فن

حفل خطبة ريم سامي من طارق هيمن

تمت حفل خطبة ريم سامي على شاب من خارج الوسط الفني، وقد احتفلت ريم بهذه المناسبة السعيدة ونشرت صور الاحتفال عبر حسابها الرسمي في إنستجرام من خلال خاصية ستوري ظهرت ريم في الصور بفستان أبيض قصير وبمكياج بسيط ومناسب للحفل، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

إقراء أيضًا: خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي تعرف على السيرة والاعمال الفنية

حفل خطبة ريم سامي
حفل خطبة ريم سامي

حفل خطبة ريم سامي

فيما يتعلق بحفل خطبة الفنانة ريم سامي، قررت أن تظهر بإطلالة بسيطة وأنيقة، حيث اختارت ارتداء فستان قصير باللون الأبيض وبنظام أوف شولدر، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، مما أضفى على مظهرها لمسة جمالية رائعة.

حضر الحفل العديد من نجوم الفن والمجتمع، ومن بينهم الفنان أحمد زاهر، ماجد المصري، هالة سرحان، بوسي شلبي، بالإضافة إلى العديد من النجوم الآخرين، وكانت عائلتا العروسين حاضرتين بالطبع، ومن بينهم والد العروس الدكتور سامي عبدالعزيز ووالدتها الدكتورة صبورة السيد، التي تعمل كعضو في مجلس النواب، وحضر أيضًا شقيق ريم، المخرج محمد سامي، وزوجته مي عمر.

إطلالة مي عمر في حفل خطبة ريم سامي

تميزت زوجة المخرج محمد سامي، الفنانة مي عمر، بإطلالة ساحرة خلال احتفال خطبة ريم سامي، وارتدت مي فستانًا أحمراً مصنوعًا من القماش القطيفة، وكان مغلقًا من الصدر مع فتحة تتوسط الفستان من الأسفل حتى الساق، واختارت حذاءً أسود اللون يتناسب مع إطلالتها.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع صور خطوبة ريم سامي، حيث أشادوا بجمال الإطلالات التي ظهرت بها العروس وزوجة المخرج، وأعجب الكثيرون بتناسق وبساطة إطلالة مي عمر، وأبدوا دهشتهم من إعلان الخطبة فجأة دون سابق إعلان، فلقد أثنوا على قوامها المتناسق واعتبروا أن استمرارها في ممارسة الرياضة هو السبب وراء ذلك.

إقراء أيضًا: شيماء سيف وزوجها في احدث ظهور

كانوا يشيدون بتحفيزها للحركة والنشاط البدني، وذلك يظهر من خلال مشاركتها لصورها في صالة الألعاب الرياضية على مواقع التواصل الاجتماعي قبل حضور حفل الخطبة، قامت مي عمر بمشاركة صورة لها وهي تمارس التمارين الرياضية في الجيم، استعدادًا لتجهيز شعرها للحفل.

من هو خطيب ريم سامي

الخطيب الذي تم خطبة ريم سامي له هو طارق هيمن، ويقيم في الإسكندرية، وهو حفيد رجل الأعمال طارق إسماعيل، صاحب مجموعة الطارق للسيارات، ويعمل طارق هيمن مع جده كمساعد نائب لدى مجموعة الطارق للسيارات.

درس طارق الاتصالات التسويقية المتكاملة في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وحصل على درجة الماجستير من إحدى الجامعات الكندية الرائدة، ويتابع طارق هيمن على حسابه الشخصي في موقع إنستجرام نحو 1000 ونصف شخص.

اقتصر الحفل على حضور الأصدقاء والأقارب المقربين فقط، حيث فضلت ريم الاحتفال في جو هادئ بحضور العائلتين، وظهرت في الصور والفيديوهات وهي ترقص مع خطيبها محمد المغازي.

أخر أعمال ريم سامي

من ناحية أخرى، شاركت ريم سامي مؤخرًا في مسلسل ماما غنيمة، وهو أول عمل يعرض لها في الخليج، العمل من إخراج عبدالرحمن السلمان، وتأليف علياء الكاظمي، وتجسد ريم شخصية لمياء في الأحداث، وتواجه ظروفًا مختلفة ومتنوعة في حياتها، خاصةً مع وجود شقيقتين لها من جنسيات مختلفة، حيث يعرض المسلسل عبر إحدى المنصات الرقمية ويتكون من 8 حلقات.

قصة مسلسل ماما غنيمة

قصة مسلسل ماما غنيمة تدور في إطار تشويقي اجتماعي حول الجدة غنيمة، التي تجسدها الممثلة أسمهان، وتوفي ابنها وترك لها 3 حفيدات، وتجد صعوبة في التعامل معهن بسبب عدم معرفتها بهن من قبل وبالإضافة إلى ذلك، تأتي كل حفيدة من بلد مختلف، إذ تكون واحدة منهن كويتية (ليالي دهراب)، والأخرى مصرية (ريم سامي)، والثالثة سعودية، وتلعب ريم سامي دورًا مهمًا في المسلسل، ويتابع الجمهور بشغف أحداثه وتطوراته خلال الحلقات الثمانية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights