اخبار رياضية

ازمة اللاعب دانيلو السعيد مع المنتخب وكاساس

تزايدت الاضطرابات بعد رحيل اللاعب دانيلو السعيد عن مقر بعثة المنتخب الوطني في العاصمة القطرية الدوحة بسبب عدم مشاركته في المباراة الافتتاحية أمام اندونيسيا، وفي الساعات الأخيرة من مساء الثلاثاء، عقد اجتماع سري بين رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال ونائبيه علي جبار ويونس محمود، واللاعب دانيلو وأفراد عائلته، في محاولة لحل الخلاف الذي نشب بعد مباراة منتخبنا ومنتخب اندونيسيا، وما زال اللاعب عازمًا على مغادرة الدوحة برفقة عائلته، حيث قام بتجهيز حقائبه.

إقراء أيضًا:المنتخب العراقي يواجه المنتخب الإندونسيي في كأس آسيا 2024

ازمة اللاعب دانيلو السعيد مع المنتخب وكاساس
ازمة اللاعب دانيلو السعيد مع المنتخب وكاساس

أزمة اللاعب دانيلو السعيد

تم استبعاد اللاعب دانيلو السعيد من قائمة المباراة أمام اندونيسيا، وهو ما دفعه إلى حزم حقائبه ومغادرة مقر بعثة المنتخب الوطني في الدوحة على الرغم من محاولات الوفد الإداري والجهاز الفني لاقناعه بالبقاء، إلا أنه أصر على مغادرة المكان.

أعلن رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال بكل حزم أن أي لاعب يتخلف عن أداء واجبه الوطني سيتعرض للحرمان مدى الحياة، في إشارة واضحة إلى اللاعب دانيلو السعيد، وأكد درجال أن العراق يكون فوق الجميع، وأن الجميع يجب أن يسعى لإسعاد الجماهير.

من جانبه، علق مدرب منتخبنا الوطني كاساس على استبعاد دانيلو السعيد، والذي يعتبر أغلى لاعب في المنتخب، وقال كاساس: لا يهمني أسعار اللاعبين أو أسماؤهم، أنا أختار التشكيلة التي تناسبني، وإذا كان الجمهور يرغب في أن يصبحوا مدربين، فليتدربوا مكاني.

تتصاعد التوترات حول هذه القضية، بينما يعمل الاتحاد الكرة على إيجاد حل وسط يرضي جميع الأطراف المعنية، ويتطلع الفريق الوطني إلى تجاوز هذه الأزمة والتركيز على المباريات المقبلة، وذلك في سبيل تحقيق نتائج إيجابية وتحقيق طموحات الجماهير العراقية.

منتخب العراق في كأس آسيا 2024

وفي مساء اليوم الإثنين حقق منتخب العراق الفائز بلقب كأس آسيا عام 2007، فوزًا مهمًا على نظيره الإندونيسي في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس آسيا، وانتهت المباراة بفوز المنتخب العراقي بنتيجة 3-1.

سجل لمنتخب العراق ثلاثة أهداف، حيث سجل مهند علي ورشيد وأيمن حسين أهدافهم في الدقائق 17 و45 و75 على الترتيب، بينما سجل مارسيلينو فيردينان هدف إندونيسيا الوحيد في الدقيقة 37 من الشوط الثاني للمباراة.

بهذه النتيجة، يحتل منتخب العراق المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، ويتساوى في النقاط مع منتخب اليابان، بينما يحتل منتخب إندونيسيا المركز الأخير بدون رصيد من النقاط، ويتساوى في النقاط مع منتخب فيتنام.

إقراء أيضًا: جدول مباريات كأس آسيا 2023

في المباراة القادمة، سيواجه منتخب العراق منتخب اليابان، وهي تعتبر واحدة من أصعب التحديات في المجموعة، وبعد الفوز على إندونيسيا سيسعى منتخب العراق للمحافظة على الزخم وتحقيق النجاح في المباراة القادمة قبل أن يواجه منتخب فيتنام في المباراة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights