غير مصنف

شخصية LEORIO من سلسلة HUNTER x HUNTER والمزيد من المفاجآت المشوقة في طريقها إلى ببجي موبايل بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

شخصية LEORIO من سلسلة HUNTER x HUNTER والمزيد من المفاجآت المشوقة في طريقها إلى ببجي موبايل بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

يا عشاق الأنمي! استعدوا لتخصيص تجربة المعركة حيث تبدأ ببجي موبايل العام الجديد بتعاون حديث يضم ملابس مستوحاة من سلسلة المانجا الشهيرة HUNTER x HUNTER

 

بغداد، العراق- 17 يناير 2024: أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى ألعاب الجوال الأكثر شعبية في العالم، عن تعاون جديد لفترة محدودة مع سلسلة الأنمي الشهيرة Hunter x Hunter، حيث ستجلب إلى اللعبة شخصيات الأنمي المفضلة مع ملابس وأزياء حصرية وغيرها المزيد.

واستمراراً لشراكات ببجي موبايل السابقة التي شملت سلاسل أنمي أخرى مشهورة عالمياً تشمل EVANGELION وJUJUTSU KAISEN وARCANE، تجلب الشراكة الجديدة مع Hunter x Hunter محتوى حصرياً من الأنمي الشهير إلى ساحات القتال في ببجي موبايل للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها.

اقرا المزيد.. مادروجا يحصل على جائزة بوشكاش 2023

ويبدأ التعاون اعتباراً من 18 يناير ويستمر حتى 15 فبراير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وسيتم الترحيب باللاعبين من خلال رسم جرافيتي حيوي جديد في مركز الفعاليات باللعبة. وسيتمكن اللاعبون -كجزء من التعاون- من الحصول على عناصر ذات إصدار محدود من الصندوق التجاري والذي سيتوفر من 18 يناير وحتى 15 فبراير، والذي سيتضمن خيارات تخصيص حصرية.

ويستطيع اللاعبون أيضاً الحصول على مظهر شخصيات Gon Freecss وKilua Zoldyck وKurapika، مما يضفي لمسة فريدة على أسلوب لعبهم. إضافةً إلى ذلك، يمكنهم أيضاً الحصول على تصميم سلاح Hisoka الجديد، والذي يتميز بمزيج فريد من جماليات الساحر Hisoka المدمجة في تصاميم الأسلحة.

وسيتمكن اللاعبون بدءاً من 22 يناير وحتى 4 فبراير من كسب ملابس جديدة مستوحاة منLeorio ، ليضيفوا إطلالة حصرية جديدة إلى خزانة ملابسهم. وتأتي هذه الملابس في صندوق جديد سيحتوي أيضاً على تصاميم سيارات مخصصة مستوحاة من الشخصيات الرئيسية: Gon وKillua وKurapika وLeorio.

 

ويستطيع اللاعبون أيضاً تخصيص ملفهم الشخصي وتجسيد شخصياتهم المفضلة من سلسلة الأنمي عبر مجموعة من الصور الرمزية الجديدة (الأفاتار) المستوحاة من Gon وKillua وKurapika وLeorio. ويمكن تحسين تخصيص ملف التعريف بشكل أكبر من خلال إطارات الصور الرمزية الجديدة لمنح ملفات اللاعبين الشخصية لمسة فريدة. وسيتم توزيع الصور الرمزية والإطارات بشكل مجاني.

اقرا ايضا.. الفنان حسين فهمي يثير جدلا

وتُعد سلسلة Hunter x Hunter واحدة من أشهر مسلسلات الأنمي على الإطلاق، وخاصةً نسختيّ عام 1999 و2011. ونتيجة لذلك، تتمتع هذه السلسلة بقاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف الفئات العمرية. وتوفر ببجي موبايل للاعبين من خلال هذا التعاون فرصة رائعة للاستمتاع بتجربة اللعب من خلال تجسيد شخصياتهم المفضلة وإضافة المزيد من التخصيصات المرئية وبالتالي إثراء تجربة ببجي موبايل بشكل عام.

تحديث الإصدار 3.0 من ببجي موبايل متوفر الآن، ويمكنكم تنزيله مجاناً عبر Apple Store وGoogle Play Store.

انتهى

نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PUBG: BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام وتيك توك.

 

للتواصل الإعلامي:

تسنيم التميمي

المديرة الأولى للعلاقات العامة – تينسنت / لڤل إنفنت

Tasneem@Global.Tencent.com

نبذة عن مسلسل الأنمي HUNER x HUNTER

Hunter X Hunter هو أنمي تلفزيوني مستوحى من المانجا التي ابتكرها يوشيهيرو توجاشي ونشرتها مجلة Shueisha Jump Comics. باعت المانجا أكثر من 84 مليون نسخة عالميًا، وتمتاز بشخصياتها الفريدة وتسلسل أحداثها غير المتوقع. تدور القصة حول صبي صغير يُدعى “جون”، الذي ينطلق في رحلته بحثًا عن صيادٍ عظيم وهو أبيه “جينج”. وتشهد القصة العديد من المغامرات في تلك الرحلة مع الأصدقاء والمنافسين، وتقدم معارك مبهرة ولحظات مميزة خاصةً عند تعلمه استخدام تقنية “النين”.

تنويه:

إخلاء المسؤولية حول محتوى البيانات الصحفية:
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود  خارجي. ونحن شبكة عراق الخير لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن شبكة عراق الخير، ولا الافراد ولا العاملين، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلانية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة  تتعلق بالاموال أو الاستثمارات. كما نحن غير مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى.

 

 

 

والمرسل توافق وتقر صراحة بتحمل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights