فن

حذف اغنية اليسا العقد بعد ساعات من طرحها تعرف على السبب

حذف اغنية اليسا العقد بعد ساعات من طرحها – لقد حققت إليسا النجمة اللبنانية المعروفة نجاحاً هائلاً وذلك بعد الإعلان عن  أغنيتها الجديدة “العقد” منذ ساعات قليلة، حيث جذبت الأغنية أكثر من 120 ألف مشاهدة في أقل من 4 ساعات من إصدارها، ولكن لم يكتمل هذا النجاح بسلام.

وفي خطوة مفاجئة تم حجب / حذف اغنية اليسا العقد من قبل إدارة اليوتيوب، وكان السبب وراء هذا الحجب بلاغ مباشر تقدمت به شركة “وترى”، والتي تزعم أن هناك انتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية.

لم تترك شركة روتانا الأمور تسير دون تدخل، حيث حاولت الشركة بشكل سريع عرض كليب الأغنية عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، ولكن للأسف تم حجب الكليب أيضًا بعد أن بلغ عدد مشاهداته حوالي 14 ألف مشاهدة فقط، ولم تُعلن الإدارة عن أي أسباب رسمية لهذا الإجراء.

اقرأ أيضا: بطولة العالم لألعاب القوى في بودابست 2023

والجدير بالذكر أن اغنية اليسا العقد، كانت قد حُذفت من قناتها بموقع الفيديوهات يوتيوب، مساء امس الأحد 20 أغسطس 2023

وقام موقع اليوتيوب بعرض رسالة توضيحية تكشف عن سبب الحجب، حيث أكدت أن شركة وترى قررت حظر الأغنية بسبب وجود محتوى يندرج تحت مظلة حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالشركة.

حذف اغنية اليسا العقد بعد ساعات من طرحها تعرف على السبب
حذف اغنية اليسا العقد,

اليسا تعلق على حذف اغنية العقد

في محاولة لتوضيح سبب حذف اغنية اليسا العقد قامت إليسا بنشر توضيح رسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، أكدت فيه أن علاقتها بشركة وترى قد انتهت بشكل كامل في 12 أغسطس الحالي، وأشارت إلى أنها لم تعد مرتبطة بأي تعاقدات أو ارتباطات تجارية مع الشركة.

اقرأ أيضا: تسريبات مانجا ون بيس 1091

وتابعت إليسا حديثها، قائلة: “كانت انحلت الإشكالية واليوم اكتر من أي وقت صرت أكيدة انو اهم قرار اخدتو مع شركة وتري انو تركتن وفهمكن كفاية”.

حذف اغنية اليسا العقد بعد ساعات من طرحها تعرف على السبب
حذف اغنية اليسا العقد,

وفي خطوة مميزة تستعد الفنانة إليسا لإصدار ألبومها الغنائي الجديد في الأشهر القليلة المقبلة، وهذا الخبر أثار ترقب واهتمام محبيها حول العالم.

حيث قامت إليسا بالتصريح خلال مقابلة تلفزيونية بأنها تعمل بجد على الألبوم الجديد، وهو المتوقع أن يبصر النور في شهر أكتوبر، وأكدت الفنانة أن الألبوم سيضم مجموعة متنوعة من الأغاني، حيث يتضمن 12 أغنية مميزة.

اقرأ أيضا: احدث افلام الاكشن المترجمة كاملة 2023

وأشارت إليسا إلى أنها تعتزم طرح سينجلات منفردة قبل صدور الألبوم في فصل الصيف، مما يزيد من ترقب المعجبين للاستماع إلى ما ستقدمه.

كلمات اغنية اليسا العقد

هذه الأغنية تجمع بين إليسا وبين أسماء كبيرة في صناعة الموسيقى، حيث تعاونت مع الشاعر الغنائي البارع أيمن بهجت قمر، والملحن الموهوب محمد يحيى، والموزع الموسيقي الاستثنائي جلال حمداوي.

اقرأ أيضا: قصة من يقع بنفسه لا يبكي الأحداث الكاملة

وتقول بعض كلمات الأغنية “بالعقد ده.. عقدتني.. والسلسلة دي حبل وأنت خانقني بيه.. بص الخاتم فيه إيه.. اسمك مكتوب عليه.. ده لوحده ذكرى ليوم ماكنليش حظ فيه.. خد اللي ليك ونفضها.. وعد اللي بيقول كلمة يطلع قدها.. مش بأنت جايب لي إيه.. وأي واحدة اسألها ده أكيد ردها”.

حذف اغنية اليسا العقد بعد ساعات من طرحها تعرف على السبب
حذف اغنية اليسا العقد,

النجمة إليسا تتألق في مهرجان العلمين الجديدة 

لقد تألقت النجمة إليسا بأداءٍ غنائي رائع خلال مشاركتها في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، وقد تفاعلت إليسا بشكلٍ خاص مع الجمهور المصري الحضوري، مؤكدةً على عمق العلاقة المميزة التي تربطها بجمهورها في مصر، واصفةً إياهم بـ”أهل الحب والعشق”.

اقرأ أيضا: أحدث الأفلام الهندية 2023

أول رد من شركة وتري على حذف أغنية إليسا العُقد من موقع يوتيوب
أول رد من شركة وتري على حذف أغنية إليسا العُقد من موقع يوتيوب

أول رد من شركة “وتري” على حذف أغنية إليسا “العُقد” من موقع يوتيوب

وبدورها أصدرت شركة وترى بياناً للرد على تصريحات إليسا جاء فيه:”مع محبتنا وكامل احترامنا للنجمة الكبيرة إليسا بالرغم من الخلاف الحاصل، ولأن الحق يعلو ولا يُعلى عليه يهنا أيضاً إيضاح ما يلى:لم يكن ولن يكون ما نقدم عليه للعرقلة أو بهدف الأذية، انما نحن شركة تنحنى أمام الأحكام القضائية ولا تسلك سوى طريق الحق.

وأضاف البيان:”شركة وترى وجدت نفسها مجبرة على اتخاذ كافة التدابير القانونية حفاظاً على حقوقها،(بانتظار ما ستؤول إليه الدعوة المقامة في دبى حيث أنها المؤهلة الوحيدة للبث في الخلاف القائم بين الطرفين حسب العقد)، علماً أننا حاولنا مراراً وتكراراً حل الخلاف بشتى الوسائل الحبية ولكن دون الوصول لأى نتيجة إيجابية.

اقرا ايضا : شائعات وفاة عادل امام من يقف ورائها

وتابع البيان: كما نؤكد أنه لا مانع لدينا من التوصل لحل يرضى الطرفين، على أن يحفظ لكل ذي حق حقه، وذلك لنصرة الفن واستكمالاً لواجبنا في عالم الموسيقى والترفيه”.

وفي أول ظهور لها في مدينة العلمين الجديدة، عبّرت إليسا عن إعجابها الكبير بجمال هذه المدينة الساحرة، وكانت تلك تجربةً استثنائية بالنسبة لها، حيث أنها انبهرت بروعة المكان وتنوع الأجواء التي يقدمها المهرجان.

وبهذا الحفل أثبتت إليسا مرةً أخرى أنها من النجوم اللامعة والمتألقة في عالم الفن والغناء، ومن المؤكد أن هذه اللحظات ستبقى خالدةً في ذاكرة الجمهور المصري ومحبّيها.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights