بالفديو

مشاجرة اللاعب الاردني حمزة الدردور ومدربه عموتة

نشب خلاف بين مدرب منتخب الاردن المغربي الحسين عموتة ولاعب دولة الاردن حمزة الدردور في اللحظات الأخيرة من مباراة الأردن مع العراق في دور ثمن النهائي لكاس اسيا 2024 وقام على إثره المدرب بدفع اللاعب بعد تلقيه البطاقة الحمراء من الحكم الإيراني علي رضا وهو على دكة البدلاء.

وشارك حمزة الدردور بديلا لدقائق معدودة في مباراتي الأردن أمام ماليزيا والبحرين في الدور الأول.

ويعتبر حمزة الدردور الهداف التاريخي لمنتخب الأردن برصيد 35 هدفا، وأفضل هداف له في نهائيات كأس آسيا برصيد 4 أهداف.

استبعاد حمزة الدردور

واستبعد الاتحاد الأردني لكرة القدم اللاعب حمزة الدردور من منتخب الأردن الذي يشارك حالياً في كأس آسيا قطر 2023 لمخالفته للضوابط والتعليمات الداخلية.

اقرا المزيد.. كاساس يعلق بعد المباراة الحكم سرق انتصارنا امام الاردن

وتأهل منتخب الأردن إلى ربع النهائي بفوزه على العراق 3-2 في مباراة ظالمة وقاسية على المنتخب العراقي بعد طرد هداف العراف ايمن حسين بسبب احتفاله بهدف الفوز وتراجع المنتخب بالدقائق الاخيرة لتسجل الاردن هدفين في الوقت الضائع، وضرب موعداً مع طاجيكستان يوم الجمعة القادم.

وكان اللاعب اعتدى على 3 من أعضاء الجهاز الفني للأردن خلال مباراة منتخب الاردن مع اسود الرافدين في ثمن نهائي البطولة.

 

أثار هداف منتخب الأردن حمزة الدردور، صدمة الجميع، بعد تسجيل منتخب بلاده هدف الفوز على اسود الرافدين، في ثمن نهائي كأس أمم آسيا.

وأظهرت لقطات قيام الدردور (33 عاما) بالتهجم على مدرب المنتخب، المغربي الحسن عموتة، كما أنه اعتدى على أحد مساعديه، وحاول الاعتداء على آخرين.

لماذا هجم حمزة الدردور على مدربه

واختلفت الروايات حول دوافع حمزة الدردور، إذ قالت وسائل إعلام إن الخلاف سببه توجه مهاجم نادي الحسين إربد إلى دكة بدلاء منتخب العراق لاستفزازهم، قبل أن يمنعه عموتة ويوبخه، ما أدى إلى الاشتباك.

اقرا ايضا.. علي الحمادي في نادي ايبسويتش تاون الانكليزي قريبا

فيما قالت مواقع أخرى إن الدردور كان غاضبا بشدة بسبب عدم مشاركته في اللقاء، علما بأن منتخب الأردن ظل متأخرا بالنتيجة بهدف مقابل اثنين للعراق حتى الوقت الإضافي من المباراة.

وفي وقت لاحق، أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم بيانا، قال فيه إنه قرر استبعاد حمزة الدردور من بعثة المنتخب في البطولة المقامة بقطر.

وأوضح الاتحاد أن “قرار الاستبعاد جاء بعد مخالفة الدردور للضوابط والتعليمات الداخلية للمنتخب”.

يشار إلى أن المنتخب الأردني حقق فوزا ظالما تحكيميا على منتخب اسود الرافدين بثلاثة أهداف لهدفين في ثمن نهائي كأس أمم آسيا، ليواجه طاجيكستان في ربع النهائي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى