فن

الفنانة عفاف مصطفى وكواليس الزعيم

في الساعات الماضية قامت الفنانة عفاف مصطفى بكشف الستار عن خلافها العائلي مع عائلة النجم الكبير عادل إمام، حيث تعود جذور هذا الخلاف إلى منعهم من زيارة والدهما، الذي يعد من الشخصيات المؤثرة في الوسط الفني.

في حديث مثير على شاشة برنامج “تفاصيل” الذي يقدمها الإعلامية البارعة “نهال طايل”، كشفت عفاف مصطفى عن تفاصيل الخلاف المؤلم بينها وبين عائلة الزعيم عادل إمام، وأوضحت أن: “الزعيم قام بشكل شخصي بترشيحها لتجسيد دورًا مهمًا في مسلسله الناجح “أستاذ ورئيس قسم”، وقد لاقت أداءً استثنائيًا وإشادة واسعة من قبل الجمهور والنقاد على حد سواء”.

لا يمكن الحديث عن تفاصيل هذا الخلاف دون العودة إلى البدايات الواعدة للتعاون بين الفنانة عفاف مصطفى والزعيم عادل إمام.

أقرأ أيضا: حذف اغنية اليسا العقد بعد ساعات من طرحها تعرف على السبب

لا يقتصر هذا الخلاف الأليم على العلاقات العائلية فحسب، بل له تأثيرات على الصعيدين الشخصي والمهني، حيث أصبحت العلاقة بين عفاف مصطفى وعائلة الزعيم محط تساؤل واسعة النطاق بين الجمهور ووسائل الإعلام.

حيث أضافت: “أنا اتعودت أتواصل مع عادل إمام تلفونيا، أو أروح اللوكيشن أسلم عليه وأباركله، سواء كنت بشارك في العمل معاه أو لأ، وهو شخصية جميلة ولطيفة جدا، وفوق الصورة اللي الناس بتتكلم عنها”.

وأوضحت: “الزعيم هو من رشحني لدور بمسلسل أستاذ ورئيس قسم، وكان دايما يقولي يا بت يا عفاف أنا محدش بيضحكني في أي لوكيشن زيك”.

أقرأ أيضا: بطولة العالم لألعاب القوى في بودابست 2023

وأكملت حديثها: “كان بيبقى مبسوط؛ لما بكون قاعدة معاه، ودايما بحكيله أنا بعمل إيه.. لما بيكلمني ويلاقي صوتي مش كويس؛ كان يقولي أبعتلك دكتور؟، وتاني يوم يتصل بيا يطمن عليا، هو حد ودود ومحترم، ورغم كونه قيمة وقامة فنية كبيرة؛ ولكنه متواضع للغاية”.

الفنانة عفاف مصطفى: رامي امام انسان خجول

قالت الفنانة عفاف مصطفي، ان: “رامي إمام أنا أعرفه كويس، واشتغلت معاه في مسلسلين، العراف و”عايزة أتجوز”، وهو إنسان خجول جدا أكتر ما الناس تتخيل، وأبناء عادل إمام اتربوا تربية خاصة، و رامي مابيردش على موبايله، وبيرفض الرد على كل الرسائل؛ للاطمئنان على عادل إمام، ومن حقي أسال على الزعيم وأشوفه.

وأضافت: أنا كنت جارة الزعيم عادل إمام في المهندسين، وهو معرفة قديمة، ومكنش فيه تواصل بينا، ولكن علاقتنا أصبحت قوية بعد مسلسل العراف، وكنت أستشيره في أعمالي كافة.

أقرأ أيضا: احدث افلام الاكشن المترجمة كاملة 2023

الفنانة عفاف مصطفى وكواليس الزعيم
الفنانة عفاف مصطفى,

واختتمت: “رامي إمام مش بيرد على حد خالص، حتى لما كلمته مردش على الرسايل، واضح إن في خصوصية بس أعرف إن في ناس بتزور الزعيم في البيت، ونفسنا نطمن عليه ونشوفه، يمكن أسرة الزعيم عادل إمام بتخجل إن ست تروح تزوره، لكن النجمات زي يسرا ولبلبة صف أول وزملاؤه، ففي مساحة حوار وصداقة كبيرة بينهم”.

عفاف مصطفى تعلق على تصريحات مادلين طبر بخصوص عادل إمام

لقد قالت الفنانة “عفاف مصطفى“، إن: “تصريحات الفنانة مادلين طبر عن الزعيم عادل إمام، شجعها على كتابة منشور عنه، موضحة أن “مادلين” لديها حق فيما قالته”.

أقرأ أيضا: هكر اعلانات ساحة عقبة بن نافع في قبضة العدالة

وتابعت عفاف قائلة: “لما لقيت مادلين طبر هي اللي فتحت الموضوع أنا اتجرأت وعملت كدة، وهي عندها حق في الخطوة دي ومن حقنا نشوف الزعيم عادل إمام.. أنا مش بقحم نفسي عليه”.

وأوضحت: “في ناس كتير بتقابله وأنا عندي معلومات بتوصلني لحد البيت ومتأكدة منها مليون في المية.. إشمعنا أنا أو اللي من جيلي”.

وردت على اتهام البعض لها بأنها تريد تصدر التريند فقط، قائلة: “أنا لو عاوزة أعمل تريند كنت ظهرت في برامج، لكن أنا عملت ده علشان أنكش رامي إمام، ومكنتش أتخيل أن البوست يوصل للمرحلة دي، فيه ناس بتتهمني أني أثير الجدل، ورفضت الظهور في البرامج”.

أقرأ أيضا: اسعار العملات في السوق السوداء اليوم في مصر

وأضافت: “أوجه رسالة لـ رامي إمام وبقوله عاوزه أشوف الأستاذ عادل إمام، وأسلم عليه لأنه الأب الروحي للوسط الفني”.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights