فن

وسام سعد يتعرض لحادث سيارة ومعجزة إلهية تنقذه من الموت

تعرض الفنان اللبناني وسام سعد الذي اشتهر بشخصية “أبو طلال الصيداوي” أمس خلال تصويره إعلان تلفزيوني في مدينة صيدا مسقط رأسه إلى حادثة مؤلمة، حيث قامت سيارة مسرعة بضربه ضربة قوية على الطريق. 

وسام سعد يتعرض لحادث خطير

نشر الفنان على حسابه الشخصي على الفيس بوك منشورا قام فيه بتوثيق الحادث بفيديو وصور، وعلق على المنشور شكر فيها جميع الأشخاص الذين اطمأنوا عليه، حيث أكد لهم أنه بخير، لكن الضربة كانت قوية جدا، والله سبحانه وتعالى رحمه، وبعد هذا المنشور تلقى الفنان تعليقات كثيرة من الأصدقاء والمتابعين تحتوي على عبارات الاطمئنان، حيث تمنى له الجميع السلامة والصحة الجيدة.

للانتقال إلى منشور الفنان اضغط هنا

من هو وسام سعد؟ 

وسام سعد هو فنان لبناني من مواليد صيدا، حصل على شهادة B. T. Electronic، فقد حصل على شهادته من معهد الفنون المسرحية في القاهرة، ومعهد محمد عبد الهادي Acting studio، وهو لاعب طبلة، وشارك في أشهر الفرق الموسيقية، بالإضافة إلى أنه شارك في الكثير من الأعمال الفنية، مثل مسلسل دي إن إيه، وفيلم بينجو، واشتهر من خلال برنامج شي ان ان بأدائه لشخصية أبو طلال الصيداوي.

اقرأ المزيد: نكت بايخة تموت من الضحك لنشر البهجة

برنامج شي ان ان

برنامج شي ان ان هو برنامج ترفيهي يتم عرضه على قناة الجديد، ويعرض أحدث الأخبار الفنية بشكل كوميدي ساخر، بالإضافة إلى أنه يقدم الكثير من الفقرات الفنية التي تدعم الأخبار المقدمة بالبرنامج، بالإضافة إلى أنه يستضيف بعض النجوم الذين لهم علاقة بالحدث. 

وسام سعد يتعرض لحادث سيارة ومعجزة إلهية تنقذه من الموت
وسام سعد يتعرض لحادث سيارة ومعجزة إلهية تنقذه من الموت

واستطاع الفنان من خلال شخصية أبو طلال التي يقدمها في برنامج شي ان ان على مدار أعوام كثيرة أن يصل إلى قلوب المشاهدين؛ لأنه ينقل أفكارهم، ويشعر بمعاناتهم، وأحلامهم بالإضافة إلى أنه يعيش أوجاعهم ومشاكلهم السياسية والاجتماعية، ولذلك أصبح جزءا أساسيا من يومياتهم، وخاصة بعد أن قام بتقديم برنامج عمشان شو اليومي.

اقرأ المزيد: فضيحة لقاء سويدان وسر إحالتها لـ مجلس التأديب

كيف بدأت شخصية أبو طلال؟ 

ذكر الفنان وسام أن شخصيته التي يقدمها بالبرنامج هي شخصية حقيقية رآها في الكثير من الأشخاص؛ لأنه تولى أكثر من عمل في صيدا، وكان أحد أعماله في حي الشاكرية، فاستطاع أن يتقن اللهجة الصيداوية؛ لأنه ولد ونشأ فيها، وكان يوجد رجل اسمه أبو طلال دائما يجلس بقهوة كبار السن، وكان يجلس معه في القهوة حتى يتعلم منه.

يذكر الفنان أنه سافر إلى مصر حتى يدرس التمثيل والإخراج المسرحي بداية من عام 2002، وحتى عام 2006 وعندما عاد إلى لبنان قرر أن يجسد شخصية الصيداوي، حيث أنه كان يقوم بتقليد العديد من الشخصيات الطرابلسية والجنوبية البيروتية.

وسام سعد يتعرض لحادث سيارة ومعجزة إلهية تنقذه من الموت
وسام سعد يتعرض لحادث سيارة ومعجزة إلهية تنقذه من الموت

 

أما بالنسبة للوك أبو طلال استوحاه الفنان في صغره عندما كان يدخل الجامع لأداء صلاة العيد، فكان يرى هناك شخص لديه نفس تسريحة الشعر، ويضع نظارات وطريقة كلامه مضحكة جدا، وقام باختيار بدلة أبو طلال؛ لأنه كان يعتقد وهو صغير أن البدلة هي زي الرجل السياسي العقلاني، ولكنه اتضح له أنها مجرد أداة لتمرير أي شيء يريدون تمريره، لذلك اختار البدله حتى يبدو فاهما لكل شيء، ولكنه بالفعل لا يعرف أي شيء.

ختامًا..نكون قد نقلنا لكم تفاصيل حادث الفنان الشهير وسام سعد، والمعجزة الإلهية التي أنقذته من الموت من خلال شبكة عراق الخير، بالإضافة إلى أننا نقلنا لكم تفاصيل شخصية أبو طلال التي يقدمها من خلال برنامج شي ان ان.

هيام محمد

هيام محمد كاتبة ومحررة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights