اخبار رياضية

مصرع اسامة فلوح بحادث سير و أول قرار للوداد المغربي

أعلن نادي الوداد المنافس في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم، يوم الخميس، وفاة لاعبه أسامة فلوح عن عمر يناهز 24 عاما بعدما قضى ما يقرب من ثلاثة أسابيع في المستشفى بسبب حادث سير خطير.

ونعى نادي الوداد المغربي لاعبه السابق أسامة فلوح الذي توفي بعد أسابيع من تعرضه لحادث سير خطر.
وكان فلوح، 24 عاماً، قد تعرض لحادث يوم 11 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بعد اصطدام سيارته التي كان يستقلها مع أصدقائه، بشاحنة كبيرة.

اقرا المزيد.. السعودية تنظم كأس العالم 2034 بلا منافس

ونشر الوداد بياناً رسمياً، قال فيه: «أسامة فلوح في ذمة الله، بأسى وأسف عميقين، تلقى المكتب الإداري لنادي الوداد الرياضي، نبأ وفاة اللاعب الخلوق أسامة فلوح».

ونعى نادي الوداد المغربي لاعبه السابق أسامة فلوح الذي توفي بعد أسابيع من تعرضه لحادث سير خطر.
وأضاف بيان النادي: «وبهذه المناسبة الحزينة، يتقدم السيد سعيد الناصيري (رئيس النادي) أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء مكتبه، واللاعبين والأطقم والإداريين، وجميع المستخدمين، إلى عائلة المرحوم وأهله وأقاربه، وإلى جميع مكونات الوداد الرياضي، بأحر التعازي وأصدق المواساة». يشار إلى أن أسامة فلوح كان قد انضم إلى الوداد في الميركاتو الصيفي الماضي قادماً من أنجيه الفرنسي في صفقة المجانية.

الوداد يقرر العودة للتدريبات بعد ساعات من وفاة أسامة فلوح

وقرر الجهاز الفني للفريق الوداد المغربي، أن يبدأ تدريبات الفريق اليوم الجمعة، وغدا السبت تحضيرا لمواجهة صن داونز، في أول نهائي بالمسابقة الجديدة، كما يعول الفريق المغربي على استرجاع اللياقة البدنية، بعد الإجهاد البدني الذي أصاب لاعبي الفريق، خلال مباراة الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي

اقرا ايضا.. لويس دياز مهاجم ليفربول يعود من جديد مع استمرار خطف والده

ورحل الظهير الأيسر المغربي دون أن يلعب أي دقيقة مع الوداد في المباريات الرسمية. وسبق له اللعب لأندية ستراسبورغ الفرنسي وأنجيه الفرنسي والفتح الرباطي المغربي.

تأجيل مواجهة الرجاء والفتح الرباطي

من ناحية أخرى، قررت رابطة الدوري المغربي تأجيل المباراة التي كانت ستجمع يين الرجاء والفتح يوم الأحد لمدة 24 ساعة؛ إذ يرجع قرار التأجيل لتزامن هذه المباراة مع لقاء ذهاب نهائي الدوري الأفريقي الذي سيجمع بين الوداد وصن داونز، بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

مصرع اسامة فلوح بحادث سير و أول قرار للوداد المغربي
مصرع اسامة فلوح بحادث سير و أول قرار للوداد المغربي

ويسعى الوداد إلى تحقيق نتيجة جيدة حلال هذه المواجهة، من أجل لعب مباراة العودة بأريحية كبيرة، والفوز بهذا اللقب في أول نسخة له.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights