فن

الذكاء الاصطناعي ونانسي عجرم: ممكن ياخد صوتي بس احساسي لأ”

الذكاء الاصطناعي ونانسي عجرم نانسي عجرم أن ظاهرة استنساخ الأصوات بالذكاء الاصطناعي صارت واقعاً لا يمكن الهروب منه، وقالت إن بعض التجارب التي استمعت لها “لذيذة”، وأشارت إلى أن الذكاء الاصطناعي قدر ينجح في استنساخ صوتها، ولكنه لن ينجح في تقليد إحساسها.

وقالت نانسي عجرم في تصريحات لبرنامج التاسعة على هامش حفلها في مدينة العلمين: شئنا أم أبينا الذكاء الاصطناعي موجود وفيه حاجات لذيذة بسمعها أحياناً لما بيدمجوا صوتي مع أصوات فنانين تانيين وأغاني ليا بسمعها بأصوات تانية وبنبهر وبتكون حلوة.

الذكاء الاصطناعي ونانسي عجرم ممكن ياخد صوتي بس احساسي لأ
الذكاء الاصطناعي ونانسي عجرم: ممكن ياخد صوتي بس احساسي لأ”

وأضافت نانسي عجرم: أنا مع وضد الذكاء الاصطناعي في نفس الوقت لأنه ممكن يعملوا فيديو بصوتي ويخلوني أقول كلام أنا مقولتهوش ودي المشكلة، وفي النهاية أنا أفضل الغناء لايف وأمام الجمهور؛ لأنه ممكن ياخدوا صوتي بس مش هيعرفوا يقلدوا إحساسي.

اقرا المزيد : الذكاء الاصطناعي قد يكون واقع مخيف والعراب جيفري هينتون يعلن استقالته من غوغل

وقدمت عجرم خلال حفلها بمدينة العلمين الجمعة، مجموعة من أغانيها القديمة والحديثة، منها: “أنت إيه”، و”أخاصمك أه”، و”معجبة مغرمة”، و “إحساس جديد”، و”بدنا نولع الجو”، و”سلامات”، و”حبيبي قرب”، و”علشانك”، و”لو سألتك أنت مصري”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights