فن

فضيحة لقاء سويدان وسر إحالتها لـ مجلس التأديب

اتخذ الدكتور أشرف زكي رئيس نقابة المهن التمثيلية المصرية، قرارا هاما بشأن إحالة الفنانة المصرية لقاء سويدان، والفنان المصري ميدو عادل إلى مجلس التأديب، وكان من ضمن أخر أجزاء فصول الأزمة التي تمت مساء السبت الموافق 23 سبتمبر الشهر الماضي، في الليلة الأخيرة من عرض مسرحية سيد درويش.

فضيحة لقاء سويدان وسر إحالتها لـ مجلس التأديب

وفي هذا السياق، قامت نقابة المهن التمثيلية بمصر، بإصدار بيان لها مساء أمس الأحد، أكدت فيه على اعتماد قرار لجنة التحقيق بإحالة كلا من الفنانة لقاء يحيى مصطفى سويدان، والفنان محمد عادل عبدالمنعم حسن الشهير ” بميدو عادل”، إلى مجلس التأديب، وفقا لما نسب إليهما

اقرأ المزيد: الفنانة انتصار تُثير الجدل بحديثها عن “الأفلام الإباحية”

كما حذر مجلس النقابة، على كلا من لقاء يحيى مصطفى سویدان، و محمد عادل عبد المنعم حسن، بعدم إصدار أي تصريحات عن الأزمة الواقعة بينهما في كافة وسائل الأعلام بمختلف أشكالها حتي ينتهي مجلس التأديب، فيما شددت النقابة،  عليهما بعدم اللجوء للقانون لحين انتهاء مجلس التأديب.

فضيحة لقاء سويدان وسر إحالتها لـ مجلس التأديب
فضيحة لقاء سويدان وسر إحالتها لـ مجلس التأديب

بداية الأزمة

ترجع مشكلة الفنانة لقاء سويدان مع ميدو عادل، إلى يوم السبت  الموافق23 سبتمبر الماضي، حينما حدثت مشادة بين الفنانين خلال العرض النهائي لمسرحية سيد درويش على مسرح البالون، نتج عنها صفع الفنانة لقاء سويدان للفنان ميد عادل على وجهه، وحتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن السبب الحقيقي وراء الصفعة، حيث تختلف القصص بين الجانبين، في ضوء عدم لإتمام التحقيقات الرسمية حتى وقتنا الحالي.

وفي سياق متصل قامت الفنانة لقاء سويدان، بكتابة منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عقبت به بشكل غير مباشر على الأنباء المتداولة حيال واقعة ضربها للفنان ميدو عادل على وجهه.

كما علقت لقاء سويدان، في منشورها عبر فيسبوك: «صباح الخير .. انا مش هقول على مشكلة أمام الشئون القانونية من يوم ٢سبتمبر و أمام الرقابة الإدارية .. ومش هرد على أس منشورات فيها تجاوز غير بالقانون .. وابتعدوا عن تصفية الحسابات الخاصة .. و حوارات هدفها انتقام شخصي .. شكرا».

اقرأ المزيد: كم تبلغ ثروة اليسا؟ الرقم خيالي

وفي سياق متصل، قال أشرف عزب مخرج مسرحية سيد درويش، إن اتخاذ نقابة المهن التمثيلية  قرارا حول إحالة كل من الفنانة لقاء سويدان لـ الفنان ميدو عادل إلى مجلس التأديب لما نُسب لهما قرار لابد من احترامه وتنفيذه.

كما أكد مخرج مسرحية سيد درويش، في  في تصريحات صحفية، أن الأزمة الواقعة بين الفنانة لقاء سويدان والفنان ميدو عادل مازالت تخضع لـ التحقيقات، معقبا: “إن قرار تحويلهم لمجلس تأديب ليس معناه التوقف عن العمل، إلى الآن الموضوع تحت التحقيق وممكن العقوبة تكون عبارة عن لفت نظر أو جزاء ونأمل جميعا أن ينتهي الأمر بالصلح بين الطرفين”.

دعاء رحيل

كاتبة ومحررة اخبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights