اخبار رياضية

تين هاج والمحاولة الاخيرة في مانشستر يونايتد

يخشى لاعبو مانشستر يونايتد أن يكون لأسلوب تين هاج الجاد، تأثير سلبي على معنويات الفريق بسبب معاملة إريك تن هاج لهاري ماجواير وجادون سانشو

فيما دافع مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، عن أسلوبه الإداري في ظل الأداء السيئ للفريق مؤخرا.

تدهور النتائج : 

وكان هناك تدهور كبير في النتائج هذا الموسم، حيث خسر يونايتد 8 مباريات في جميع المسابقات، ووجد نفسه بالفعل على بعد 8 نقاط من المراكز الأربعة الأولى.

ويمكن القول إن الأسبوع الماضي كان الأسوأ في الموسم حتى الآن، حيث خسر يونايتد 3-0 على أرضه أمام مانشستر سيتي ونيوكاسل.

اقرا المزيد.. قذيفة الياسين 105 تصهر مدرعة النمر الاسرائيلية

وأفادت تقارير أن الاستياء يتصاعد داخل غرفة ملابس يونايتد، حيث يعتقد اللاعبون أن تين هاج لديه لاعبيه الذين يفضلهم على الآخرين.
ويحتل يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليج، وسيلعب أمام فولهام غدا السبت بعد هزيمتين متتاليتين (0-3) على أرضه.

وأثار مدرب أياكس السابق الدهشة، عندما قال إن الفريق لن يتمكن “أبدا” من محاكاة أسلوب أياكس عندما كان يشرف عليه، لكنه أكد أنه يركز على بناء فلسفة “فريدة” في “أولد ترافورد”.

تين هاج والمحاولة الاخيرة في مانشستر يونايتد
تين هاج والمحاولة الاخيرة في مانشستر يونايتد

مدرب قاسي !!!

ويشير تقرير صحيفة “تليجراف”، إلى أن الفريق يشعر أيضًا أن المدرب كان قاسيًا للغاية مع بعض الأفراد مثل ماجواير وسانشو، رغم أن بعض اللاعبين يشعرون أن أسلوبه الجاد مطلوب، ما أدى إلى انقسام في الفريق.

وكان ماجواير قائد الفريق عندما وصل تين هاج إلى أولد ترافورد العام الماضي، لكن بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية الموسم الماضي، تم تجريده من شارة القيادة، وحل محله برونو فرنانديز خلال الصيف.

واعترف قلب الدفاع بأنه “شعر بخيبة أمل شديدة” بسبب قرار تين هاج في ذلك الوقت، واستمر في النضال من أجل اللعب في الأسابيع الأولى من الموسم، بعد أن تم ربطه بالانتقال إلى وست هام، وعاد إلى الفريق في الأسابيع الأخيرة بعد إصابة ليساندرو مارتينيز ورفاييل فاران ولوك شو، لكنه فشل في تحسين النتائج.

اقرا كذلك: تسريبات مانجا ون بيس 1097

في هذه الأثناء، تم استبعاد سانشو من الفريق بعد خلاف علني مع تين هاج، عندما لم يتم اختياره في تشكيلة المباراة ضد آرسنال في أوائل أيلول.

ولم يشارك سانشو مع الفريق منذ أكثر من شهرين، لكن أجنحة يونايتد الأخرى فشلت في التأثير خلال فترة غيابه.

ولم يتمكن ماركوس راشفورد من الوصول إلى أعلى مستوياته الموسم الماضي، وسجل مرة واحدة فقط الموسم الحالي، كما أحرز أليخاندرو جارناتشو هدفًا واحدًا أيضا.

تين هاج ومؤتمره الصحفي

وكان تين هاج قد قال في مؤتمر صحفي مساء الجمعة: “جئت إلى هنا بفلسفتي القائمة على الاستحواذ، لكن أيضا لدمجها مع الحمض النووي لمانشستر يونايتد، وأيضا مع اللاعبين وشخصيتهم. قمنا بدمجها العام الماضي ولعبنا كرة قدم جيدة جدا. أريد أن ألعب من الخلف ونحاول ذلك في كل مباراة، لكن كما هو الحال ضد مانشستر سيتي، إذا كانوا جيدين في الضغط، سيكون اللعب المباشر خيارا جيدا”.

وأضاف: “نريد الضغط ثم الهجوم المباشر، لأن لدينا لاعبين جيدين جدا في ذلك”.

وعندما سئل عما إذا كان يونايتد ربما يلعب دون أسلوب، اعترض تين هاج قائلا: “لا أريد أن أقول ذلك. النية واضحة لكن التنفيذ ليس موجودا”.

اقرا ايضا .. مصرع اسامة فلوح بحادث سير و أول قرار للوداد المغربي

وتابع: “في الوقت الحالي، ومع وجود العديد من التغييرات، لا يمكننا اللعب بنفس التشكيل كل مرة وعلينا التبديل. نحن نفتقد لاعبين في الدفاع، وفي كل مرة يتعين علينا التكيف”.

لكن رغم تسجيل الفريق هزيمتين متتاليتين (0-3) على أرضه للمرة الأولى منذ الموسم 1962-1963، قال تين هاج إن الأجواء كانت “إيجابية”.

وأردف: “إنهم (اللاعبون) إيجابيون ويريدون تصحيح الأمر، نحن نعرف المعايير هنا. علينا أن نواجههم كل يوم، لقد تعرضنا لنكستين كبيرتين لكننا سنقاتل، غرفة الملابس قوية والطاقم أقوياء وهذا المدير الفني قوي”.

وأكد أيضا أن لاعبيه “من الصعب التغلب عليهم”،رغم أن سجلهم الأخير يقدم دليلا على عكس ذلك، مختتما: “أنا مقتنع بأنه سيكون من الصعب التغلب عليهم على المدى الطويل، وهم يعرفون كيفية القيام بذلك”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights