اخبار رياضية

فانتازي كاس اسيا 2023 خطوات التحميل وطريق اللعب والجوائز

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن إطلاق لعبة فانتازي كاس اسيا 2023 المقرر إقامته في دولة قطر خلال الفترة من الثاني عشر من يناير الجاري وحتى اليوم العاشر من شهر فبراير المقبل.

تتيح اللعبة للجماهير وضع استراتيجياتهم وإدارة الفريق، والمنافسة مع المشاركين من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى المشاركة في بطولات دوري خاصة مع أصدقائهم، تستمر اللعبة طوال فترة البطولة وتوفر منصة تفاعلية مثيرة للجماهير لعرض قدراتهم الاستراتيجية في إدارة الفريق، سواء من خلال إبرام صفقات إنتقال أو استخدام عامل المضاعفة Booster لكسب نقاط إضافية استنادًا إلى أداء اللاعبين في المباريات الفعلية.

اقرا المزيد.. موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة

 خطوات التحميل والتسجيل لعبة فانتازي

  • سجل الدخول إلى موقع الاتحاد الآسيوي.
  • اضغط على إنشاء فريق ثم اختر اللاعبين.
  • اختر يكمل، ثم حدد كابتن الفريق.
  • اضغط على تأكيد ثم حدد اسم الفريق.
  • اختر طريقة التسجيل بالبريد الإلكتروني لستم تحويلك الى صفحتك في اللعبة لتقوم بتشكيل الفرق وإدارة المباريات حسبما تريد.
  • يمكن اختيار 15 لاعب في التشكيلة 11 لاعب للتشكيلة الأساسية و4 بدلاء.

 

الميزانية والمكافات لعبة فانتازي

  • يتم تخصيص ميزانية افتراضية لك بقيمة 100 مليون لاختيار اللاعبين، قم بتحليل الفرق المشاركة في البطولة واختر اللاعبين الذين تعتقد أنهم يحققون أداءً جيدًا.
  • بعد اختيار التشكيلة، يمكنك استخدام استراتيجيات المضاعفة وإجراء صفقات إنتقال لتحسين فريقك وزيادة فرص الفوز بالنقاط.
  • تابع أداء اللاعبين في المباريات الفعلية واحصل على النقاط استنادًا إلى أدائهم. يمكنك متابعة ترتيبك وترتيب المشاركين الآخرين في اللعبة.
  • في نهاية البطولة، ستتم مكافأة أفضل 20 مشاركًا وفقًا لمجموع النقاط التي جمعوها، كما ستحصل الثلاثة الأوائل على فرصة حصرية لحضور مباراة لفريقهم المفضل في التصفيات الآسيوية خلال عام 2024.
فانتازي كاس اسيا 2023 خطوات التحميل وطريق اللعب والجوائز
فانتازي كاس اسيا 2023 خطوات التحميل وطريق اللعب والجوائز

خبراء فانتازي .. من الأفضل

يتناقش خبراء فانتازي الدوري الإنجليزي من أجل معرفة الخطة الأفضل للفترة المقبلة، وهل تشكيل 3-4-3 هو الأفضل مع عودة إيرلينج هالاند من الإصابة.

وقال لي بونفيلد: “كنت أفضل اللعب بطريقة 3-5-2 هذا الموسم، نظرا لكثرة الخيارات الجيدة في خط الوسط، ومع عودة هالاند وتألق أولي واتكينز، سيكون الأمر الآن على عاتق دومينيك سولانكي ومستواه لإقناعي بأن خطة 3-4-3 تستحق التمسك بها كخطة أساسية”.

وأضاف خبير الفانتازي أوتكارش دالميا: “استخدام هذا التشكيل صعب، هناك العديد من خيارات خط الوسط الجيدة، بما في ذلك ريتشارليسون وجارود بوين، الذين يلعبون كمهاجمين لفريقهم ويحصلون على نقاط إضافية للأهداف والشباك النظيفة”.

وواصل: “مع ذلك، فإن واتكينز وهالاند لا غبار عليها حتى الآن، وأظهر سولانكي أنه يمكن لمدربي فانتازي الاعتماد عليه أيضًا، لكنني ما زلت أعتقد أن أفضل خطة هي 3-5-2، مع وجود كاميرون آرتشر كمهاجم ثالث”.

اقرا ايضا.. اجواء شديدة البرودة يومي الأحد والاثنين

ومن جانبه قال نيك هاريس: “أعتقد أن هناك مزايا لكل من التشكيلتين 3-5-2 و3-4-3، حيث توجد خيارات لاعبين جيدين في كلا المركزين، لذلك يعتمد الأمر بشكل كبير على ميزانية فريقك”.

واختتمت خبيرة الفانتازيا سام بونفيلد: “أنا حاليًا أنوي التحول إلى خطة 3-4-3، مع غياب سون هيونج مين ومحمد صلاح، يبدو أن شراء أليخاندرو جارناتشو أو لاعب آخر بسعر منخفض بدلا من سون هي أفضل طريقة، لأن هذا يمكنني من شراء هالاند بجانب سولانكي وواتكينز، وأعتقد أن جارناتشو خيار بسعر منخفض أفضل من آرتشر”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights