فن

ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها رسميا من احمد العوضى

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز طلاقها من الممثل احمد العوضى عبر حسابها على موقع انستغرام. كما أعلن النجم المصري احمد العوضى أيضا الطلاق، عبر حسابه على فيس بوك.

وكان النجم احمد العوضي احتفل منذ ساعات فقط بعيد ميلادها، حيث نشر صورة تجمعها، وعلق عليها: “كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحه وسعاده ونجاح”.

اقرا المزيد.. وفاة الملحن وليد عبد العظيم 2024

واعلنت الفنانة المعروفة اليوم انفصالها رسميا عن زوجها الفنان أحمد العوضي، تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 45.

ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها رسميا من احمد العوضى
ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها رسميا من احمد العوضى

ياسمين عبد العزيز تزوجت من احمد العوضى عام 2020 واستطاعا تشكيل ثنائية فنية ناحجة خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سوياً في مسلسل “لآخر نفس” عام 2019 الذى شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج، وبعد ذلك قررا العمل سوياً في مسلسل “اللى ملوش كبير” عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل “ضرب نار ” العام الماضى 2023.

ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى قررا الانفصال فنيا بعد مسلسل “ضرب نار”، لاسيما وأن العوضى تم تصعيده لتصدر بطولة مسلسل جديد بعنوان “حق عرب” والذى يعمل على تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل، في حين تعمل ياسمين على التحضير لفيلم جديد تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة إذ قدمت آخر أفلامها “أبلة طمطم” عام 2018.

وتداول عدد كبير من جمهور النجمين خبر انفصال الزوجين. معبرين عن اندهاشهم من طلاق الثنائي الفني خصوصاً مع عدم وجود أي بوادر سابقة لخلافات بينهما.

اقرا ايضا.. مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني 2024

لكن الأمر الأكثر إثارة للجدل، هي نبوءة خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف التي توقعت انفصال الثنائي في عام 2024.

وعلق العوضي على هذه التوقعات حينها بعبارة “كذب المنجمون ولو صدقوا”، مشككا في هذه التنبؤات ورافضا لها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights