فن

صافيناز تتعمد اثارة الجدل من جديد

تعمدت الراقصة صافيناز والمقيمة في مصر إثارة الجدل من جديد ولطالما كانت فديوات الراقصة صافيناز جريئة وتظهر بإطلالات غريبة بشكل مستمر وبعيدة عن مجتمعنا الشرقي تشاركها مع متابعيها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وتداول متابعيها فيديو جريء لها عبر “يوتيوب”، كانت قد نشرته في صفحتها الخاصة، وظهرت فيه شبه عارية وهي مستلقية على السرير، وإنتشر الفيديو بشكل واسع بين المتابعين، وإعتبر البعض منهم أنها بالغت بإيحاءاتها، مطالبين الجهات الأمنية بالقبض عليها على غرار فتيات “التيك توك”.

صافيناز تتعمد اثارة الجدل من جديد

وكان إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لصافيناز، ظهرت فيه خلال رقصها بحفل زفاف عروسين.

اقرا المزيد.. القبض على سما المصري والسجن مرة اخرى

وكان إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لـ صافيناز ، ظهرت فيه خلال رقصها بحفل زفاف عروسين.

من هي صافيناز 

صافيناز أو صوفينار جوريان هي راقصة شرقية وممثلة أرمينية روسية ولدت في 20 ديسمبر 1983 في الاتحاد السوفيتي , تزوجت صافيناز مرتين واتخطبت 4 مرات.

صافيناز تتعمد اثارة الجدل من جديد
صافيناز تتعمد اثارة الجدل من جديد

السيرة الذاتية

راقصة أرمينية من أصل روسي، ولدت في 20 ديسمبر 1983 .. كانت تعمل في البداية كراقصة باليه، ثم اتجهت للرقص الشرقي بسبب حبها للأغاني العربية.

اقرا ايضا.. شاهد امرأة تصفع شرطي على الطريق العام

وظهرت في بعض الأغاني المصورة التي كانت تنتجها قناة (دلع)، لكنها حازت على شهرة غير عادية بعد ظهورها وهى ترقص في أغنية فيلم (القشاش) الذي عرض في عيد الأضحى في عام 2013.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى