اخبار رياضية

أردا غولر في مواجهة مايوركا لجولة الليغا المقبلة

سيكون الظهور الأول للنجم التركي أردا غولر  الذي طال انتظاره من قبل مشجعي الريال في ظل إصاباته المتتالية خلال الفترة الماضية ويؤكد الإعلامي خوسيه فيليكس دياز ظهور  غولر في مواجهة مايوركا للجولة المقبلة من الليغا .

و يخطط أنشيلوتي لمنحه بعض الدقائق أمام ريال مايوركا في الجولة المقبلة من الليغا.

أردا غولر في مواجهة مايوركا لجولة الليغا المقبلة

هذا وسيحصل غولر على راحة في مباراة الكأس ومن ثم يعود للمشاركة من جديد مع البلانكو حيث لا يرغب الإيطالي في الضغط على لاعبه الشاب ، خاصة وأنه عائد للتو من الإصابة.

اقرا المزيد.. الغاء نهائي كأس السوبر التركي في السعودية تعرف على الاسباب

وكانت التقارير قد أشارت إلى احتمالية ظهور التركي صاحب الـ 18 عاما قبل انتهاء عام 2023، إلا أن النادي الملكي لا يريد المخاطرة بلاعبه الشاب لذلك سيتأجل ظهوره مجددا لبداية العام الجديد 2024 ويتوقع ظهوره في كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد.

هل سيشارك لاعب ريال مدريد أردا غولر في مباراة كاس السوبر الاسباني

وتشبه طريقة أداء ومهارات غولر العالية في المراوغة والتسجيل إلى حد كبير مسعود أوزيل، النجم الألماني التركي الأصل، الذي يتوقع البعض أن يكون خليفته منهم أوزيل نفسه الذي قال عنه “سيصبح نجما عالميا”، إذ حظي النجم الشاب بمزاملة النجم الكبير في فنربخشة..

اقرا ايضا.. كاساس يعلن قائمة المنتخب بطريقة جميلة واحترافية

ولد غولر في العاصمة أنقرة بتاريخ 25 شباط 2005 و استخرج أول رخصة لاعب بمرحلة الهواة في 15آب 2014، عندما كان لاعبا في قواعد نادي غنتشلر بيرليغي بأنقرة، وفي موسم 2017-2018 عمل جامعا للكرات في مباراة فريقه مع طرابزون سبور بالجولة الـ21 من الدوري التركي الممتاز.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى