اخبار رياضية

هل سيشارك لاعب ريال مدريد أردا غولر في مباراة كاس السوبر الاسباني

يواصل ريال مدريد توخي الحذر بشأن أردا غولر أثناء عودته من الإصابة، بعد تعرضه لأكثر من انتكاسة خلال الفترة الماضية.

اللاعب الدولي التركي لم يلعب بعد مع ناديه الجديد بعد أن أكمل انتقاله الصيفي إلى العاصمة الإسبانية قادماً من فنربخشه.

وبعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال جولة ريال مدريد التحضيرية للموسم في الولايات المتحدة الأمريكية، عاد جولر إلى الفريق في سبتمبر، قبل تعرضه لانتكاسة أخرى بسبب الإصابة.

و أكدت شبكة أس الإسبانية بأن أردا غولر لاعب ريال مدريد يتوقع بأن يكون جاهزا لمباراة كاس السوبر الاسباني ، ومباراة كأس الملك ضد أراندينا.

اقرا المزيد.. بطولة اتحاد غرب اسيا للناشئين منتخب العراق يهزم نظيره اللبناني

الجهاز الطبي والفني يعتقدون أن غولر يحتاج للراحة أكثر حتى يتمكنوا من الاعتماد عليه بكامل طاقته الشهر المقبل.

أعرب لوس بلانكوس عن قلقه بشأن تكرار الإصابات التي تعرض لها اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا في هذه المرحلة المبكرة من حياته المهنية.

هل سيشارك لاعب ريال مدريد أردا غولر في مباراة كاس السوبر الاسباني
هل سيشارك لاعب ريال مدريد أردا غولر في مباراة كاس السوبر الاسباني

وفقًا لأحدث التقارير الصادرة عن “Diario AS”، لا يرغب ريال مدريد في ممارسة ضغط جسدي أو عقلي إضافي على جولر، حيث يسعد كارلو أنشيلوتي بإبقائه على الهامش حتى بداية عام 2024.

التوقع هو أن الوقت الإضافي سيسمح لجسده بالتعافي والسماح للمراهق بالاستعداد للتركيز الشديد في اللعب لريال مدريد.

اقرا ايضا.. الفرق المشاركة في بطولة غرب اسيا للناشئين

ورغم وجود بعض التقارير التي أشارت إلى احتمالية ظهور التركي صاحب الـ 18 عاما قبل انتهاء هذا العام، إلا أن النادي الملكي لا يريد المخاطرة بلاعبه الشاب لذلك سيتأجل ظهوره مجددا لبداية العام الجديد 2024 ويتوقع ظهوره في كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد.

وتشبه طريقة أداء ومهارات غولر العالية في المراوغة والتسجيل إلى حد كبير مسعود أوزيل، النجم الألماني التركي الأصل، الذي يتوقع البعض أن يكون خليفته منهم أوزيل نفسه الذي قال عنه “سيصبح نجما عالميا”، إذ حظي النجم الشاب بمزاملة النجم الكبير في فنربخشة..

ولد غولر في العاصمة أنقرة بتاريخ 25 شباط 2005 و استخرج أول رخصة لاعب بمرحلة الهواة في 15آب 2014، عندما كان لاعبا في قواعد نادي غنتشلر بيرليغي بأنقرة، وفي موسم 2017-2018 عمل جامعا للكرات في مباراة فريقه مع طرابزون سبور بالجولة الـ21 من الدوري التركي الممتاز.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights