بالفديو

المخابرات التركية تسرب فيديو لاميرات سعوديات

المخابرات التركية تسرب فيديو لاميرات سعوديات وأمراء يرتدون ملابس سباحة .

المجموعة كانت تضم أمراء وأميرات وشيوخا سعوديين منهم الأميرة «أميرة الطويل»، والأميرة «سارة بنت طلال بن عبد العزيز آل سعود»، والشيخ «وليد بن إبراهيم الإبراهيم»، وشقيقيه «خالد بن إبراهيم آل إبراهيم» و«عبد العزيز بن إبراهيم آل إبراهيم» بحسب مامتداول.

المخابرات التركية تسرب فيديو لاميرات سعوديات
المخابرات التركية تسرب فيديو لاميرات سعوديات

ولم يتسنى لنا التاكد من الفيديو المنشور او الاسماء المتداولة والتي غالبا ماتكون غير دقيقة, ولكن اصبحت هذه الصور والمنشورات متداول في وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

اقرا ايضا : فيديو العريس الخليجي والعروس المصرية.. ستتفاجأ بجنسيته!!

اقرا المزيد :صيدلي مدينة نصر متهم بالاعتداء الجنسي.. ماذا حدث؟

وكانت صحف التركية، قد تداولت اخبار وصور وفيديوهات تدعي فيها ظهور أمراء وأميرات سعوديون يرتدون ملابس سباحة على أحد اليخوت الفخمة في بحر إيجه بمدينة بودروم التركية.

وذكرت وكالة «دوغان» التركيةفي حينها أن المجموعة المكونة من 14 شخصا أمضت يومين على ساحل هذه المدينة الأشهر سياحيا في تركيا والمعروفة بجمال طبيعتها وشاطئها، قضوها على متن يخت تعود ملكيته لعائلة بريطانية بمساحة تقدّر 75 متراً مربعاً ويبلغ ثمنه 160 مليون دولار.

كما كشفت صحيفة «حرييت» التركية أن المجموعة كانت تضم أمراء وأميرات وشيوخا سعوديين منهم الأميرة «أميرة الطويل»، والأميرة «سارة بنت طلال بن عبد العزيز آل سعود»، والشيخ «وليد بن إبراهيم الإبراهيم»، وشقيقيه «خالد بن إبراهيم آل إبراهيم» و«عبد العزيز بن إبراهيم آل إبراهيم».

وقالت صحيفة «ملييت» التركية، إن المجموعة اختتمت رحلتها بحضور حفل بأحد المطاعم المشهورة في المدينة وتحديدا في منطقة يليكفافك السياحية، وقد كلفهم العشاء قرابة 20 ألف ليرة تركية أي ما يقابل 5 آلاف يورو.

وكان برفقة هذه الشخصيات السعودية مجموعة حماية خاصة حرصت على عدم السماح من أحد الاقتراب منهم…بحسب الصحيفة.

كما ضجّت وسائل الإعلام التركية بفيديوهات وصور لأمراء وأميرات سعوديين يمضون الوقت على اليخوت الفخمة في بحر إيجه بمدينة بودروم مرتدين ملابس سباحة، في وقت اول تسريب للخبر قبل اعوام . وكان برفقتهم مجموعة حماية خاصة.

وقد أمضى 14 شخصاً يومين على ساحل هذه المدينة الأشهر سياحياً في تركيا على متن يخت تعود ملكيته لعائلة بريطانية، تقدّر مساحته نحو 75 متراً مربعاً ويبلغ ثمنه 160 مليون دولار، بحسب ما ذكرت وكالة دوغان.

ويذكر أن المجموعة ختمت رحلتها بحضور حفل بأحد المطاعم المشهورة في المدينة، وصلت كلفته الى نحو 5 آلاف يورو، مع الإشارة الى أن الإكرامية التي تم دفعها للنادل بلغت 500 يورو.

المصدر: منصات اعلامية +وسائل التواصل الاجتماعي+اخبار متداولة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى