايدز، وطردت من الإمارات لأنها مارسة بعض الأفعال المشينة، وهذا هو سبب اختفاءها وعدم ظهورها على مواقع التواصل الإجتماعي، وظلت جورى لوقت ليس بقصير لم ترد على هذا الأمر ولم تنفي أو تثبت ماقاله هذا الشخص.

اقرأ المزيد: جوري المغربية وعلاقتها بمرض الإيدز

ضجت السوشيال ميديا وكثر الحديث بشأن هذا الموضوع، وقالوا إنها قد أصيبت بمرض مكتسب وهو مرض نقص المناعة المشهور باسم” الايدز”، لم يقتصر الحديث على ذلك فقط بل انتشر خبر طردها من دبي، وذكر البعض أن السبب في ذلك هو أنها قامت باستغلال وابتزاز بعض الشخصيات، وذلك بتصويرهم من داخل الفندق بأوضاع مخلة للآداب دون علمهم، واستغلال هذه الصور وابتزازهم بها.

أثار هذا الحديث غضب الكثير من متابعيها كما وجعل البعض الآخر يرغبون في معرفة حقيقة هذا الأمر، لذلك لجأو إلى البحث على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح أسم جوري في وقت قصير يتصدر جميع هاشتاجات البحث على منصة اكس.

ومن عبارات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة حقيقة هذه الشائعة، ” جوري المغربية تيك توك”، ” فيديو جوري المغربية”، “جوري المغربية فيديو” وغيرها من عناوين البحث الأخرى.

رد فعل الجمهور على شائعة إصابة جوري وطردها

ذكر العديد من المتفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي اسم جوري في هذه الشائعة، وعلق العديد من الأشخاص تعليقات صريحة يذكر فيها اسم جوري بشكل مباشر، ومن هذه التعليقات قول أحد الأشخاص:” أن المغربيات يرمون دائماً وساختهم على بنات الدول الاخرى، وكل فتاة تخرج من عندهم بفعل مشين أو بفعل غير أخلاقي ينسبونها للسعودية أو الجزائر”.

وفي الختام ..نكون قد نقلنا لكم رد أول رد من جوري المغربية بعد انتشار اصابتها بالإيدز من خلال شبكة عراق الخير التي انتشر نبأ طردها من الإمارات، ونقلنا لكم رد فعل الجمهور بعد انتشار هذه الشائعة.

هيام محمد

هيام محمد كاتبة ومحررة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights