فن

اطلالات الفنانات في ليلة نجمات العرب بموسم الرياض

شهد حفل ليلة نجمات العرب ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية، تألق ستة من ألمع المطربات، في ليلة رأس السنة الميلادية 2024.

وتألقت النجمات المصرية أنغام، واللبنانيتان إليسا ونانسي عجرم، والإماراتية أحلام، والسورية أصالة نصري، والمغربية أسماء لمنور، في الحفل الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض بمنطقة بوليفار سيتي بالعاصمة الرياض.

وكما كان منتظرا منذ فترة طويلة، تمت المصالحة بين أصالة وأنغام في كواليس ليلة نجمات العرب، لتحتضن الرياض هذه الخطوة التي أسعدت الجمهور، مع بداية العام الجديد 2024.

اطلالات الفنانات في ليلة نجمات العرب بموسم الرياض
اطلالات الفنانات في ليلة نجمات العرب بموسم الرياض

شهد الحفل ليلة نجمات العرب ايضا والذي أقيم على خشبة مسرح أبوبكر سالم مساء الأحد، العديد من اللقطات المميزة التي راقت للجمهور، من بينها تقديم أنغام وأحلام “دويتو خليجي”.

ليلة نجمات العرب

وأطربت النجمتان الجمهور السعودي بتقديم “ديو” لأغنيتين خليجيتين وسط تفاعل كبير منذ صعودهما على المسرح والذي جاء قبل العد التنازلي للعام الجديد 2024.

ومن بين اللقطات المميزة أيضاً تبادل أنغام ونانسي عجرم تقديم أغنيات بعضهما البعض في فقرة جمعتهما، إذ قدمت نانسي أغنية أنغام “بعتلي نظرة”، وقدمت أنغام أغنية رفيقتها اللبنانية “إحساس جديد” بعدما تألقت بغناء عملها الشهير “سيدي وصالك”.

اطلالات الفنانات في ليلة نجمات العرب بموسم الرياض
اطلالات الفنانات في ليلة نجمات العرب بموسم الرياض

صلح أصالة وأنغام

وظهرت أنغام في مقطع فيديو من كواليس ليلة نجمات العرب ، وهي تحتضن أصالة وتقبلها، في حضور الفنانة إليسا، والمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، والمايسترو هاني فرحات الذي يقود حفل الليلة، وبعدها توجهوا للمسرح معا للغناء.

احدى اللقطات تظهر أنغام وهي تستقبل فيها أصالة بالأحضان والقبلات الأخوية، وسط فرحة كبيرة من سالم الهندي، والمايسترو هاني فرحات، وإليسا التي عبرت عن فرحتها بهذه الخطوة من أنغام، بأن قالت لها عقب أن انتهت من مصافحة أصالة “تعي لابوّسك”.

اما إليسا وأصالة فقدمتا سوياً أغنية المطربة السورية “يمين الله أحبك حب ماله حدود”، بينما جمع ديو “ناويلك على نية” الفنانتين أحلام وأسماء لمنور.

وتغنت المطربة الإماراتية بأحد أعمال الفنانة اللبنانية الراحلة صباح خلال الحفل، وقدمت اللبنانيتان إليسا ونانسي ديو لأغنية الأخيرة “بتمون”.

وافتتحت الفنانة اللبنانية إليسا الحفل، الذي شهد حضوراً جماهيرياً ضخماً، وقدمت أشهر أغنياتها وعلى رأسها “عيشالك” وسط تفاعل جماهيري كبير.

وتألقت النجمات كل منهن بأكثر من إطلالة خلال الحفل، كما ظهرن في أجواء عفوية سعيدة خلف الكواليس.

خلاف أصالة وأنغام

يذكر أن بدأ الخلاف بين أصالة وأنغام، بعد إعلان الأخيرة زواجها في فبراير 2019، من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كونها أحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى