فن

انمي kusuriya no hitorigoto حلقات كاملة ومترجمة

انمي kusuriya no hitorigoto  في البلاط الإمبراطوري نجد ماوماو شابة فُرضت عليها العبودية وتبدأ حكاية الفتاة الصيدلانية الشابة التي كانت تعيش في منطقة الضوء الأحمر ، ولكنها تخطف من قبل تجار العبيد يتم بيعها الي البلاط الداخلي و تستمر ماو ماو بعملها بهدوء الي ان تسمع بموت الوريث الشرعي للإمبراطور بعد ولادته بمدة قصيرة و تسمع ايضا بسوء حالة المحظيات بما ان ماو ماو هي صيدلانية في انمي kusuriya no hitorigoto ولها معرفة طبية واسعة استطاعت معرفة سبب الموت و سوء حالة المحظيات ف بعدها قامت ماو ماو بتحذير المحظيات عن طريق كتابة السبب علي قطعة قماش و ربطها في زهرة و إرسالها المحظيات و ظنت ماو ماو انها لم تكشف و لكن و بسبب فطنة جينتشي فقد كشفها فما الذي

ملخص القصص انمي kusuriya no hitorigoto 

في محكمة إمبراطورية في الصين القديمة، مرت بضعة أشهر منذ اختطاف فتاة تبلغ من العمر 17 عاما تعرف باسم “ماوماو” وإجبارها على العمل كخادمة منخفضة المستوى في قصر الإمبراطور.

ومع ذلك، تمكنت من الاحتفاظ بروحها الفضولية والعملية، وتخطط أن تشتغل حتى تنتهي سنوات العبودية. في أحد الأيام، اكتشفت حقيقة أن رضيعي الإمبراطور أصيبا بمرض خطير. لتقرر اتخاذ إجراء سراً، بالاعتماد على تجربتها كصيدلانية نشأت في منطقة الضوء الأحمر الفقيرة.

لكن على الرغم من محاولات “ماوماو” لعدم الكشف عن هويتها، سرعان ما لفتت انتباه “جينشي“، وهو صاحب النفوذ والذي يعترف بمواهبها. “ماوماو” تجد نفسها في البلاط الداخلي للإمبراطور، حيث تصنع اسمًا لنفسها تدريجيًا من خلال استخدام معرفتها وشخصيتها الغريبة لحل الألغاز الطبية المختلفة.

اقرا المزيد.. رحمة بسام ويكيبيديا خطوبتها من التكتوكر حسحس

انمي kusuriya no hitorigoto العالم الخاص

في عالم خيالي شرقي، تعيش ماوماو، وهي فتاة متواضعة تحلم بأن تصبح صيدلانية. ولكن شاءت الأقدار أن تتعرض للاختطاف وتباع كخادمة في القصر الخلفي للإمبراطور. هناك، أدركت بسرعة أن الحياة مليئة بالمؤامرات والخطر. فقررت بعزيمة جادة أن تستفيد من مهاراتها الطبية وذكائها الفائق لمساعدة الآخرين.

انمي kusuriya no hitorigoto حلقات كاملة ومترجمة
انمي kusuriya no hitorigoto حلقات كاملة ومترجمة

رغم الصعاب التي واجهتها، وجدت ماوماو فرصتها الكبيرة لإثبات ذاتها عندما اكتشفت وجود مرض يصيب ورثة الإمبراطور في القصر. وببسالتها وتفانيها، قررت ماوماو تسخير معرفتها الطبية لحل لغز هذا المرض الغامض.

اقرا ايضا.. اعلان خطوبة سارة مراد الاعلامية السعودية

ماوماو في انمي kusuriya no hitorigoto

ماو ماو هي فتاة في السادسة عشر من عمرتها عمل في البلاط الملكي بعد اختطافها من تجار العبيد هي فتاة ذكية جدا وو غالبا ما يتم التشاور معها عن الوفيات و طرق التسمم لديها فضول كبير للمعرفة الطبية خاصة السموم دائما ما تقوم بتجارب علي جسدها من السموم و كل ذلك في سبيل ان تجد الدواء الذي يستطيع علاج اي مرض دائما ما تبحث عن السموم في كل مكان عي ايست متهورة و عاقلة في كل شئ الا انه عندما يأتي الأمل للطب فهي تصبح متهورة جدا و هي لا تفكر في اي شئ غير الطب و السموم فهي للتفكر في الحب او الرومانسية او اي شئ اخر و تحب ان تري الجثث و تتمني ان تقوم بتشريحها و لكن والدها منعها بسبب فضولها الزائد.

يمكن مشاهدة الحلقات من هنا

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights