صور

اطلالة رانيا يوسف تثير الجدل مجددا

تصدرت رانيا يوسف الترند لأكثر من مرة منذ بداية عام 2024 , بسبب اطلالاتها المثيرة والملفتة، خاصة الفساتين القصيرة والمكشوفة، وكانت البداية في ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة، وآخرهم في حفل Joy awards ولقطات مسلسلها الجديد الذي شاركت فيها رانيا تفاصيل مسلسلها الجديد على السوشيال ميديا مع الجمهور.

الفنانة رانيا يوسف تشارك في مسلسل اسمه “جريمة منتصف الليل”، وتجسد شخصية الراقصة “ريري”، وتظهر خلال الأحداث في مشاهد تقدم وصلات رقص وترتدي بدل الرقص المناسبة للدور.

رانيا يوسف الفنانة المصرية الجريئة التي تتصدر المشهد دائماً بسبب الاطلالات المثيرة للجدل سواء في المهرجانات الفنية أو جلسات تصوير على السوشيال ميديا.

اقرا المزيد.. استمارة مجلس الخدمة الاتحادي

احتفلت الفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد عبد العزيز وباقي أبطال مسلسل “جريمة منتصف الليل” ببدء تصوير العمل استعداداً لعرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

وحرص عدد من أبطال المسلسل على حضور الاحتفال، ومنهم: محمد عز وأحمد منير وإلهام عبد البديع والمؤلف محمد الغيطي وابنته ميار.

اطلالة رانيا يوسف تثير الجدل مجددا

وكشفت رانيا يوسف في تصريحات صحافية على هامش الاحتفال أنها سعيدة بالمسلسل وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وتجسد من خلاله دور راقصة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتين جامعيتين في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة للضحيتين، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، والبيزنس المتعلق بأصحاب الجامعات الخاصة، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد ومفرداته المختلفة عن الأجيال السابقة.

اقرا ايضا.. إصابة الملك تشارلز بالسرطان

مسلسل “جريمة منتصف الليل” من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان، وبطولة: رانيا يوسف، وأحمد عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، وعفاف شعيب، ومحمد سليمان، ومحمد عز، ومحمد مهران، وحسني شتا، وأحمد جمال سعيد، وإلهام عبدالبديع، وميار الغيطي، وملك قورة، وأحمد منير، ومحمد فاروق شيبة، وكريم عبدالغني. كما يشارك في بطولة المسلسل من فناني الخليج: ليلي سلمان، علي السبع، ونوف العبدالله.

رانيا يوسف ويكيبيديا

ولدت رانيا يوسف 1973  هي ممثلة مصرية، حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة. بدأت بالظهور من خلال مجال الإعلانات، كان أول دور لها بمسلسل العقاب ثم دور أكبر بفيلم الناجون من النار عام 1994، ثم شاركت بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى. كان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي هو دورها الأول البارز أمام الجمهور.

حياة رانيا يوسف 

والدها ضابط بينما والدتها تعمل مضيفة جوية، حصلت على شهادة الثانوية العامة من مدرسة سانت كلير وحصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة. ثم بدأت حياتها المهنية بالعمل كعارضة أزياء والظهور في بعض الإعلانات.

الصور هي كالتالي وكما شاركتها مع السوشال ميديا

اطلالة رانيا يوسف تثير الجدل مجددا
اطلالة رانيا يوسف تثير الجدل مجددا
اطلالة رانيا يوسف تثير الجدل مجددا
اطلالة رانيا يوسف تثير الجدل مجددا
اطلالة رانيا يوسف تثير الجدل مجددا
اطلالة رانيا يوسف تثير الجدل مجددا
اطلالة رانيا يوسف تثير الجدل مجددا
اطلالة رانيا يوسف تثير الجدل مجددا

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى