اخبار العراق

رحيل الإعلامي الرياضي العراقي عدي حاتم بحادث سير

رحيل الإعلامي تنعى الأوساط الإعلامية، الاعلامي في شبكة الاعلام العراقي عدي حاتم، الذي انتقل إلى رحمة الله بحادث سير توفي فجر اليوم الأربعاء، الإعلامي الرياضي عدي حاتم عن عمر ناهز الـ 52 عاما، اثر تعرضه لحالة دهس في العاصمة بغداد.

اقرا ايضا : بعد صراع مع المرض رحيل الفنان اشرف مصيلحي

ويعد الراحل عدي حاتم، الذي كان يعمل في القناة «الرياضية العراقية»، من أهم الإعلاميين الرياضيين سواء كمراسل ينقل الأحداث الرياضية بشكل مباشر إلى المشاهدين أو من خلال تقاريره الجميلة، فضلاً عن قدرته الرائعة في إدارة البرامج الحوارية بشكل هادئ ومهذب وبعيداً عن المزايدات وتصفية الحسابات.

رحيل الإعلامي الرياضي العراقي عدي حاتم بحادث سير
رحيل الإعلامي الرياضي العراقي عدي حاتم بحادث سير

اقرا المزيد : رحيل الفنانة كريمان بعد صراع مع المرض

ويمتلك الراحل عدي حاتم قدرة هائلة في جعل تقريره أشبه بالقصة المثيرة، وقد حصل على شهرة واسعة عندما تناول قصة رحيل أسطورة الكرة العراقية أحمد راضي بفيروس كورونا في عام 2020 بطريقة حزينة للغاية، كذلك الحال عند تناوله رحيل مدرب فريق الكرخ عبد الكريم سلمان، كما جعل من قصة رحيل حارس مرمى فريق النفط الشاب مصطفى سعدون، قصة حزينة أثرت كثيراً بكل من شاهدها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights